منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 407)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  404  405  406  407  408  409  410  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
*RaZaN*
عضو فعال
رقم العضويه 84134

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *RaZaN*   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني *RaZaN*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو W.a.S.i.M.o.O.o.O.o.O.o.O.o:
من شوي خلصت البرت نوبس

+

الفيلم كفيلم أفضل مليون سنه ضوئية من ايرون ليدي

النهاية فظيعه [Frown] [heartpump]

طول الفيلم حاس نفسي مبسوط و مبتسم عكس فيلم ايرون ليدي نفسي استفرغ  -

فيلم كيوت و خفيف لا اكثر ولا أقل [heartpump]

وسيم [Embarrassed] على مسئوليتك حختار فلم البرت نوبس

لانى الصراحة [rofl] كنت محتارة اووى مابين فلم ميريل ارون ومن ومابين فلم البرت نوبس

وانتا بردك ده شجعتنى اكتر على فلم البرت نوبس [super]

ان شاء لله ححضرو قريب واقول رأى [Wink]

+

-

فيلم drive 2011 [heartpump] واخيرا حضرتو قبل يومين

قلوب قلوب من هنا لعند ryan gosling [eyelove]

دورو فالفلم كان قمة فالروعة بس ياخسارة طلع مجرم متمرس فالاخر [Frown]

بس هوا من جواتو شخص نضيف جدا بدلالة حبو الكبير للطفل كريس وكيف انو ساعد ابوه المجرم رغم انو بحب مراتو [Razz] وورط نفسو مع العصابة وكان هيروح فيها بس كلو عشان خاطر هالطفل اللى هوا حباه زى ابنو

وفالنهاية قرر الابتعاد عنهم بعد ماطمن عليهم [crying]

تتخيلو من كوتر ماحبيتو حضرتو مرتين ورا بعض [rofl] [heartpump]

+

Extremely Loud & Incredibly Close 2011

-

[worried] الفلم ممل بشكل خصوصا النص ساعة الاولة منو ساندرا بولوك دورها فالفلم باهت ومساحتو صغيرة

احسها اخر فترة انتهت [heartpump] [crying]

--------------------

Click for fullsize image

حرية سلام وعدالة والثورة خيار الشعب [heartpump]

المشاركات: 7777 | من: ارض النيلين | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NoOoSy
صوت الموسيقي
رقم العضويه 32603

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NoOoSy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

شاهدت هذا الفيلم من حوالي إسبوع وحبيت الأكشن اللي فيه وخصوصا التصوير بالمرتفعات وتسلق الجبال [heartpump]

ولاحظت من الردود إنو ما في حدا نوه علي الفيلم وأنصحكم تشوفوه لأنو حرام تفوتوه [super]

واللي شافه ما يبخل علينا برأيه [Smile]

--------------------

وحتبتدي الحكايات
ماعينيك قالتلي حاجات
وآهو بان عليك علامات
ما خلاص كفاية سكات

[heartpump] Amr Diab 2O14

المشاركات: 11451 | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A H M A D:

فيلم ألبيرت نوبس يجلط ومن روعته شفته مرتين ورا بعض والله [Frown] [heartpump]

يا الـــله وش هالصراع النفسي إلي بـ شخصية ألبيرت [Eek!]

أنتوا شفتوا ملامح غلين بالفيلم !!! شفتوا كيف إبتسامتها كانت مجروحه وباين عليها التعب والشقى [crying]

مشيتها وطريقة كلامها باللهجه البريطانيه زات الشخصيه حزن وكآبه

في مشاهد تقطع القلب من حلاتها خصوصاً مشهد الثلج

أخ رهـيييب هالفيـلم [Frown] [heartpump]

خـصـوصـا نهايـته فظيييعة

لو فـازت هي أو ميريل أو فيـولا بفرح لهم كلهم

بس بعـض الأحيـان أميل لـ غليـن [heartpump]

حـابب الفيلم بشكل رهيب لدرجة أفكر أرجع اِشـوفه

المشاركات: 2940 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رزان شوفي الفيلم واستمتعي بيه و انسي كل الكلام السلبي اللي بتقال عنو

فانز ميريل لو كرهو حاجة بخسفو فيها لسابع أرض [Razz]

شوفي الفيلم كأنك ما تعرفيش عنو حاجة و قوليلنا رأيك

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18299 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Click for fullsize image

مـا جاز لي كـلش !

+

ساندرا بـولك من جـدها ؟
وش هالـدور هـذا .. لا نـوعيه ولا حتـى كميه !
الدور مسـاحته محـدوده ومالها ذاك التأثير
بإختصـار وجودهـا زي عـدمها الا عـدمها ابـرك

واذا هي نجمة صـف اول بالكوميديا ,
كيف تقبل تكون نجمة صـف عـاشر بالدراما
صـراحه صـدمتني [Frown]

[ فبراير 17, 2012, 06:16 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: T u r k i ]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.L
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90286

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .L         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T u r k i:
Click for fullsize image

OMG
عـمل بـديع وجبـار بحـق وحـقيق ! [applause]

لـي فتـره ما شفت ولا راح اشـوف عـمل
بهالـحلاوه وبهالفخـامه ..
احتـرت عـن جد احتـرت كـيف اعبـر عن
شعـوري اتجـاه هالفـيلم

كل اللي اقـدر اقـوله الحـين :
ميـريل ستريب لكم انتـي مجـرمه محتـرفه !
وكمـان جيم برودبينت اجـرم إجـرام فظـيع بهالـدور

كل شيء كـان بيـرفكت وكـامل ومـكمل بهالفـيلم
ضـروري احـضره واستمتع فـيه مـره ثـانيه وثـالثه ..

الفيلم الا جابني هنا [Big Grin]
مستيحل هادا الفيلم ما حسيت بالقت فجأة لقيت الفيلم خلص كان بدي اكتر ما كفاني [crying]
ميريل انا شفته و انا متأكدة من التمثيل بس بعد ما شفتها ما اعرف ايش اقول [nut] نسيت مين انتي انتي صرتي مارغريت طول الفيلم ابدااع ادوار الشخصيات القوية مكتوبة لها [eyelove]

انا من ايام the devil wears Prada [heartpump] و هي الأفضل و هنا أكدته تاني [nut]

رد مقتبس:
^
^
^

بعـدني ما حـضرت فـيلم Million dollar baby
نـاوي عليه هاليـومين بما انه مـوجود بالهارديسك ,
فعلشان هيك مـا اقدر اقولك مين اللي كان
يستاهل فعـلاً
لكـن بالمجـمل كـيت اكثر ممثله تقنعني
ودورها بهالفيلم كـان رائـع [heartpump]

لا يفوتك عيني دمعت في نهاية الفيلم [Big Grin] [heartpump]

رد مقتبس:
لا فـانز ولا شيء خيـو ..
بس الفيلم يصـدم على قـد ما هو تـافه !

ولا دور جلين .. قال شو قال مـرشحه للأوسكـار
على ايش بالله ؟

القصة تافهة بس الأجواء و التمثيل توب [Big Grin]

وصلت ادق تفاصيل الشخصية التأتأة في الكلام و الوقفات في وقتها الصح تمامًاو حركات الوجه و التردد ما تحس انها تمثيل كانت عايشة الشخصية بمعنى الكلمة !! [nut]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A H M A D:

فيلم ألبيرت نوبس يجلط ومن روعته شفته مرتين ورا بعض والله [Frown] [heartpump]

يا الـــله وش هالصراع النفسي إلي بـ شخصية ألبيرت [Eek!]

أنتوا شفتوا ملامح غلين بالفيلم !!! شفتوا كيف إبتسامتها كانت مجروحه وباين عليها التعب والشقى [crying]

مشيتها وطريقة كلامها باللهجه البريطانيه زات الشخصيه حزن وكآبه

في مشاهد تقطع القلب من حلاتها خصوصاً مشهد الثلج

ســبــويـــلــــر :

لما البنت تقول لـ ألبرت :
oh it's snowing

يرد عليها ألبرت : لا تخاف بشتري لك قبعه غيرها [Frown] [heartpump]

يا الله كيف ألبرت مغلوب على أمره وعلى نياته [crying]

وكيف هي ماكره وتبي تتشرد منه وتستغله عشان تحصل منه فلوس وتسافر مع حبيبها لأمريكا

ومشهد محل الشوكولاه يقطع القلب تقطيع كمان لما شرى لها النوع الفاخر وخرب ميزانية الفلوس إلي مخبيها لـ محل التبغ إلي كان بيشتريه [Frown] [heartpump]

معااااك في كل كلمة [super]

خلصت [bgrlaugh] [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 1178 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Click for fullsize image

الليلة حضـرت هالفيلم مع واحد من الشبـاب ..
واضطريت اتـابع رغـم ان تصنيفه ما كان مناسبني

وبصراحه كل اللي اقـدر اقوله الفيلم كوميدي من
الطراز الأول [rofl]
وطـول الفيلم وانا يـا اتأفف يـا اضـحك

بإختصـار هـبل على شوية تفاهه

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

لينـا واخيـراً لقيت احـد يساندني
وينـصف لي فـيلم المرأة الحـديديه للعجيز ميريـل [heartpump]

وبخـصوص فيلم البيرت نوبس
جـايز يكون اداء جـلين للـدور فظـيع
لكن شخـصياً ما عرفـت افـصل بين اداءها
وبين تفاهة الفيلم نفـسه
وخـص نـص سطـحية وغبـاء القصـة [Confused]
واللي كـانت سبب رئيسي في اني
اتجـاهل اي ايجابية بالفيلم
وعلى راس هـالايجابيات اتقـان جلين للـدور
بس مع هـذا كله الكفه مازالت لصـالح ميريل [Razz]

[ فبراير 17, 2012, 03:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: T u r k i ]

--------------------
 -

صـعـب
عضو فعال
رقم العضويه 89958

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صـعـب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

شباب شوفي افلام تتكلم عن الفراعنة أو الاهرامات أو شي من هذا القبيل ؟؟

بس تكون حلوة [heartpump] الي بيعرف بيقولي

--------------------

-  -
 -

المشاركات: 4169 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

[heartpump]

إبداع مابعده إبداع ميريل

كل فيلم تقدمه ميريل تصدمني أكثر بـ إمكانيتها في إتقان الشخصيات إلي تمثلها [Eek!]

مو طبيعيه هالآدميه بنت جن مو إنسانه [heartpump]

الفيلم سياسي وأنا مش صحبه مع هالنوع من الأفلام فـ ماتهمني قصته قد مايهني تمثيل الكاست بالفيلم

حبيت الإخراج حلو وايد ولاحظت إن فساتين وبدلات مارغريت أغلبها أزرق بـ كل درجاته [eyelove]

بتقولون عني مختل بس أنا شخصياً حبيت الشخصيه أكثر بسبب أناقتها (الزرقاويه) بالفيلم لأن هاللون هو لوني المفضل [eyelove]

بس لازلت عند كلامي وأشوف غلين أوصى بالأوسكار لأن دورها كان أقوى والشخصيه كانت أحلى وأجدد

لكن أنا راضي بـ فايولا وميريل لو فازوا لأنهم لا يقلـّون إبداع عن غلين هالسنه هالثلاث فنانات هم الأقوى

بس لو فازت روني أو ميشيل راح أكون جداً مستاء [Eek!]

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

^
^

نـفس الشيء ,
السياسه لا لي فيها ولا علي

وبما اني قبل لا اتابع الفيلم كنت مطلع على نـوعه
قلت يا اتابعه واتقبله على هالآسـاس او
اختـصر على نفسي واشـوته من الهـاردسك

فتابعته وانا مبرمج نفسي عـلى ان الشيء اللي
بحضـره له عـلاقه قـوية بالسياسه
وفجـأة مـالقيت نفسي الا حـاب الفيلم وبقـوه [heartpump]
طبعاً مقارنةً بالأفـلام السياسيه

[ فبراير 18, 2012, 08:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: T u r k i ]

--------------------
 -

*RaZaN*
عضو فعال
رقم العضويه 84134

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *RaZaN*   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني *RaZaN*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

من شويه حضرت فلم اسمو Beneath The Darkness

-

الفلم الصراحة تقيمو على imdb مجحف مدينو تقيم اقل من 5 لوول [Razz]

صحيح القصة [Roll Eyes] شوية مستهلكة وهيا بتحكى عن قصة قاتل مريض نفسيا بيقتل ضحاياه بطريقة بشعة وبيخفى الجثث لامن شاف ولامن درى [Eek!]
ومثل هالدور المبدع Dennis Quaid [heartpump] ابدع ابدع فى توصيل فكرة القاتل المريض نفيسا بكل تفاصيلها حبيت اووى دورو

وكان فى شخص واحد بس فالمدينة كاشف سرو بس ماحدش سدقو حتا والدتو [Frown] وهوا ترافيس مراهق فالهاى سكول

ترافيس [heartpump] ابدع الصراحة فالدور تمثيلو مريح ومقنع اساسا هوا صغنن عمرو 17 سنة لوول ودى صورتو

-

بختصار وانا بتفرج فالفلم حسيت بتشويق وخوف فى بعض المشاهد واثارة واكشن فلم خفيف وممتع استمتعت بيه الصراحة [Big Grin]

[ فبراير 19, 2012, 04:29 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: *RaZaN* ]

--------------------

Click for fullsize image

حرية سلام وعدالة والثورة خيار الشعب [heartpump]

المشاركات: 7777 | من: ارض النيلين | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريكاب للأفلام يلي تابعتها لول

-

الفيلم رومنسي القصة حلوة البطلة تمثيلها بجنن

البطل ما كتير بيعرف يمثل بس أكيد ما فوت فرصة تيفرجي الهز والعز والجماهير تصرخ وتعرفو حركات بنات ال14 لل16 سنة

ككل حبيت الفيلم وأكيد بتتحسرو عالجفاف يلي عايشنو حب وغرام وشوكولا وورود وتلج ومن ميلة تانية ستي وخالتي ونق وجيران حشاشين

تعبت [Frown]

-

الفيلم كتير ممتع وبضحك بس ضحك الانحطاط لوول زعرنة وكلمات انو السكريبت لايت

نجم الفيلم كان الايديتينغ المخرج لازملو اعدام على هالشي اما القصة يلي كتبها ما اخدت معو وقت أكتر من ردي ههههههههههههه

بس يلي شال الفيلم الممثلين والكامستري وكم مشهد أكشن ومشهد واوا لايت و4 مشاهد رومانسية تخليكم كمات تتحسرو عالجفاف لووووووووووووووول

كل الوقت معي رفقا شبين بس يجعرو زي البقر عالحالة التعبانة [bgrlaugh] [bgrlaugh]

--------------------

-

المشاركات: 37085 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
علوش ليش مغير البوسترات بين الرد هون وهونيك يكون يعني هناك ليمت ادشن ولناس معينه خخخخخخخخخخخخخخخ
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

لا مغير بال2 لأن كبار كانو لول

--------------------

-

المشاركات: 37085 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  404  405  406  407  408  409  410  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت