منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012 (الصفحه 490)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  487  488  489  490  491  492  493  ...  642  643  644   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ناصر اهديك اغنية اليسا كرهتك انا

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17696 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {( ديزناوي ماسي )}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ناصر [Mad] [Mad] [Eek!]
يالخاين , رحت وخذيت نسختك هاه [Mad]
الحين مابرتاح إلا لما أحصل نسختي من الفيلم قبل ماينتهي شهر 7 ولا ماكون حمدان [crying] [Mad]
قهرتني والله [Mad] [crying]

--------------------

-

♫ ويني الدبدوب .. ويني الدبدوب ♫ مكلبظ متختخ بس حبيبنا ♫

المشاركات: 393 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zyood
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90699

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zyood   البريد الإلكتروني Zyood   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
همم اشمعنى الديفيدي فيه ترجمة والبلوراي لا مب المفروض الاثنين يكونو نفس الشي؟ [thinking] طبعا انا اتكلم عن النسخة البريطانية

يمكن فيه احتمال اذا خذيتو البلوراي البريطاني تحصلو ترجمة

بحاول ادور على موقع فيه الفلم بس بيكون موثوق هالمرة [Big Grin]

[ يوليو 08, 2012, 08:54 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zyood123 ]

المشاركات: 1327 | من: ابوظبي | تاريخ التسجيل: يونيو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

لكن هناك شيء واحد اعرفه وهو اني اكرهك يا ناصر

هذي الترجمه بالنسخة الجديدة اللي بتنزل

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17696 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zyood
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90699

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zyood   البريد الإلكتروني Zyood   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اففف هالفلم اندر من سنووايت حتى [Big Grin]
عجزت احصل نسخة فيها عربي كل الي حصلته ديفيدي بس

المشاركات: 1327 | من: ابوظبي | تاريخ التسجيل: يونيو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
^
^

خلاص حصلناه [Wink]

كلها ايام بس عشان يوصل [Wink]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

Zyood
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90699

اوكي [Smile]

بس تراه موجود في الموقع المحبوب للجميع [Razz]

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
خليه لك [rofl] و تاخذ كوبون و حلاوة مين قدك [Razz]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

Zyood
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90699

للأسف بوستر طرزان ال3دي الي شفناه قبل كم اسبوع طلع شغل فانز [Frown]
ياريت لو كان الخبر حقيقي ما اتخيل كيف بتكون روعة المناظر بال3دي وماننسى حبيبنا سابور طبعا الي بيسيويلنا فلم رعب في السينما [Big Grin]
والشلالات بنحسها قدامنا واغنية يا انسان [eyelove]

[ يوليو 08, 2012, 08:19 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zyood123 ]

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لووول زيود جان ويذ ذا ويند وسنووايت عالبلوراي طلعوا عيونا

وبخصوص توقيعك اموت عالاغنيه .. كيووت .. بس يقول فيها ويني نمنا هو .. مش نينا هو [Razz]

وهالموقع من صجك بعد الحركه اللي سووها فيك للحين تدخله [Eek!] [rofl]

وسيم وحمدان

انطرو بعد كم يوم لما يوصلني من امازون صندوق الـ Ultimate Collector's Edition [smoke]

-

الصندوق ينقط فخامه [eyelove]

وماراح تكتمل فرحتي الا اذا لقيت هالافلام على بلوراي مترجمين ..

-

-

-

-

-

-

-

-

-

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
^
^

مش موجودين مترجمين كلهم

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

Zyood
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90699

^
^
احلى تحطيم [rofl]

Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صارلي كم يوم مادخلت ويوم دخلت قلت بشوف العريضه وين وصلت اكيد الحين وصلت ال10الاف توقيع

بس انصدمت [worried]

انا مب قاهرني الا
209,436
ومافي اقبال على التوقيع الا من 665 شخص
طيب الـ208771 وين؟ معقول كلهم ماشافوا ولا مسوين لايك اي كلام ومب مهتمين من الاساس

ولاحظت انك غيرت الsignature goal ل1000 بس

اهم شي رقم 598
شكله يبا يغني في واحد من الافلام [bgrlaugh]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

انطرو بعد كم يوم لما يوصلني من امازون صندوق الـ Ultimate Collector's Edition [smoke]

-

الصندوق ينقط فخامه [eyelove]

هالنسخه عندي شارنها اول مانزلت بس لين الحين مافتحتها ولا شغلتهاحتى مادري شو الترجمه الي فيها

مبروك عليك الكتب
كتاب بينوكيو روووعه وتحفه احلى كتاب ارت ورك نزل لديزني حتى احلى من كتبهم الرسميه احسه

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

بالضبط احمد نفس كلامي لحمدان ذاك اليوم .. كتاب ارت ورك بينوكيو روووووعه وينافس كتب الارت ورك الرسميه اللي تسويها ديزني لافلامها اذا مب احلى من ثلاث ارباعهم .. اللي يخلي هالكتاب مهم هو ان اللي سواه باحث عاشق للفلم .. واكيد راح يعطي كل اللي عنده للفلم اللي يحبه .. يعني شغل طالع من قلبه ..

وبخصوص العريضه .. انا من البدايه قلت بخليها ألف لكن حطيت المليون بشكل عشوائي وقلت بعدله بعدين .. لانه نووو واي نوصل حتى لربع المليون! .. وبخصوص 600 صوت .. ذاك اليوم اقول لوسيم انا اشك ان العريضه توصل لـ 400 صوت .. والحين ماشاءالله صارت 600 وشي .. في نقطه لازم تاخذها بالاعتبار احمد .. اللي يعملون لايكات عالصفحات بالفيس بوك نااادر مايشاركون .. واقصى شي يسوونه هو لايك او تعليق بسيط لا يذكر على اي شي ينكتب بالصفحه .. والعريضه تتطلب تسجيل بيانات كثيره مثل الاسم الاول والاخير والبلد والمدينة والشارع ورقم فتح الخط والايميل وحوووسه .. الموضوع مش كبسة زر مثل اللايك وخلاص .. فهالـ 600 بالنسبه لعدد الناس اللي تشارك فعلياً بالصفحه بشكل مستمر رقم جداً واقعي وحلو ترى .. فلاتستغرب ..

وبخصوص نسخة جان ويذ ذا ويند .. صح اذكر مره قلتلي انك شاريها [Big Grin] .. بس انا اللي كان واقف امام موضوع شرائي لها من اول مانزلت هو ان النسخه مش مترجمه بالعربي .. وهذا شرط اسااااسي عندي لاي بلوراي او ديفيدي اشتريه ..

اللي صار وخلاني افكر اشتري هالمجموعه الحين هو ان وسيم بعد ماسوى ابحاثه عالنت [Razz] اكتشف ان النسخه الامريكيه والبريطانيه هي نسخه وحده مشتركه .. والدسك الثاني اللي جاي معاها مترجمه بالعربي [Eek!] .. يعني دسك البونز مترجم!!! .. وهالدسك مانزلته شركة وارنر براذرز بنسخة الشرق الاوسط .. شوف صورة الاصدار اللي عندي وبتعرف انه دسك واحد وهو الفلم بس .. فمثل ماتقول شريت هالمجموعه الحين عشان يصير عندي الدسك الثاني مترجم بالاضافه لدسك الفلم المترجم عندي .. وبالمره يكون عندي كولكشن فخم لواحد من اكثر الافلام اللي احبها واعشقها [heartpump]

وياليت لو مافيها كلافه تشوف لي الدسك الثاني اللي عندك في حال شريت مجموعتك من امريكا عشان ما اعشم نفسي وانطر واخرتها اتحطم لما يوصلني الدسك الثاني واشغله ومالاقي فيه الترجمه .. ساعتها انا مع وسيم يا ذابح او مذبوح [Razz]

رد مقتبس:
مش موجودين مترجمين كلهم
ادري وسيم ولا ليش حطيتهم وقلت ماراح تكمل فرحتي الا فيهم [crying]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كتاب مولان يعور القلب ناصر [crying] [heartpump]

في كتاب آرت وورك حق أحدب نوتردام [eyelove] ؟! يا الله شـ قد بيطلع فخم

إلا شـ صار على العريضه ؟

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  487  488  489  490  491  492  493  ...  642  643  644   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت