منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 394)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  391  392  393  394  395  396  397  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com

Click for fullsize image

A Dangerous Method

ماشي حالو
كلهم ابدعوا الصراحة خصوصا فيغو و كيرا
بس كنت متوقع شي اقوى الصراحة

بالنسبة لي حظوظ الفيلم بتكون بس بالسيناريو

Click for fullsize image

CONTAGION

جيد الفيلم و الاخراج فيه فظيع
كركبة النجوم كانت بدون فائدة الصراحة
لانو في منهم اللي ما اضاف له الدور ولا شي
القصة , الايديتينغ و الاخراج كانو ممتازين

Click for fullsize image

BLACK GOLD

جيد و انترستنغ القصة
الممثل الجزائري يطلع منو الصراحة

Click for fullsize image

A SEPARATION

قوي , بسيييييط و هادي بس جدا متقن الاخراج و الاداء و كل شي
حبيت كذا مشهد كانو بيرفكت
اول مشهد ذكرني بفيلم سوشل نيتوورك مش عارف ليه لول

Click for fullsize image

Where Do We Go Now ?

لا تعليق
من الافلام اللي مش حنساها بحياتي
قليل اقدر انو فيلم يستفزني و يخلي عيوني تنملي دموع مثل هالفيلم و اللي شافو اكيد بيعرف عن اي بارت بتكلم

النهاية كانت مش جيدة كانت عظيييمة
خصوصا لما عرفنا ليش اتسمى الفيلم بهالعنوان

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عليلو ندل,
وين شفت هالموفيز؟
إزا موجودة على النت إسدح لينكات,
متحمسلهم كلهم بلا استثناء..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

فظيع [heartpump]
إجمالاً بحب قصص المحاماة, كرمال هيك مغروم بـ The Good Wife [super]
الفيلم مأخوذ عن رواية,
أنا شخصياً عجبني جداً و ماثيو ممثل ابن كلب [applause]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عليلو

شو هالافلام الحلوة اللي شفتها

قريت انه A Dangerous Method التمثيل فيه قوي.. خاصة من كيرا و انه اقوى دور لها.. بس مستوى الفيلم راح يأثر على ترشيحها.. و مشاهد هيستريا ما تنشاف

CONTAGION

وايد حبيته .. الفيلم فظيع .. و مثل ما قلت عليلو النجوم اللي فيه ما منهم فايدة .. بس حبيت اشوف وجوه مألوفة فالفيلم [Big Grin]

BLACK GOLD

هذا اكثر انمدح لي هالاسبوع .. شباب الجامعة كلهم شافوه الا انا لول.. كنت بشوفه مع خليه بس غيرنا راينا و شفنا فيلم هندي لول

A SEPARATION

من الافلام اللي متوقعة تترشح لافضل فيلم اجنبي .. للاسف تمنيت اشوف فيلم من هالافلام الاجنبية

حتى في مهرجان ما بلحق اشوف افلام الحلوة .. بكرة ان شاء الله بشوف Le Havre

Where Do We Go Now؟

الفيلم مستحيل انساه .. روعة ورعة روعة .. من افضل الافلام اللي شفتها .. و اي واحد يسأل عن يستاهل الشوفة هالفيلم اول فيلم اذكر ... فظيسة و فيها مشاهد درامية مؤثرة [Frown]

هالاسبوع عندي خمس افلام من افلام المهرجان بشوفه عندنا.. ونزل عندنا Moneyball و اعتقد نزل Mission impossible

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The N:
عليلو ندل,
وين شفت هالموفيز؟
إزا موجودة على النت إسدح لينكات,
متحمسلهم كلهم بلا استثناء..

[crazy]

حياتي نايف
الذهب الاسود و فيلم كيرا شفتهم بمهرجان مراكش هالاسبوع
الفيلم الايراني نزل مترجم للفرنسي حملتو و شفتو و انا راجع في القطار من مراكش لول

و فيلم نادين شفتو بالسينما اليوم و كمان فيلم العدوى شفتو من اسبوعين بالسينما

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ALTENNEEN:
عليلو

شو هالافلام الحلوة اللي شفتها

قريت انه A Dangerous Method التمثيل فيه قوي.. خاصة من كيرا و انه اقوى دور لها.. بس مستوى الفيلم راح يأثر على ترشيحها.. و مشاهد هيستريا ما تنشاف

CONTAGION

وايد حبيته .. الفيلم فظيع .. و مثل ما قلت عليلو النجوم اللي فيه ما منهم فايدة .. بس حبيت اشوف وجوه مألوفة فالفيلم [Big Grin]

BLACK GOLD

هذا اكثر انمدح لي هالاسبوع .. شباب الجامعة كلهم شافوه الا انا لول.. كنت بشوفه مع خليه بس غيرنا راينا و شفنا فيلم هندي لول

A SEPARATION

من الافلام اللي متوقعة تترشح لافضل فيلم اجنبي .. للاسف تمنيت اشوف فيلم من هالافلام الاجنبية

حتى في مهرجان ما بلحق اشوف افلام الحلوة .. بكرة ان شاء الله بشوف Le Havre

Where Do We Go Now؟

الفيلم مستحيل انساه .. روعة ورعة روعة .. من افضل الافلام اللي شفتها .. و اي واحد يسأل عن يستاهل الشوفة هالفيلم اول فيلم اذكر ... فظيسة و فيها مشاهد درامية مؤثرة [Frown]

هالاسبوع عندي خمس افلام من افلام المهرجان بشوفه عندنا.. ونزل عندنا Moneyball و اعتقد نزل Mission impossible

فيلم نادين المنافسة بينو و بين الفيلم الايراني قوية و مثل الاوسكار رح يفاجاونا باخر لحظة بفيلم ما كنا متوقعينو و يفوز اووف

فيلم كيرا فظيييعة طبعا
اقوى دور ليها هممم من اقوى الادوار صح
بس مش عارف اجزم الصراحة

مشاهدها قوية جدا
بس للاسف في جمهور سخيف عوض ما يتاثر بيضحك لول
فرصتها جدا ضعيفة بالترشيح

بس السنة الجاية مضمونة مع آنا كارنينا لول

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عليلو انا عم تابع لهلق ترشيحات المهرجانات ولا شي لنادين بس مدري شو السبب بس الفيلم الايراني هم بفوز

وكمان كتير مقاد مراجيعنو للايراني بموقع الطماطم فيلم نادين بس 2 مدري شالسبب

--------------------

-

المشاركات: 37082 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
ما نزل بكتير مهرجانات يمكن
+

لسه ما شافوه اعضاء الاكاديمي و يكفيه فوز تورونتو
لسه الخير جاي قدام لا تخاف

احنا بدنا بس الترشيح

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Click for fullsize image

واخـيـييرا لقيت الـوقت المنـاسب ,
وحـضرت هالتحـفه الدراميه ! [heartpump] [applause]

يكفيني اقول من احلى ما شفت ومن اروع مـا حضرت ,
استمتعت بكل دقيقه وبكل ثانيه بهالفيلم ,

وعـكس ما وصـلي من البعض ان الفيلم ممل
والمفروض تكون مدته اقـصر لأن اغلبه حـشو ,
انا شفته جـداً ممتع , وحبيت كل كل تفاصيله
ساعتين وثلث مرت علي وكأنها مـا مرت ,
مـا حسيت فيها نـهائياً

تمنيته اطـول واطـول واطـول من روعته وحـلاوته ,
كنت بمود جاهـز للفيلم وكنت مستمـع لآخر حـد ..

ومـن اول الفيلم لآخـره
وهالتعابير [Frown] [rofl] [crying] ما فـارقت فيسي

[ ديسمبر 08, 2011, 06:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: T u r k i ]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واحـلى تـوقيع مـن الخـقه ..

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

فلم روووعة
إستمتعت فيه تقريبا 80 %
خلاصة الفلم لازم الواحد يقدر نعمة الوقت [Frown] [heartpump]
البطلة مزززززززة
وجاستن بحياته ما عمل under-rated film [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48363 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

^
^
^

مـن فتـره كـتبت بهالـموضوع اني متحمس لـ هالفيلم ,
ومن بعدهـا اراء كـل من تابعه كانت كثير ايجابيه

حمـستوني اكثر من مـا انا متحـمس ..
يالله ان شاءالله احضـره بأقرب وقـت

--------------------
 -

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شوفه و إنت مطمن
راح تتغير نظرتك للوقت لول << إفلقني

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48363 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy

Click for fullsize image

MARTHA MARCY MAY MARLENE

رهيييييب رهيبببببببب

فيلم يعيشك في توتر و غموض و يخليك مش مرتاح
ايليزابيت اولسن [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]
اللي بتمثل دور اختها [Eek!] [Eek!]

فظيعييييين
رهيب الموفي تمثيلها يا ناس [applause]

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفت جاك اند جيل
بصراحة وايد حلو و يضحك ادام احسه هاي طبيعتة و مافيها تمثيل
و البارحة وديت ولدي لاول مره السينما
كاتس ان بوتس
و كنت خايف انه ما يعجبه و يطلعنا من السينما
بس فديت قلبه حب السينما و استانس وايد و اندمج بالفلم

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  391  392  393  394  395  396  397  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت