منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Cinema Café : Frost/Nixon , Milk and other Movies P. 91 (الصفحه 72)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  69  70  71  72  73  74  75  ...  101  102  103   
الكاتب الموضوع: Cinema Café : Frost/Nixon , Milk and other Movies P. 91
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أخيرا نزل التريلر, مش بالضبط الي كنت مترقب له لكن حبيته

ناطر الفيلم على نااااااااار !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شفت التريلر .. ما ادري ليش متحمس للموسيقى اكثر من فيلم لول [Big Grin]

[ أكتوبر 31, 2008, 03:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مو انا بشوفه على زي عشان الترجمه [Frown]

بشوفه عى زي عقب اشوفه ع الكمبيوتر واقارن خخخخ

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لوووول ماعليه طنين, إذا السالفة فيها شاروخ إعرف إنه كران دافع دم قلبه عالبوستر

عليك بالعافية حبوب, بروح أنام وأنا أطلق عليك لعنات يالتعبان

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

'Hadoola

وأنا أقول إحضريه بالجمبيوتر أحسن وبعدين شوفيه مترجم عربي

آااخ لو فيه كرسي إعتراف جان جبرتج تحضرينه لول يلا على راحتج سيستو

--------------------

-

ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووووووووول تصبح على خير حبوب

اها و انا اقول ليش البوستر غريب اول مرة اشوفه و جيه كان ويهي [nut]

انبهرت من الحركة مب من الفيلم .. لدرجة اني ما اذكر شو كان لابس شاروخ و حتى ما ادري منو اللي كانت و لا حبيت اعرف لووووووول

[ أكتوبر 31, 2008, 04:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
عاد أنا متحمس له كونه شاروخ فيه. من زمان ماضحكت أو شفت فريك شو

وشاروخ بالنسبة لي أجدع شامبانزي أنوجد على سطح الكرة الأرضية لول

خاص: الله يخسك عالمسج طنين, من قريت الرد وأنا كاتم ضحكة بس مب محصل حد يآزرني المحنة

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اشم ريحة سوالف هنود !!!
لو سمحتوا انتو تخالفون قوانين الساحة [Razz]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـسـتـر كـريـزي
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 86119

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـسـتـر كـريـزي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

مبرووووووووك حق فيلم ساو حقق ثلاثين مليون دولار واحتل المركز الثاني [super]

--------------------

-

Soon CD Karol Sakr

المشاركات: 1266 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Click for fullsize image

شفت فلم The Accidental Husband اليوم مع اني فالعادة ما تعجبني افلام uma بس حبيت هالفلم وانا وايد تعجبني هالنوعية من الافلام الromantic comedy [battingeyelashes]

وتقييمي له 8/10

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

The Reader Trailer

Here

كيت وينسليت و رالف فيينز

يبين عليه رووووووووووووعة .. أحلى تريلر شفته مع تريلر changeling

و القصة وايد تشد .. دور رالف و كيت وايد مميز

تحمست له [super]

[ نوفمبر 01, 2008, 09:06 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

The Reader

شكله بيكون واحد من اهم افلام السنه !!

وحرام عليك تنين [Eek!] التريلر كلش مايقرب صوب changeling !!

اداء كيت وينسلت خراااافي قسماً بالله

شوفوا عيونها والبؤس اللي فيهم .. والله عورني قلبي عليها وهي بالمحاكمه

يعني فعلاً كيت من امهر ممثلات جيلها ..

هالانسانه لازم لازم لازم تفوز بأوسكار ..

تختار أدوارها بدقة .. ولا دور لها ماعجبني .. وتمثيلها عفوي ومو مصطنع !!

فينز شكله جيد بس ماشدني كثر وينسلت !!

ستايل وايقاع الفلم وايد يشدون .. ومن النوع اللي احبه

حتى موسيقتة باين عليها بتكون مميزه !!

من الحين ناطر أشوفه ..

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Becoming Him
سيناريست السالمية
رقم العضويه 83982

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Becoming Him   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -
الفيلم الاول The Holiday

هالفيلم خفيف دراما اكثر منه كوميدي، ما كنت ناوي احكي عنه بس لما شفتكم بتحوا عن Kate Winslet قلت احكي رأيي بهالفيلم ..

طبعا اغلبكم حاضرينه لأنه 2006 ، انا حضرته من يومين . شخصيا انا بحب ادوار Cameron Diaz بهيك افلام ، بتخليني ابتسم بحركاتها والمواقف اللي بتحط فيها ..

دورها بهالفيلم ما بعرف ليش حسيته قريب من دورها ب what happens in vegas .. بس طبعا بهالفيلم كانت احلى وجهها احلى قبل ما تظهر علامات الشيخوخة [Razz] ..

الفيلم محبوك وحلو وفيه عقدة بوصل لها الفيلم ، وبتحل ، مع هيك حسيت بالملل ببعض المشاهد ..

عجبني دور كيت كثير، مع انها بتبدع بال real drama اكثر بس عجبتني بهالدور نوعا ما ، كانت قريبة على القلب ، وهايبر ..

تقييمي للفيلم 7/10

-----------------------------------

الفيلم الثاني: The Kite Runner

-

هالفيلم قرأت روايته قبل ما احضر الفيلم ، وعندي الفيلم من شهرين ، كنت بس بدي وقت فراغ حتى احضره ، زي هيك افلام بحب اعيد المشاهد اكثر من مرة حتى افهمه من A TO Z [Razz] ، ما بحب امشي عليها مرور الكرام ..

هذا فيلم بمعنى فيلم ، قصة بمعنى قصة ، حبكة بمعنى حبكة ، ابداااع لا يوصف ، حبيته وصار من احب الافلام على قلبي ، من الافلام القليلة اللي خلتني ادمع ..

-

خصوصا مشهد اللي كان يشوف امير صاحبه بنضرب فيه ويغتصب فيه ، ومشهد الرسالة ، والمشهد الاخير وكثير مشاهد ..

المخرج مش معروف ، بس بعتبر هالفيلم من اجمل القصص المصورة ، لأن الافلام المأخذوة عن قصص حقيقة وروايات ، بتكون صعب تنفيذها ، وقليل لحتى يكون الفيلم بجمال الرواية والعكس صحيح ..

من احلى المشاهد :
مشاهد البداية بافغانستان وكيف كانت البلد عايش بسبات ونبات [Razz] ..
مشهد استاد كرة القدم ورجم المراة ..

ملاحظة : الفيلم مصور بامريكا وافغانستان ، حاسسكم بس تسمعوا افغانستان رح تكنسلوا تحضروا الفيلم [Razz] لا صدقوني الفيلم من اجمل ما رأت عيني ..

[ نوفمبر 02, 2008, 01:07 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Becoming Him ]

--------------------
[Smile]

المشاركات: 2445 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بيكامنق هيم ..

انا بعد من الناس اللي شافوا The Holiday من فتره قريبه .. اظن من اسبوعين !!

الفلم حلو وخفيف .. وفيه مشاهد وايد مؤثره

خصوصاً باللي يتعلق بكيت وينسلت

واعتقد لو اكتفوا بالجزئية اللي تتعلق بكيت كان بيكون الفلم احسن من اللي ظهر فيه

كاميرون دياز ما انكر انها ضحكتني بأكثر من مشهد

خصوصاً اول ماوصلت بيت كيت

انصدمت ان افكارها المثالية عن قرائة كتاب دسم جنب المدفئة مثلاً .. شي ممل بالنسبة لها

المهم حبيت علاقة كيت وينسلت بالشيبـه وكنت استمتع بمشاهدهم وحواراتهم

الفلم جيد .. بس لو مب جزئية دياز .. كان طلع افضل !!

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Becoming Him
سيناريست السالمية
رقم العضويه 83982

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Becoming Him   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صح معك حق لوفر ، انا حسيتهم فيلمين منفصلين ، والكاتب دمج القصتين بشكل او بآخر ، حسيت بعض المشاهد متضعضعة [Big Grin] <<حلوة الكلمة ومش مترابطة مع بعضها ، لدرجة كنت استبق الاحداث بعقلي ، واخمن شو بدو يصير ويصير ، وهذا بعتبره علامة ضعف بالفيلم ..

صح حضرت الفيلم الثاني ؟ اذا لأ بتمنى تحضره على مسؤوليتي [Embarrassed] ..

[ نوفمبر 01, 2008, 03:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Becoming Him ]

--------------------
[Smile]

المشاركات: 2445 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  69  70  71  72  73  74  75  ...  101  102  103   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت