منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Desperate Housewives — Season 3 and 4 (الصفحه 8)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  103  104  105   
الكاتب الموضوع: Desperate Housewives — Season 3 and 4
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

DH 3x12

يالله ديسبريت فانز .. شمروا عن سواعدكم ونزلوا تورنت الحلقه 12

Click Here

-

مشاهده ممتعه للجميع

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
مرسي بوكو لوفر [rose]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

العفو مس [Smile]

انا الحمدلله خلصت من تحميل الحلقه

مابقى الحين إلا اني افضى واشوف

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
احقد عليك

انا توه 20% [Frown]

شكلي مب شايفته الا الساعه 10 اذا خلص لول

--------------------
 -

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بعدني مزرووع في الكلية !!

إذا لي مزاج راح أشوفه اليوم .. هذا إذا خلف مانسى ينزل الحلقة على لابتوبه

والعفو شـــــــباب

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.d.r.e.a.m.e.r.
عضو نشيط
رقم العضويه 18484

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .d.r.e.a.m.e.r.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Eek!] [applause] [applause] حلقة روعةةة
BUT now i am, confuse.. who killed ..Monic [worried]

خطيرةةة الحلقةةةة [super]

--------------------

فديت ترابج يا قـــطر
[heartpump]

المشاركات: 508 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اول ما رديت اليوم من الدوام لقيت الحلقه مكتمل تحميلها [super]

بس بالأخير طلع لي zip فايل وقعدت اعابل فيه ولا يطلع لي مسكرينه بـ باسورد [Mad] .. الذكي اللي نزل الحلقه ما حط الباسورد ويا ويهه [Embarrassed]

المهم حملت قبل ساعتين الحلقه والحمدالله سرعه التحميل سريعه وايد [dance] .. نص ساعه واشوف الحلقه ومن بعدها بعلق عليها [battingeyelashes]

[ يناير 15, 2007, 08:30 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

انا من الصبح مشغل الداونلود..

ولين الحين 0.0 % لوول

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
والــــــــــعثرة !! لووول

المهم شفت الحلقة وكانت هممممم مشي الحال وشوية مملة

في مشاهد تضحك هني وهناك خاصة جابرييل ولينيت بس استغربت كيف عرفت أورما انه أورسن هو الي دعم مايك

تسريحة شعر زاك والمخمة وحدة لووول

شو بعد ياربي .... ايييه, غمضتني جولي يوم تصيح في حضن إمها على آخر الحلقة !!!

ويــــــــدي !! وين ماري إليس ؟؟؟ شفناها في الصور الترويجية لكن ماشفنا رقعة ويهها

الظاهر المنتجين شافوا انه ماله داعي لمشهدها من الأساس

إن شاء الله الحلقة الياية تطلع أحلى والأحداث مولعة !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Desperate Housewives 312

-

الحلقه كانت زوينه و نوت باد [Roll Eyes] .. بس اقل من مستوى الحلقات اللي طافو لأنه الأحداث والمفاجآت اللي كانت فالحلقه أخف [worried]

جابي ضحكت عليها ويا سالفتها مع زاك [Big Grin] .. مسود الويه زاك شو مسوي في شكله غاديه تسريحه شعره مثل كونداليزا رايس [Razz]

سوزن يوم طاحت عالدري وهي تحاول تصوخ على رمسه بنتها [rofl] .. بس غمضتني جولي يوم صاحت في حضنها [Frown]

بري شكلها ناويه على ريلها مدامها زخت المسدس [Eek!] .. بس ما أدري ليش على آخر لقطه حسيت إنه المسدس لأولما مش لأورسن [nerd]

على فكره جماعه انا استنتجت شي [super] .. انا حاس إنه أولما هي اللي جتلت مونيك [Eek!] .. انتو شو رايكم ؟؟ [thinking]

إن شاءالله الحلقه اليايه تكون قويه [nerd]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar

شفت الحلقة من شوي ^_^

الحلقة حلوة بس ماكان فيها احداث وايد ..

وزاك استغفر الله شهالشكل ..!! زين فشلته جابرييل

وانا كالعادة احسن مشهد عندي يكون فيه كارلوس & جابي

لما اخر شي قالها ان هو مستعد يساعدها .. وقالت له ماحتاج بس ثانكس قهرتني

واولما عقرب الرمل -_- .. شسالفة هالضروس لوعت جبدي ^^

اني وي ناطرين الحلقة الجاية اتوقع فيها احداث اكثر انشالله

--------------------
 -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

زين ذكرتوني بالحلقة الياية !!

عشان أحيس النت وأطلع برومو أو عالأقل بريفيو لول

--------------------

-

Allure
عضو جديد
رقم العضويه 78289

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Allure   البريد الإلكتروني Allure   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

والله انا حبيت الحلقه اكثر من الحلقه الي قبلها ماعرف ليش ..

عجبتني احداثها اكثر وما احسها ممله ..

اتفق معاكم بكل الي قلتوه .. ومايندرى شتحت راس آولما وخططها ..

بس ماعتقد تكون هي قاتلة مونيك بولير !

لكن بشكل عام كل شي متوقع من هالمسلسل لول .. ننتظر الحلقه اليايه على نار

وانا تعبت وانا ادور البرومو ماقدرت احصله [Frown]

--------------------

بـــاع
قــلــب ســهــر لــه ليــالـــي .. وكـــان بـالغــالــي شــاريــــه
- D e s p e r a t e H o p e -

المشاركات: 42 | من: Qatar | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

هذا الي طلع معاي

Desperate Housewives 3x13 Promo

تصوير كاميرا مرة ثانية .. نصبر حالنا إلين مانحصل نسخة أفضل !!

--------------------

-

« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

39.5%

بذبحكم لول

شكلكم بتشوفون الحلقة اللي ياية قبل ما اشوف هاي

لوووووووول

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  103  104  105   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت