منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 39)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  36  37  38  39  40  41  42  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
احسن علووش
انا ناوية اتابعة وصار عندي 5 سيزونات

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نايف ضروري هالفضايح العلنية [iwantattention]
بس الصراحة انت اكتر واحد محمسني اتابع brothers & sisters

بالنسبة ل mad men
شفت تريلر للمسلسل في youtube
ما بالغ سكوربيون لما قال انه مليان تدخين [nut]
ما بعرف بس ما اتحمست اله كتير
خصوصا انه في السبعينات
بحب انا المسلسلات اللي فيها حضارة و اشيا ع الموضة [Big Grin]
بس اذا قصته حلوة اتابعه ما في مشكلة
حسيته شوي بوليسي ما هيك ؟

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوميديا
شوفي 90210 بتوقع
يجي على زوقك مع اني ما كتير بحبو
Les frères Scott
اذا شفتيه و عجبك قليلي عشان بدي شوف شي جديد بس ما كتير متحمسة الو

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
ارجو المساعدة

ابي تورنت حلقة 8 من America's next top model season 12

ثانكس

المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Nomidia:
نايف ضروري هالفضايح العلنية [iwantattention]
بس الصراحة انت اكتر واحد محمسني اتابع brothers & sisters

بالنسبة ل mad men
شفت تريلر للمسلسل في youtube
ما بالغ سكوربيون لما قال انه مليان تدخين [nut]
ما بعرف بس ما اتحمست اله كتير
خصوصا انه في السبعينات
بحب انا المسلسلات اللي فيها حضارة و اشيا ع الموضة [Big Grin]
بس اذا قصته حلوة اتابعه ما في مشكلة
حسيته شوي بوليسي ما هيك ؟

نضفان تامر بتوقيعك [nut]
بالنسبة لـ Mad Men ,
مش بوليسي بيحكي عن العلاقات و الخيانة و البزنس خصوصاً الإعلانات وتأثيرها وخططها ,
و ع فكرة من شوي شفت على اليوتيوب إنو فاز بجائزة
Golden Glob Award 2009 عن أفضل مسلسل درامي [Razz]
غير إنو شفط أغلب جوائز Emmy Awards بـ 2008 ..

NORA & NOMIDIA

إزا بتحبو شغلات الحضارة وهيك قصص ,
بتخيل One Tree Hill بيعجبكم ,
بس مشكلتو إنو شغل مراهقين ,
نفس غوصيب غيرل لول ,
يعني هاي حبت هاد و بعدين خانها و راحت لمدري مين ,
و رجعوا لبعض من جديد يعني هالقصص ..
أنا ما شفتو , بس انا هالنظام من المسلسلات صار ينرفزني ,
خصوصاً بعد Gossip Girl وإللي بصير فيه ,
كل بنات و شباب المسلسل حبو بعض [bgrlaugh]

إنتو التنين سوا بنصحكم تشوفو Brothers & Sisters ,
حضاري + عائلي + بتحسوا بدفا فيه ,

مدري إزا بتحبوا الخيالي العلمي ,
إزا بتحبوه تابعو Fringe [super]

وبالنسبة لـ 90120 فانز المسلسل أساساً بتخبط لول ,
مش كتير عجباهم الستوري لاين لانها بطلوع ونزول وأحياناً الفكرة مش واضحة ..

عموماً إزا شفتو One Three Hill = Les frères Scott
وكان حلو , أعطونا رأيكم فيه بلكي تابعناه ..

وطولت عليكم بالحكي لول ..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Dreamer78:
ارجو المساعدة

ابي تورنت حلقة 8 من America's next top model season 12

ثانكس

على ما اذكر حلقة 8 مانرفعت عالنت لأنها كانت مجرد recap للنص الأول من حلقات الموسم .. اطمر لـ 9 وانت متطمن [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Nomidia

شايفه sex & the city ولا لأ؟ لو لأ شوفيه لأن طلباتك كلها موجودة فيه [Big Grin] لو شفتيه خلاص, في هالمسلسل نفس الاجواء:

مستواه أكيد مو بقوة سكس اند ذا سيتي, بس الأجواء متشابهه: صديقات - في المدينة - شوبينج & كوفي شوبس .. الخ

-

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^
مع الاسف المسلسل تكنسل ما كمل الا سيزونين

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

^

أتمنى ان هالشي ما أثر في نفسية بروك شيلدز, بالذات بعد كل الغيبة [Frown]

خاطري ترجع بشي مرتب ويستمر فترة حلوة لأن جد ما شبعت منها لسه [Frown]

--------------------

-

Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
scorpian

شكرا

بس انا شفت حلقة 7 كلها recap

على ما اظن

المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

معناتها ملخبطين في ترقيم الحلقات .. طيب شوف بدال ما تضيع وقتك وانت تدور التورنت الصح, روح ليوتووب وشوفه هناك أحسن, الحلقات كلها موجودة وبجودة ممتازة

--------------------

-

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نورا

لا عمري ما شفت 90210
وهلق كلام نايف عنه ما حمسني اني اتابعه لوول
بالنسبة ل Les frères Scott اللي اكتشفت انه One Three Hill لوول [Big Grin]
صراحة اغلب اصحابي بينصحوني فيه
قريبا انشالله رح ابتدي اشوفه و رح اعطيكي رايي
ميرسي نورة الامورة [kiss]

نايف

اولا تامر طول عمره نظيف [Embarrassed]
بالنسبة للمسلسلات
انا كنت في فترة متحمسة اتابع fringe
خصوصا ان من اخراج J.J. Abrams اللي اخرج lost [heartpump]
بس ما بعرف حاسة حالي في هالفترة ما عندي مزاج للمسلسلات اللي فيها الغاز و تشويق
بدي شي خفيف و بيسلي متل Gossip Girl
و اساسا انا بموت في افلام ومسلسلات المراهقين [Big Grin]
ف رح اعطي الاولوية ل One Three Hill و انشالله يطلع ع قد توقعاتي

بالنسبة ل Brothers & Sisters
سمعت انهم رح يبتدو يعرضوه ع فوكس مترجم للعربي
رح اشوف اول حلقات منه و اذا عجبني انشالله رح اكمله

و شكرا نايف ع اقتراحاتك [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

سكوربيون

اكيد شفت sex & the city و كتير حبيته
خسارة ان مسلسل lipstick jungle اتكنسل
و الا كنت تابعته ما دامه من نفس نوعيته

شكرا كتير [rose]

--------------------
 -

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

شكلي راح أكنسله !
ما عاد بدي أشوفو [Confused] ,
شكلو راح يتكنسل ,
+ المسلسل باهت ,
راح اشوف الحلقة 3 + 4 وأشوف شو بيصير ,
عم بحمل بـ Nurse Jackie & Royal Pains
Royal Pains عم ياخد نجاح كبير تقريباً 7 مليون شخص بشوفو !

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يا جماعة شو قصة هالكوبيل

'The Gosselins'

ما تابعت الموضوع من الأول ما لي مزاج لول بس كل ما افتح موقع ينطلولي شو الحكاية [help] [help] [help] [help]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  36  37  38  39  40  41  42  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت