منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 517)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  514  515  516  517  518  519  520  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 22 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هللو
هذي دفعة من الافلام الي شفتها مؤخرًا. راح احط نقطتين الاولى عامة عن الفيلم والنقطة الثانية حرق أحداث. ف الي ما يبي الاحداث تحترق علي لا يقرا النقطة الثانية.. [kiss]

===========

-

نوت سيف فور ورك

* أعطي الفيلم 7.5 من 10 الفيلم حلو ويعيشك جو الأكشن لكن أول 20 دقيقة منه مملة. بعدها تبدا الاحداث تحلو إلى نهاية الفيلم.

* حرق أحداث: الفيلم عبارة عن شركة دوائية تنتج الأدوية لكن مسؤول الشركة وقع على عقد دواء غير صالح للاستخدام الآدمي وواحد من الموظفين يكشف هالشغلة في نهاية الفيلم لكن الشركة الي وقع لها العقد كانت تبي تحرق الملف ف كل احداث الفيلم تكون داخل مبنى الشركة. حبيت وما حبيت.. بس ينفع جدًا حق قعدة عائلية ولمة شباب.

===============

-

كوايت وانز

* أعطي الفيلم 6.5 من 10 وهو مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت في عام 1974 وفي نهاية الفيلم يحطون لكم صور من أبطال القصة الحقيقية.

* حرق أحداث: الفيلم ينقز = يصروع = يخليك تخترع لان فيه لقطات تحبس الأنفاس لكن مع هذا ممل الى حد الغثيان ماحبيته وايد. وهو عبارة عن استاذ ومجموعة من الطلبة يتابعون حالة بنت مسكونة بشبح بنت ف لأن السبعينيات ما كان فيه أجهزة وتكنولوجيا ف حبيت انهم عيشونا شلون يكتشفون الأشباح والجن بهالفترة من الزمن. الفيلم كئيب وما أمتعني وايد لكن ما انكر ان فيه لقطات حلوة.

==============

-

بريث إن

* أعطي الفيلم 10 من 10 فيلم حيل رائع وأحس خلص بسرعة. من الأفلام الدرامية الي تعيشك جو حماسي. وايد انصح فيه

* القصة عبارة عن بنت تروح تدرس في ولاية منهاتن ويستضيفونها أحد العائلات البنت فقيرة وبحالها وما تسوي أي مشاكل لكن القدر يخليها تحب والد البيت وتصير بينهم علاقة حب قوية الي يخليهم يقررون انهم ينحاشون مع بعض ويترك رجل البيت زوجته وبنته الي بعمر البنت الي مستضيفنها لكن في شي يحول دون ذلك... ماهو؟ [Big Grin] >> على أساس اكشن مسويلكم لول

===============

-

ذا أذر ومن

* أعطي الفيلم 9 من 10 وايد أحب الأفلام الي جذي. صح مو جديدة ومافيها شي جديد بس اندمج مع القصة بسرعة وعيشتني مواقف حلوة ومضحكة انصح فيه.

* القصة باختصار رجل خوان والخيانة تمشي بدمه يخون زوجته مع كاميرون دياز وفجأة الزوجة مع كاميرون يلتقون ويخططون ينتقمون منه وتدخل على الخط حبيبته الثالث وتنضم لهم ويتفقون انهم يدمرونه في مواقف كوميدية حلوة جدًا..

==================

-

بيت لحم " فيلم فلسطيني "

* أعطي الفيلم 4 من 10 الفيلم كله سوالف وكلام مافيه مشاهد تشد وفوق هذا كئيييب والعنصر النسائي فيه شحيح. أنا وايد احب الافلام الفلسطينية وشفت وايد افلام. لكن هالفيلم اضعفهم. شفته على مدى يومين من كثر ما كان يملل.

* ابراهيم وداود اخوان. ابراهيم يشتغل عميل لأسرائيل وفي سلك الشرطة ومكانته مهمة. أما داود الاخ الأصغر دايما يعير بإن اخوه مع اسرائيل ف يعيش داود حالة نفسية سيئة تشوبها نوع من التمرد. أحلى شي بكامل الفيلم أخر 10 دقايق منه.

============

-

هوليدي هافوك وذ مستر بين

* ما أعطيه أي درجة. لان اكتشفت انه مو فيلم جديد لمستر بين ولا شي. السي دي عبارة عن مجموعة مشاهد قديمة من حلقات مستر بين مدتها أقل من ساعة واعتقد 56 دقيفة. ما استمتعت وانا اشوفه لأنه خلص بسرعة وفوق هذا مشاهد شايفها وانا صغير.. احس انغشيت لول

===============

-

ذا ايمجرنت

* أعطي الفيلم 3 من 10 احداث الفيلم تدور في عام 1921 اختين بولندا يحضرون أمريكا حتى يلاقون عمتهم ويتستقرون عندها. الفيلم طويل شوي لكنه ممل.. وقصته مو حلوة

* حرق أحداث: اختين من بولندا يحضرون امريكا لكن وحدة من الخوات مريضة وفيها مرض بالصدر يحطونها تحت الملاحظة لمدة ست اشهر واذا ما تحسنت راح يرحلونها بولندا. اما الاخت الثانية ياخذها صاحب كازينو ويخليها تقدم فقرات لرواد الحانة علشان تحصل فلوس وقوت يومها. تتعرف هالبنت على صاحب العاب سحرية وصاحب الكازينو يقتله. بالاخير تجتمع مع اختها ويروحون كاليفورنيا بمساعدة صاحب الكازينو الي رق قلبه بنهاية الفيلم على المهاجرة. الفيلم مادري شنو يبي بالضبط.

============

حمزة
[Smile]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

هلووو

اول مشاركه لي
ماكنت ادخل مادري ليش
وبعدين عرفت تتدخلون وتسولفون عن افلام اللي تشوفونها
شفت لي 3 افلام بس اكثر شي حبيت The expendables 3

وطول الوقت قبل الفلم ترا سيلفستر يحب ديانا وسمع صوتها
يننت اخواني لول
ماشفت لا 1 و 2
بس حبيت الفلم واستانست وضحكت
وهذا اهم شي [Razz]

وبالفلم حبيت لمن شفت arnold schwarzenegger
و mel gibson
وياااه الكبر مبين عليهم خصوصا ارنولد [Frown]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لول فجور عاد صج هالجزء اللي اغبا جزء فيهم

ومتى سمع ديانا اصلا من زينهم هالاثنين لول الطيور على اشكالها تقع

شنو باقي الافلام اللي شفتيهم

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

لووول عاد انا اول جزئين ماشفتهم وكنت بشوفهم
مره بس هونت
بس يلا زين حبيت الفلم واستانست
وبشوف الجزئين اللي قبل

وكاهي صورتهم [battingeyelashes]
Click for fullsize image

كان بدبي وسمع ديانا تغني وقالها بأخذج
بفلمي بس هالشي ما صار للاسف [Razz]

+
الفيلمين الثانين اللي شفتهم كان Transformers
كلش مو نوعي هالافلام ودخلته عشان الصغار
بس اندمجت
والثاني Dawn of the planets of apes
دعايته كانت قويه بس شفت الفلم عادي
مادري يمكن لاني كنت ابجي وباد مود
[Frown]

+
كنت بشوف lucy بس اخوي قال مو حلو
وكنت بشوف tammy
بس بيومها اخوي قال عمره الصجي
ومادخلنا
غبي [rofl]
ع يومها صار ما يجذب

[ أغسطس 17, 2014, 09:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ::Modmenat Diana:: ]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لول فجوره كل الافلام اللي دخلتيهم هي تكمله لاجزاء سابقه !

وبخصوص ديانا اكيد مفبركه [gibe]

اهو بروحه موقادر يشيل فلم بعد يجيب معاه ديانا لول

انا ابي ادخل كل الافلام اللي ذكرتيها بهالفتره كنت مسافر ومافي وقت للسينما [crying]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

لوول ادري بس مال القرده ما كنت ادري الا لمن
قالي اخوي وهذا الموجود كان
وحسافه كل افلام اليديده تنزل 21 واحنا باجر مسافرين [Frown]
بالكويت ما ادخل سينما لان يقطعون ومني اقص احداث
مو المشاهد
لذا حرام اشوفه ع اوسن ولا بسينما

+
لا والله مو مفربكه [Razz]
واذكر كانت بالايفينت لابسه ازرق اهيا وسهيل هم
بس ماعندي الصوره
عندك ديانا بتوتير اسالها [pleased]
ما اجذب انا [Embarrassed]

+
كل اللي شفتهم حلوين واندمجت وانا مو شايفه اللي قبلت
انجوي [Razz]

[ أغسطس 17, 2014, 09:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ::Modmenat Diana:: ]

*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
مصدق بس قاعد اجاكرج

اي صح بالكويت الافلام مقطعه وملعون ابو خامسها لول

انجوي اخر يوم بالسفره

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

[Razz]

واي اوووف حرام عندنا نشوف فلم
مع هالتقطيع
ومغسي كانا نشيل خشنا عشان لا ننسى شي [Big Grin]

صـعـب
عضو فعال
رقم العضويه 89958

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صـعـب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Click for fullsize image
 -

هذا لقاء واحد وعرض عليها فيلم
وأنا أعرف وحده الله يستر عليها كل سنة بالمهرجانات العالمية ولاحد عطاها وجه
رغم أن هالوحده ماعندها خطوط حمراء وممكن تشتغل أي فيلم معاهم ويقولون أن تمثيلها قوي بس ما دري ليش أهو الحظ سئ يمكن [battingeyelashes]

بخصوص tammy حتى أنا كنت بدخله لما كنا مسافرين بس كان معاي أخوي
والأفلام المعروضة كانت ولا شي نفس ما قلتي كلها تكملت أجزاء [Mad]
دخلنا [super] Step Up All In 2014 3D
بس الفيلم عادي مثل الأجزاء الي قبل ويمكن أقل
بالنسبة لي السلسة أول جزء فقط [heartpump] أما الباقي رقص*رقص

--------------------

-  -
 -

المشاركات: 4169 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماعليكم من فجر

هالصورة من افتتاح بلانت هوليود يعني المطعم هو جمعهم

وهالمسكين الهندي ابتلش في ديانا تلحقة كل مكان بالافتتاح

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

سهل

لان انعجب بصوتها [girlie]
و step up مافكرت اني ادخله شبي بناس يرقصون [Embarrassed]

+

بدر

محتر ها [battingeyelashes]

Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Amy Adams & Christoph Waltz - Big Eyes

-
 -

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zoghaibi   البريد الإلكتروني Zoghaibi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر http://imageshack.com/a/img96/72
حد شاف فلم بيل وسباستيان الجديد ؟؟؟

ما احب اشوف التريلرز

احب ادخل الفلم من دون حرقه

اللي سمعت عنه انه دراما حيل ويبكي
احب جو هالافلام اللي بالطبيعة والبطولة طفل.....

ودام انه في طفل, يعني اكيد فيه حزن

انتظر الردود [Smile]

المشاركات: 4203 | من: E A R T H | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zoghaibi   البريد الإلكتروني Zoghaibi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر http://imageshack.com/a/img96/72
طيب ماتعبروني يا اخوانا, الله.....
المشاركات: 4203 | من: E A R T H | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صـعـب
عضو فعال
رقم العضويه 89958

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صـعـب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

زغيبي

تقصد الفيلم الفرنسي هذا ؟ هـنـا

^
عن نفسي ما شفته ولا سمعت حد جاب طاريه

ما أحس في شي يحمس الواحد يشوفه ،غير أن عن قصة بيل وسبستيان [heartpump]
يمكن يكون قوي بس لسى ما أخذا حقة معرفش

حاولت أفيدك بس ما قدرت [pleased]

--------------------

-  -
 -

المشاركات: 4169 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  514  515  516  517  518  519  520  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت