منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 67)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  64  65  66  67  68  69  70  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^^ لووول
احمد ربك عندك اجازة انا عندي 48 يوم في رصيدي بس مب راضين يعطوني اسبوع كلة يقولون شورتج و فوق هذي يشغلونة في الويكاند .... حسبي الله علية من دواام احسن لي اخم في الكتب و لا اشتغل [Frown]

انا بصراحة منتظرة فلم مادوري AN و ايشورايا جودا اكبر و فلم كونكونا و راني

ســافريـا مــوول مـا شجعتـني الدعاية بس اتمنى يكون حلوو

لاعت جبدي من الافلام الهندية العبيطة .... ماكو شي حلو

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا سبارك [Embarrassed] .. انا عندي إجازه من طرف الكليه بس من الدوام لأ [Frown]

الأحد الياي ببتدي دوامي الصباحي المعتاد وبالليل الكليه [worried] .. يعني كراف [help]

كل الأفلام اللي طريتيها يا سبارك انا بعد متحمس لهم وايد وناطرهم على ناااااااار [nut]

يمكن على هالأسبوع اروح فيلم Bhudha Margaya [Roll Eyes] .. من الصور حسيته يضحك [Big Grin]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خـليفه

امحق انترتيمنت هاللي يدورونها الهنوود.. سخافاات حتى اليهال ما تضحك عليها وساعات طفاسه!!

Saawariya تريلره شييي .. مب الصرييخ والتصمييخ مال OSO

هيييه صح فيه شووي من مولان روج مال نيكول كيدمان << شتفه بناءاً على وصايااك [nut]

ان شاء الله ما يكون ديفداس 2 !! لانه بيكوون مصخره لو كان ديفداس!!

Corporate حلوو للي يبون يشوفوون دراااااما هنديه مرتبه

Chandni Bar شفته وبكتب تعليقي عليه عقب ..تابو توب الصراحه [Big Grin]

وثاانكس على Saawariya Icons شكلهن رااقي ووحلواات يستون توقيع [Big Grin]

عبـووووووووووط

الحمدلله على السلااامه [Big Grin]

خلــــــــف الدشتووري << بغيت اسمعك النشيد مال رزون بس قلت لااا يسده الاسبوع اليااي دوام [Razz]

وانا اقووووووول شعنه قمت الصبح مختررعه اثااري ناس تحش فينيي [nut]

لووووووووول حبيت اسم الجائزه الصراااحه خخخ [Big Grin] كرااف جامعتنا يعلم الوااحد كيف يستغل الاجاازة ويحلل الفرااغ اللي فيها [nut] بس اهم شي يشبع رقاااااااااااااد [Big Grin]

والله يعيييييييييينك ويووفقك ويوفقنا بعد .. خبرك كلنا في الهوى سوا .. الاسبوع اليااي الأرف بيبدا !!.. الا صدق مب قوم البكالوريس في الكليه يداومون يومين في الاسبوع!؟! والا غيروا النظام؟

--------------------

-

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوب اوب [Eek!] .. عبود رد [Confused]

انا عبالي كل هالردود من الفضاوه وهو بالمانيا [Razz]

ولكم باك يالتعبان [battingeyelashes] .. تصدق طول هالفتره ما اشتقت لك إلا قبل يومين توحمت اسولف وياك وايد [Frown] .. الظاهر لساني كان يحجني كنت ابي احش في واحد شكلي [girlie]

Dan_Dana

لووول انتو قولو النتشيد الوطني وما عليكم .. كله بسيئات رزون [Razz]

والله ما في غير هالدوام الفاشل اللي خرب خططي التحليليه ولا العام حللت إلين ما قلت بس وما ارتاحت دودتي [nut] .. اهم شي الرقاد ثم الرقاد ثم الرقاد [super]

خبرج امس طلع التايم تابل وهات يا كراف مما عندك [Big Grin] .. 5 ايام دوام من 3 .. يوم اخلص 9 ونص .. يومين 8 ونص و يومين 7 ونص [help]

عاد على حسب عدد المواد اللي بتخصص الباجلور [Smile] .. هي اللي تحدد عدد الأيام اللي تداومينها فالأسبوع [Roll Eyes]

اقول دندون [Razz] .. ابي إعتذار رسمي لصاحبه توقيعي عالأضرار النفسيه الجسيمه اللي سببتيها انتي وخليفه في حشكم لي << عرج نوالي نط فيه [Razz]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عددددل كلامك عشان فلمي المفضل محبتين

بس اكتشفت انكم ماعندكم رومانسيه وتحبون الدراما مثل بلاك اكثر [Big Grin]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خلـف

لوووووول .. حليلها رزوون [Big Grin]

هيه والله اهم شي الرقااااااااد ثم الرقاااد ثم الرقااااااااااد .. يا اخي جم تسوى انك ترقد بليا نكد بروجكت او امتحان او دوام اليوم الثااني ..يااااحلاااااااته هالشعوور [Big Grin]

حلييييلك والله 5 اياام !!! وااايد والله.. انا احيد اختي يوميين في الاسبوع بس من 3 وساعات اربع ليين 7 او 8 في الليل..

الله يعيينك ويوووفقك ما بقى وايد وبتفتكككككك من الدرااسه [Big Grin]

عاد بالنسبه للاعتذاار [Razz] اخاف ما قدرت ترقد الليل وتمت اعصاابك محتررقه وراايح راد في الحجره عشان الانتقاد البسييييييط اللي قلته [Razz] <<< احس قوم نوال جيه [nut]

الا صدق مبرووك التوقيع اليديد [nut] بس الصرااحه هالحرمه مثل اميشا باتيل .. لو شو تسووي ما تترقع [help]

--------------------

-

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Dan Dana

الله يسلمج عمتيييييه [Razz] < انجلب اللسان [Big Grin]

و اخيرا رديت البيت و الله العظيم

انه يتني عصبه فالمانيا و السبه

الاب توب من كثر ما اوخي عليه [Mad]

خلوف

عشتاو [rofl] بعد قاموا يتوحمون عليه [nut] ؟ خخخخخخخخ

و الله لك وحشه [kiss] .. الحين بترد حق ايام الكراااااف

الله يعينا حتى ما بنروم نتصلك [Razz] .. لول

-----------------------------

وين لنك فيلم Sawaariya ؟ مشتاق اشوف فيلم من افلام

Sanjay Leela Bhansali .. اليوم ان حصلت Hum Dile Chuke sanam

باخذه لول .. لقيته فالمانيا بس كان بلألماني و الهندي [Razz]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
HDDS حلووو و لو النهاية..... اخليك تشوفها احسن

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
أفـا [Razz] ليش إنتي مايهب نهاية مال فيلم ؟؟

أنا حبيتها وأذكر عيني غرغرت شوية << مب عيون هذي ينبوع [nut] خخخخ

شو صار على لابتوبج فقيد الأمة ؟! [Big Grin] خخخ الله يكون في عونج والله على هالدوام الأرف [Frown]

.

يجيلك يوم

واغمي [help] لاتذكرني بالكلية وهمومها !!

لا ماعليك بنشوف لنا صرفـة وقت البريكات كل واحد يطرش مسج حق الثاني [Big Grin] خخخخ

لنك دعاية ساوريا في صفحــة 65

مبروك أخيراً لقيت HDDCS DVD [Razz] متى إن شاء الله بتشوفه ؟!

.

قلب حساس

لا والله قلبو بالعكس [Smile] نحب كل الأنواع بس موهبتين بالذات تقليدي ومتصنع وماتحسين إنه فيه نوع من الواقعية

عشــان جذي شنينا حملة لا لـ موهتين [Cool] لووول

.

Dan_Dana

العفـو سيستو ولو [Razz] خليفة ليفة في خدمة الشعب خخخخ

شفتي مولان روج عن جد ولا أخاف تقلدينا [Eek!] ؟! لول

واااااااااو Chandni Bar عن جد واقعي لدرجة مخيفة  - تابو من أجود وأفضل الممثلات في بوليوود

غمضتني النهاية وخاصة آخر حوار يوم تقول

"كنت أبغي أبني حياة ومستقبل يديد لكني أشـوف ماضيي في عيالي"

قصـة الصراحة وايد تكسر الخاطر [crying] وتعور القلب

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

KOFFEE THIS WEEK WITH: Shahrukh Khan, Deepika Padukone & Farah Khan

-

( Part I & II || Part III )

-----------------------------------------------------------

الحلقـة أشـوفها متوسطـة وبصرامـة [Smile]

عمري ماحسيت ولا أشـوف شاروخ دمه خفيف مثل مايقولون وتعليقاته شرات ويهه

أحـلي شي كان الـ Rapid Fire [Big Grin] أما ديبكا وايد هادية وباردة لول

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

يالثور ردي اللي فوق كان حق خلف [Razz]

ليش راز بويهك خخخ [rofl] .. و بعد قلت ما لقيته

ان سرت وافي بطلبه من المنصور [Razz]

بعدين انا مشغول حاليا خلصت Schlinder's list , brokeback [Big Grin] .. و اليوم بشوف Transamerica

بشوف HDDCS و Lagaan فلأيام اليايه انا معلق

من يومين على Soundtrack Salaame Eshq .. والله الفيلم ما فيه غير اغاني Shankar Ehsaan Loy [kiss] لول

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

قلب حساس

لول يعني طلع كلامي صح [bgrlaugh]

يلا ما عليه تعيشين وتاكلين غيرها منا [Razz]

بس صدقنا والله [worried] .. موهبتين زوين بس مووول موب واقعي وفيه نوع من المبالغه الهنديه العبيطه [nut]

Dan_Dana

لا تذكريني برقاد الإجازه [Embarrassed] .. ذكرتيني برقادي الثجيل العام تقولين رقاد الفراعنه يوم التحنيط [nut]

عاد تصدقين حلت الكليه في عيني على آخر سنه لأنه القروب اللي ويانا مصخره وانتيكه وحيل محليين دوامنا [Big Grin]

خخخخخ حرام عليج تقارنين هاي بهذيج [nut] .. عالأقل رويدا عندها موهبه موب مثل الثانيه زيرو موهبه والدليل يوم تمثل الضحكه ما ينعرف لها تضخك ولا تتمضمض [Razz]

على طاري رويدا سمعتي أغنيتها اليديده <<< ابتدينا بالبرومشن مال رويدا [battingeyelashes]

عشان نقص على عمارنا اونه ما كنا نسوي شات قبل شوي شفتي فيلم ايشواريا Hum Dil De Chuke Sanam ؟ [thinking]

يجيلك يوم

لا إنت اتصل ما عليك لأني حتى لو ما رديت سكرتيري حماده بيرد عليك [Razz]

سوري امس ما رديت عليك كنت في قيلوله العصر ويوم نشيت نسيت اتصل بك [girlie]

بتصل بك العصر لأنك الحين اكيد غادي لي الأميره النائمه [Razz]

--------------------

-

[eyelove]

ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عبوود ويلكم باك يا حبيب ألبي

الحمدلله على السلامة

وين الصوغة ؟ .. أكيد يايب لي ميرسيدس [battingeyelashes] <<< هذا اللي يباه [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
وينك حمـود يالدب ؟! [Eek!] صارلك فترة مختفي

بشر شو إسـتوى عالتوفل ؟؟ [Smile]

.

يجيلك يوم

لووووووووول [Big Grin] أستغــرب والله مـن الي يدلعــون خلف خلـوف

يعني خليفة شو ينادونه .. خلود ولا عنود ؟! [Razz] خخ

--------------------

-

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

^

^

هيه صدقك خليفه [Roll Eyes] .. انا فالكليه كله ينادوني خلوف [thinking]

اصلاً خلوف دلع خليفه [Wink] .. إسمي ما له نك دلع لأنه مميز [nut] >>> عشطاو [Razz]

--------------------

-

[eyelove]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  64  65  66  67  68  69  70  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت