منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK: New Shows are the best this Season (الصفحه 42)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  39  40  41  42  43  44  45  ...  102  103  104   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK: New Shows are the best this Season
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Spark:

احد يعرف مواقع تورينات عدل اقدر احصل في حلقات The Bachlorette الموسم الرابع كلهااقصد 3 حلقات الي نازلة

عملت لك بحث طلعوا معي الثلاث الحلقات الي بدك

بس اول حلقتين متوفرين بس بحجم بين 700و 800 ميغا بس عدد السيدز منيح

4x01 - 883 MB

http://www.mininova.org/tor/1451583

4x02 - 705 MB

http://www.mininova.org/tor/1457911

4x03 - 357 MB

http://www.mininova.org/tor/1470020

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو / NaYeF /:
^
^
^

زاك بنصحك بـ لوست ,
لأني راح أبلش أتابعو من يوم الخميس [Big Grin] ,
من السيزون الاول راح أبلش ..

ممم خلص بنتابع لوست [Big Grin]
انا كل ما افكر احضره بكسل كنت مبرمجه قبل ديسبريت و غريز و غوصب
بس ياالله كل تأخيرة و فيها خيرة
بس مدام كثير اعضاء من الي بحترم ذوقهم متابعين جيدين اله
راح تابعوه بس اخلص كام حلقة من الي عندي مؤخرين و نشالله ما يخيب ظني

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طب زاك
بدي اسألك شي بخصوص التورنت
انا كل ما احمل ملف تورنت فجأة بتحول لون السهم لأحمر قبل ما يبلش يحمل متل هيك يعني

-

مستغرب هالشي !
رغم إني حملت تورنت شي 3 أفلام قبل هيك وما صار معي هالشي بتاتاً ..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
لا عادي اللون الاحمر انا كمان بيصير معي المهم يكون عم يحمل و يكون في سرعة استقبال و لما تجي تختار لينك تورنت لازم يكون عدد السيدز مرتفع لانه كل ما كان عدد السيدز مرتفع كل ما كان سرعة التحميل اسرع

و الي لازم يظل على طول ازرق هو الشريط الي تحت

زي ما هو مبين في الصورة

Click for fullsize image

[ يونيو 04, 2008, 03:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ' zak ]

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أوكي زاك ,
بجرب الليلة أحمل و بردلك خبر ,,
المهم يعني هالقصص مالها علاقة بالبروكسي و شركة الاتصال ؟
ويا ريت لو تنصحني ببرنامج تورنت يكون جدع وفهمان ومريح بالإستخدام
انا عندي µTorrent كيف وضعه ca va ؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
طب نايف صور لي شريط التورنت كله زي ما عملت انا

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
جربت كذا برنامج زي azureus & bitcomet بس ما احسن من µtorrent
+
انه ما بياخد مساحة كبيرة في الجهاز
اذا التحميل ما عم يمشي معك ممكن يكون السبب من لينك تورنت

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

شوف زاك [Frown]

Click for fullsize image

--------------------

/
/
/
/
/

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
انا جربت اللينك الي حملته منه كمان ما مشي معي الحال

جرب هاللينك و قلي

http://www.mininova.org/tor/1296014

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

Ok
brb لأجرب

--------------------

/
/
/
/
/

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
tyt lol

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

Zabaaaaaaaaaaaaaaaaaat [Big Grin]
لك روح يسعدلي ياك زاكـ [kiss]

Click for fullsize image

بس السرعة بطيء ,,
بس انو يلا الريحة ولا العدم
اهم شي زبط ..

تسلم مرة تانية زاكـ .. [rose]

--------------------

/
/
/
/
/

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
زاك ميرسي ما انا متازمة بالحلقة الثالثة نازل نصها الي هية 358 و مو لاقية القسم الثاني
بنتظر بعدني
الله يخسهم ياخي سوا شغل عدل نزلو البرنامج كامل يخلونا معلقين [Embarrassed]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
دايما بيبلش بطئ بس يالله شوي شوي بيصير سريع
و لحتى تطور معلوماتك في عالم التورنت فوت على هالتوبيك فيه شرح مفصل للتورنت و حلول لمختلف مشاكله "تابع كل صفحاته و اللينكات الموجودة فيه"

web page

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

تسلم زاكـ ,,
مننحرمش منك [Big Grin]

--------------------

/
/
/
/
/

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  39  40  41  42  43  44  45  ...  102  103  104   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت