منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK: New Shows are the best this Season (الصفحه 60)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  57  58  59  60  61  62  63  ...  102  103  104   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK: New Shows are the best this Season
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سكوربين..

والله مادري [Frown] انا من أول ما تابعته شدني
صراحة.. يعني لحد الان ما حسيت انه مستواه ضعف في
أي حلقة.. يمكن مو ستايلك الفامبايرز وهالسوالف [Big Grin]
وعلى فكره في الحلقات الثانية فيه شوية مفاجآت وصدمات..
خاصة على آخر الحلقة الخامسة بيصير شي قوي [crying]
على طاري HBO .. اللي ما شاف مسلسل اسمه Six Feet Under
يروح يدور عليه بسرعه..
5 سيزنات ما حسيت فيهم من كثير ما هم حلوين
آخر 6 حلقات من المسلسل شفتهم كلهم ورا بعض..
مع اني عادة أشوف حلقة وحده بالكثير في اليوم من أي
مسلسل ..

فيه بعد مسلسل اسمه New Adventures of Old Christine
ابداع صراحة خاصة سيزن 2.. سيزن 1 اللي كان عاجبني
حسيته ولا شي مقارنة بسيزن 2 ..
جوليا أبدعت صراحة [applause]

[ نوفمبر 18, 2008, 11:13 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوول سكوربيون صرلي بتابعو من فترة منيحة عم ينعرض عالشو سيريز كل يوم حلقتين عدا الخميس والجمعة

صارو بالسيزن 4 جبتو من سوق الرخص لووول 4-5-6 بس تعودت تابع عالشو

المهم حبيت الشخصيات كتير من كاري لأخر كومبارس لوول

باركر ما كنت حبها قبل بد المسلسل كتير حبيتها

من الشخصيات بحب أكتر شي سامانثا لووووووووووووول ما طبيعية شو مهضومة

شارلوت بحب شكلها وعندها هبل أوقات تذكر وقت دقتلعا لميرندا وقال بدها ترك شغل تتلاقي علاج للايدز هههههههههههههههههههههههه

أو بس ميرندا تفك ركبتها هههههههههههههههههههههه

او بس تقلب سامانثا بعيادة الايدز خخخخخخخخخخخخخخخ

لوول بنصح الكل يتابعو

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
howtodeal

بحاول أرجع أشوفه انشالله,,

أما بخصوص six feet under؟ هيووووووووووووووووج فان

اذكر لما نزلت الحلقة الأخيرة مارضيت أشوفها على طول, حسيت اني مو مستعد أودعه [crying] جد جد عشت مع ذيك العيلة [Frown]

-

علووووووش

تتذكر هالمشهد؟؟ [rofl]

وعلى فكرة فاهم قصدك على سارا باركر زيييييين

اتذكر انا قبل المسلسل كنت اشوفها وجه حصااااان, بس مع المسلسل بديت أتعود عليها لول وبقدرة قادر صارت كيوت [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
سمانثا نكتة المسلسل

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Lipstick Jungle شفت اول حلقة منه ماشدني

يمكن عشان اللي قالت لي تابعيه قالت انه قريب من سيكس اند ذا سيتي

ولما تفرجت عليه طول الوقت اقول بنفسي سيكس اند ذا سيتي مو كذا [Mad]

بس انها كانت اطول 43 دقيقة بحياتي [Razz] ..

فانز المسلسل لو اكمل رح يتحسن ولا الحلقة الاولى زيها زي الباقي ؟

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Lipstick Jungle لين الحينه ما تكنسل .. بس أعتقد انه بيتكنسل جريب

خبر ثاني وايد حلو بالنسبة لي و لميود

قرروا انهم يسون سيزن 2 حق ترو بلود

و الريتنج للمسلسل ازداد بالنسبة 84% [Eek!] عن الحلقة الاولى

و لهالسبب غيرت توقيعي

و سكوربين .. نصيحتي ما تفوت هالمسلسل .. روعة .. و تحس الحلقة كاتبينها صح .. و اذا تحب سوالف الفامبيرز بيعجبك أكثر

انا ما تحمست للمسلسل الا من بعد الحلقة الخامسة .. الا ادمنت عليه بشكل ما يوصف

و لاتفكرون تشوفون اعلانات المسلسل الله يغربلهم ما يخلون شي ما يحطون فيه لول

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
^
^
حملت 11 حلقة الي نزلت نشالله بحضرهم الاسبوع الي جاي

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمستوني على True Blood ,
بحملو قريباً ,
هو كم حلقة الموسم الأول ناويين يعرضو ؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ها فانز ليب ستيك خاصة سباركي [Frown]
ماقلتيلي الحين ليب ستيك المسلسل كله زي الحلقة الاولى
لانها مأساة مره ممله ، اتابعة ولا تنصحيني اوقف مدامي مليت من الاولى ؟

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
انا عاجبني وبالعكس الاحداث بتصير اكثر حماسية

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

شكلي رح اشوفلي حلقتين جذي عشان ما احس بالذنب لو تركته [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Cherry : شو صار معك بـ Privileged ,, المسلسل يوّنس.. [Big Grin]

أنا مو ملحق تقريباً Grey's Anatomu & Heroes & Privileged حاسس بزحمة مدري شلون تشوفون أكثر من هيك لوول ..

انا ألحين أحمل حلقات هيروز و برفيلجد وما أشوفهم غاطس مغ غريز ..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

نايف \ حلوو انبسطت انو ميغن و ويل صارو سوا :$
بس اتمنى تتصالح مع اختها احس مسوين تنشن عالفاضي
لو يجلسون قعدة صراحة يطلعون كل اللي بقلبهم ع بعض رح يصيرون اعز صديقات
سيج انا احبها اكثر من روز عكس كل الناس [Big Grin] احسها مضحكة ولئيمة بشكل حلو تذكرني بـ بلير في غوسب
روز احب اصرارها بس احسها شوي غبية :/ .. احب باربرا احسها قوية زي ويلمينا اللي في اغلي بيتي
وبس [Razz]

انا اشوف غوسب برفلجد 90210 اغلي بيتي دسبرت هاوس وايفز دانسن وذ ذا ستارز 30 روك فاملي غاي واميركن داد و ذا هيلز و سو يو ثنك يو كن دانس كندا و هيروز

بس طبعا مو كلهم اشوفهم بنفس الوقت بس متابعتهم لانو مثلا هيروز وقفت من الحلقة الخامسة وبشوفه بعدين حسيت صار ممل [Big Grin] و ذا هيلز برضو اجمع كذا حلقة واشوفهم سوا وهلوما جرا [Razz]

لو حبيت برفلجد اكيد رح تحب 90210 تابعه [Big Grin] وايش صار معك على غوسب شفت منه شي ؟

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

شوفي السيزن الاول كلهم 8 حلقات

--------------------

-

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

اي ادري انبسطت لما شفتهم 8 عندي لنك تحميل الحلقات بالفيفورتز
رح اشوفه بالاجازه .. لان كل شي بيوقف

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  57  58  59  60  61  62  63  ...  102  103  104   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت