منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK: New Shows are the best this Season (الصفحه 62)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63  64  65  ...  102  103  104   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK: New Shows are the best this Season
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شفت تريلر True Blood ع اليوتيوب
حددددددددددددددددددي متحمس له ,

بس المشكلة التورنت بطيء ! و الدوان لوود للدايركت لينكس كمان بطيء !

من بعد ما ركب شبكة بالبيت Wireless Router أحس انه ضعفت السرعة عندي بالتحميل ,

رغم اني سألت أكثر من أحد بس البطء عام !

ممكن أحد يساعدني شلون أقدر أسرع التورنت !!

+ ليش الحلقة حجمها 550MB مش 350MB متل باقي حلقات أي مسلسل ؟
هي الحلقة أكتر من 42 دقيقة ؟

[ ديسمبر 13, 2008, 03:32 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: / NaYeF / ]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
الحلقة بين 53 ل55 دقيقة

انا النت عندي كمان wireless

ما يتاثر السرعة بتوصل لحدها

يمكن البطء عام

[ ديسمبر 13, 2008, 03:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: .zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شفت دعايه True Blood وكانو حاطين ساوندتراك فيلم Atonement [help]

المهم امس شفت الحلقه الأولى من heroes ادري تو الناس لول بس حبيت من قلب!

يومين ثلاثه اسبوع بحاول اخلص السيزون لول [nut]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15302 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ريسكس : حدك عتيق لووول ,
ع فكرة Heroes أول مسلسل أجنبي أتابعو ,
ومن وراه حبيت الـ TV SHOWS الاجنبية وصرت أحملها ,
سيزون 1 و 2 كتير حلوين ,
بس سيزون 3 فظيع ,,
انا بحب سايلور & نيكي [Big Grin]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

يا جماعة الخير ,
حد شاف هدول أو عنده كومنت عليهم وبعرف إنفو عنهم

How I Met Your Mother
 -

.
.

Journeyman
 -

قرأت قصة هاد المسلسل وحسيتها سخيفة لول ,
مدري اذا شافو

.
.

[rose] سلفاً

--------------------

/
/
/
/
/

*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوول نيوف انا ماحب السوبرناتشورال والفامابايرز بس هاليومين اللي طافو هاب على السوبرناتشورال جان اختار هيروز

بخصوص (how i met your mother) اسأل بصراوي اهو يتابعه

كنت بشتريه قبل فتره عشان اتابعه بس اخلص اللي عندي مادري شفيني امشي على بيض مسلوق

[crying]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15302 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا من المتابعين لـHow I Met Your Mother ,
دوم امدحه، المسلسل من افضل الـSitcoms المعروضة حاليا، راح تحسه خليط من ساينفيلد وفيرندز ..
المبدع في المسلسل انه كل حلقة تكون احلى من الحلقة اللي قبلها، جد ابداع المسلسل هذا وa must see لول..
آخر حلقة نزلت هي الحلقة العاشرة من سيزون 4 ..

إذا تبي اقولك قصة المسلسل، ببساطة هي عن شخص يحكي القصة عن كيف تعرف على زوجته لعياله .. وطبعا من خلال الأحداث راح تتعرف على علاقة الشخصيات الخمسة الرئيسية ببعض ..

انا متأكد المسلسل راح يعجبك، لأنه قريب من القلب وبنفس الوقت ذكي جدا !

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يلي بدو يتابع مسلسل وضايع يشتري

sex and the city

دماااااااااااااااااااار بجنن بجنن

أفضل مسلسل متابعوه لهلق

[crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
eli stone تكنسل [Frown]

و تكنسل معاه Dirty Sexy Money & Pushing Daisies

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الله يعين قلب ماجد لول، وبعد انت ريان [Razz]
الزم ما علي مسلسلاتي محد يلمسها لول

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مين تابع dr. house او smallville ? انا حضرت اول كم حلقة منهم لكن حسيت انهم من النوع اللي كل حلقة موضوع ، سؤالي اذا بستحقوا المتابعة ؟

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
strider

مبارح انصدمت هاوس مشاهداتو ب17 مليون وأكتر

انا الممثل بحسو سميك لوول مدري ليش ما هضمتو

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

^
^
^
أكتر مسلسل بكرهو هو د.هاوس !
كمان حتى انا انصدمت بعدد المشاهدين
القهر انو الممثل مستفز ! بارد ومستفز بالتمثيل ..

--------------------

/
/
/
/
/

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

برافو نايف لوول

اليوم كنت بالسوق لقيت

one tree hill
six feet under
dexter 2-3 ناطر الون
true blood 8 episodes جبتو لوول بحمل الباقي

ولقيت

will grace
the oc
smallville
laguna beach
scrubs

هول يلي ذكرتن فيهم شي بيستاهل؟

--------------------

-

Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
dr. house الممثل هو الشئ الوحيد اللي حبيته ، بالعكس شخصيته عجبتني كتير

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63  64  65  ...  102  103  104   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت