منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 81)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  78  79  80  81  82  83  84  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك

على فكرة الكلام اللى بتقوله انا موافقاك عليه...يعنى انا مبحبش اللى بيعيط كتير-بالذات لما يكون راجل [help] -... و مبحبش اللى بيتمسح فى الاساتذة و يستظرف ...بس عامة ليجسى و الينور حسيت ان فيه حاجة بتحببنى فيهم بغض النظر عن عيوبهم....و بالنسبة لكيفين هو فعلا جد اوى زى جوشوا ...but he's very determined and that what i like [Wink]

هنشوف الperformances و نقيم احسن كمان

رد مقتبس:

CANT A GIRL JUST SHAVE HER HEAD??????????

loooooooooooooool, yes mia she can, if she were like u [rofl]

رد مقتبس:

No baseball tonight. I promised you the best dance show ever so watch tonight. I'm not talking individuals or routines but best overall show

لما نشووووووووووووف...عايزة اتنح من الاعجاب [eyelove] لول

رد مقتبس:

Official Release: Brandon Dumlao Joins Top 20

WHAT????!!!!!!!!!!!

billy left waaaaaaaaa3 [crying]

ايه السيزون العجيب ده...و مين براندون ده اصلا...شفت الفيديو و مش فاكراه برضه

زعلت انا [Frown]

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك عاجبنى توقيعك على فكرة...و الاغنية لايقة على الكوبل التعبان ده لول...

انا تابعت mad men لفترة ايام ما كان بيتعرض على ال mbc4 بس لما بطلوه مبقتش اتابعه مع انه عجبنى اوى...

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
/ تسلمي كلك ذوق [rose] ...و ع فكرة النص حالة بينهم بتزيد اكثر في الموسم الثاني و الثالث لول

ياريت لو ترجعي تباعينه

-
sytycd

اول شي مالت عليك نايجل [Embarrassed] [Embarrassed] ، على كثر التبهير و المبالغات في التويتر توقعت شي خرافي

كونسبت الحلقة كان حلو ... بس المضمون كان شي عادي مايل للمضعضع [Razz]

ابدا مو قادر اتقبل تغيير الديكور ، حسيت الي قبله مناسب اكثر لجو البرنامج

زوايا تصوير الروتينات و توزيع الكاميرات و الجمهور ما عجبوني

برج العالي الي كانت توقف كيتي في الانترو راح اتوحشه [crying] [crying]

نايجل واضح ان محاولاته يائسة مع بولا عبدول لتصير من لجنة الحكام

ادم بصير recurrent judge ما بلعتها [worried] ، بشيل هم الحلقات الي يطلع فيها ، فما بالك لو نشوفه في كل البرايمات

------

نجي للروتينات

البداية مع روتين وايد و اماندا روبسن

كان الشي الوحيد المبهر في الحلقة ، بس يفتقد لغرابة الازياء الي متعودين عليها من وايد

بالنسبة للهيب هوب ، الاغنية كانت حلوة و فيه كام حركة حلوة بس بشكل عام ما جاز لي [Roll Eyes]

ما فيه تاتش نابي تابز المعهود ، اكثر بيميزهم في الهيب هوب هي نظافة في روتينات الهيب هوب و حركات التقطيع

هالروتين كان انواع الوساخة و الفلغرة [Razz]

الكونتمبري مع تايس ، ما حسيته كوريغرافي لول كل واحد جاي يبين اكثر حركات تميزه

شانيينغ و اريانا اتبثوا انهم اضعف بنتين في الكونتمبري هالسيزن

الي اكل الجو هو جايكوب كان خطــــير [heartpump] [heartpump] [super]

التاب مع دريك ، هذا اكبر نكتة في الحلقة [rofl] حسيت بيانكا و فيليب و بيتر زي الكونلز

يمكن لو خلوه الكوريغرافي بدون موسيقى كان يطلع شي عليه القيمة

بالنسبة للجاز دايما تعجبني روتينات سونيا حركات بس هذا كان باهت و غبي

اكثر واحدة كانت مميزة بولين ... الينور عادية و باهتة

مسكينة سونيا يوم تقول انها مش سكسي و مثيرة ، يمكن لو تشيل عنها تسريحة الديك و البريسنغز تصير كيوت

الكونتمبري مع ماندي ، كان رائع يمكن لاني احب الاغنية ... بس جد كان فيه شغل حلو

احس ماندي هي الي بتعوض شوي من غياب ميا و بيكون هالسيزن عندها فرصة اكبر لحتى تبدع

بيلي بيل كان اكثر واحد مميز ، فيكتور عمل كام حركة حلوة خاصة تبع الدوران

فيكتور بيكون كويس في البالروم... قامته تساعده

كاثرين و نويل مناح بنشوف مستواهم الحقيقي في حلقة بكره

بالنسبة لسامبا مع جايسون كانت حلوة و هووت [heartpump] ، طبعا الي اكل الجو ريان

عجبتني الحركة المعروفة في روتينات السامبا على شكل تريو

ودي احط كام صورة متحركة بس المشكلة ما اعرف استخدم برامج الانيميشن

لو كان زايد عليهم شاب ثان كان يطلع دمار

البالروم بالذات ما يمشي معه نظام الاعداد الفردية

ناطر حلقة بكره لانها بتكون بالنسبة لي الاوبينينغ الحقيقي للبرايمات

[ أكتوبر 27, 2009, 05:58 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك .. ما عندك روابط SYTYCD و DWTS ميديا فاير

هالموقع الوحيد اللي شغال عندي في الجامعة .. أكيد باقي الموقع تلوع الجبد .. لازم تدفع لول

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تنينو للاسف ما في

قليل لتلاقي ملفات لبرامج الرقص على الميديا فاير يادوب ، المسلسلات الجماهرية لول

جرب megaupload السرعة فيه تكون غالبا كاملة

Dancing With The Stars

http://www.megaupload.com/?d=740H2BWQ

So You Think You Can Dance

http://www.megaupload.com/?d=EGMAXEZG

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
V - Music Video - [heartpump] Muse/Uprising [heartpump]

http://ausiellofiles.ew.com/2009/10/27/exclusive-v-music-video-has-arrived/

http://www.youtube.com/watch?v=wJY6jr8tyUk

[ أكتوبر 27, 2009, 09:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا عكسك زاك .. حسيت الحلقة ابداع في ابداع

حتى عيال التاب كانوا مبدعين مع انهم كانوا أقل مستوى من الكل

خلنا نبدأ بالافتتاح مع وايد .. شو أقول عنه غير انه واااااااااااو

أحلى شي في الحلقة .. ابدعوا ابدعوا ابدعوا

يبين انه التكنيك عند الكل مضبووووووط

تابز و ناب .. وايد حبيت الكويغرافي .. خاصة انه كل واحد عنده ستايل غير عن الثاني

و جمعوهم بطريقة حلوة

لايغسي ابدع .. توقعت كارثة منه بس صدمني الصراحة

هممم تايس .. ما عجبني هالمرة .. حسيت انه كل واحد فيهم يسوي سولو .. بس جيكوب ابدع مع نيثن

سونيا .. غالبا احب شغلها بس و هذا عجبني بعد مع انه غير عن باقي روتيناتهم

المهم البنات كان شغلهم حلو .. بس كنت متوقع اكثر من سونيا.. بس يضل انه الروتين حلو

ماندي شغلها رهيب رهيب رهيب و الاغنية رهيبة .. و بيلي كان الافضل و كلهم بعد بدعوا

السامبا ... واااااااااااااااااو ... أول مرة اشوف تريو في البالروم .. بس عن جد هذا كان شي ولا بالاحلام .. أفضل روتين بعد افتتاحية وايد

اتمنى انهم يستمرون .. صدقوني بيولعون الستيج في البالروم هذيله الثلاث

راين كان الافضل بدون منازع .. اشلي أموت فيها .. فيها ملامح جينفر جارنر .. بس صدقوني اذا استمرت راح تخرب على زوجها

بانتظار الحلقة اليايه على نار

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
توني شايف حلقة SYTYCD

البايم ... كان حليو ... مو وااو ...

و بعدين .. ما ادري ليش حسيتهم شويه ... !! علشان الرقصات كانت مجاميع ..

الروتينز إللي لفتت نظري ...

الهيب هوب كان منيح ... راسيل كان فظيع ... و ما يهموني ليجيسي و الثاني ... بس جيدين على أول برايم ...

التابرز ... كانوا واااو ... Very entertaining. I can watch them all night!!

بس نايجل أحسه قاعد يكسر مياديفهم ... و يحبط معنوياتهم ... كل شي يبين لما يسوون ستايلات ثانية ...

روتين الجاز ... كان بااايخ ... المفروض يكون سيكسي ... بس ما ظبط معاهم الموضوع ...

كونتيمراري ماندي ... كان أحلى من مال تايس ...

بس أكيد هذا يرجع على مجموعة الراقصين إللي أدوا القطعة ...

اللاتين بالروم ... يستاهل صرخة ماري ... وووااااااووو

أنا حاب الكوبل آشلي و ريان ... و الثالثة إللي معاهم حبيتها أكثر بعد البرايم ...

بس جد كان وايد حلو ... بس أحس رايان كان حاط كل اهتمامه بالرقصة على مرته ...

الظاهر معطيته محاضرة قبل البرايم ... لوول

بس أحس أن آشلي ما راح تظل بالبرنامج وايد ... مع إني حابها ... بس الـjudges وايد حاطين عليها ...

و على تعليق زاك ... عن آدم شانك مان الـjudge ... حتى أنا مو بالعه ... ألحين بعد يكون permenant judge ... أحسه ما راح يضيف شي ...

لو حاطين تايس ديوريو وايد أحسن ...

يعني ألحين الأخ الوسيم ... نايجل ... راح يكون قيست ... مو كل برام راح يطلع ؟؟؟

المهم ... ناطر البرايم الياي ... إللي راح يبين المستخبي ... و نشوف المواهب الصجية ...

[Smile]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt

So You Think You Can Dance Gets Hit By The Dancing Curse

-

t's not only celebrities on Dancing With The Stars that have to worry about the dreaded, foreboding curse of dance injuries. Now, the young hopefuls on So You Think You Can Dance are falling victim to it's power!!!

Two dancers on the Fox hit dance show will not be performing on tonight's first competitive broadcast. An early favorite of new judge Adam Shankman, contemporary dancer Billy Bell, has dropped out of the show due to becoming ill with mononucleosis. He has already been replaced with hip-hop dancer Brandon Dumlao.

The other dancer, Noelle Marsh, has suffered a severe ankle injury that may keep her from competing. She will already be sidelined from tonight's episode, but it is unclear if the injury will keep her out of the running for the rest of the show. If it is decided that she can no longer compete, the female dancer that is eliminated this week will be asked back.

Dangerous biz, these dancing show!
///////////////////
نويل كمان بره؟؟؟!!!!!!...ايه الموسم ده لول...

لسه ما شفت البرايم...هنزله و اشوفه و اقرا ردودكم [Big Grin]

--------------------------------------
cougar town fans [Big Grin] [Big Grin]

Reunited! Courteney Cox Loves Getting Work For Her FRIENDS

[img]http://img.perezhilton.com/wp-content/uploads/2009/10/kudrow_cox__opt.jpg[/img

A mini Friends reunion is headed to Cougar Town as Lisa Kudrow is signed on for a guest spot on Courtney Cox's new hit show.

ABC confirmed the news and Courteney was only too happy to share some of the deets.

Says Cox: “She’ll play a dermatologist that my character can’t stop going to even though [she's] mean to me."

The episode will air sometime early next year and this marks the second time Courteney has found a spot for one of her old pals on her new show.

///////////////
yesssssssssssssss...can't wait 4 this episode [super]

--------------------

-

[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
yaaaaaaaaaaay i love liza <3 cant wait for the episode !!!

and i watched so you think u can dance

the trio was amazing its was the best ;P rayaaan <3<3 hes amazing [Razz] to bad hes married [Razz]

and his wife and the other girl are reaally good 2 my fav !

bs i dont no i didnt like the other routins alot !!

bs the first routine with all of them was beyond amazing ,, wow really [Big Grin]

wts uf the 4rd judge is reaaly annoying [Frown]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
sytycd 6 - 11

والله مدري شو الي اقوله ، يمكن لاني مزاجي مش حلو صاير اشوف كل شي هالاسبوع مش حلو [Frown]

بشكل عام البرايم حسيته عجقة و مكركب و ملخبط ... الروبرتاجات مقصقصة ، الروتينات قصيرة و سلق بيض

توزيع الكوبلز ما عجبني بالمرة يا دوب 3 بس [worried]

قاعد اقارنها بين حلقة top 20 performance تبع الموسم الي فات

ما لقيت روتين بمستوى هيب هوب فيليب و جنين - روتين بوليود تبع كايتلن و جايسون او سامبا كايلا و ماكس [heartpump]

- جايف شانينغ و فيليب ، صقيم و ماله طعم [help]

كنت متوقع هالمستوى من فيليب بس شانينغ كانت صدمة

والله ما حسيتهم بروفيشنال بالمرة ، كأنهم كوبل من dwts في اول برايم

فيليب هالانسان احس بحالة استفراغ مو طبيعي بس اشوفه خشته

- جايكوب و اشلي من الكوبلز من المفضلين عندي

مع اني ما الي مراق في الباردواي بس عجبني هالمرة

اشلي عن جد محظوظة... هذا احسن بارتنر ممكن تحصله بين الشباب بعيد عن زوجها

و عن جد قاعدة تتبث انها قرار ضمها للتوب 20 مش من فراغ ... ياريت بس الجمهور ما يقصرون معها في التصويت

بالنسبة لجايكوب زي ما قال نايجل... من الشباب الي الواحد بيشوفهم يكبرون في البرنامج

و عن جد كنت متحمس اشوف المنافسة بينه و بين بيلي بيل بس خسارة [Frown]

- هيب هوب اريانا و بيتر شو هالقرف شو هالهبل ، معقول هالروتين من يد نابي تابز [Confused]

اريانا تستاهل تطلع من اضعف البنات صراحة ... اخ لو كانت مكانها امبر [Frown]

- كونتمبري فيكتور و بينكا كان خطير [applause] [heartpump] و اثبث ترافس انه يستاهل ثقة البرنامج

يخرب بيته على هالروتين جد رهيب رهيب خاصة حركة العجلة [Razz] ...

بينكا عن جد صدمتني كنت متوقع تجيب العيد... بس والله يجي منها البنت و مسكينة تكسر الخاطر ، حاطة امال كبيرة في البرنامج

فيكتور كان ممتاز ...فكرة الروتين كانت معمول خص نص لتعبر عن حالة القرف من بيانكا [rofl]

- راسل و نويل او بالاحرى ميلاني [Razz]

ما حبيت الروتين ... و ما بحب روتينات توني مريديث بشكل عام

نويل قدامها هالاسبوع يا تبطل دلع يا [bye] [bye]

فكرة انه يكون في البوتوم كانت معقولة لان الوحيد الي رقص مع محترفة

- كارن و كيفن

عن جد حرام ما لقوا يحطوا كارن غير مع المخلوق المقرف

شعره احسه مرتع خصب لمختلف الفطريات و الحشرات المجهرية وووع [help] [help]

التشاشا ما عجبتني فيها شي غلط ، يمكن لانها من عند توني مرديث او الاغنية الي مش راكبة

ايلنور  - و رايان

معقول ما لقوا غير ايلنور مع رايان

روتين الجاز كان من افضل روتينات هالحلقة ... هذا الشغل السنع الي متعودين عليه من سونيا مش الكوريغرافي الماصل تبع مبارح

- بولين و براندون

مسكين براندون ما لحق يتهنى ... بس عجبني موقف نايجل نشالله تنعطاه فرصة الموسم الي جاي

+ الروتين ما حسيته بهذا السوء

ليغسي و كاثرين

ما توقعت ان ليغسي يعجبني هالقذ و ما توقعت يجي اليوم الي احب روتين لديف سكوت اكثر من نابي تابز

كان رائع بالنسبة افضل روتين هالسهرة

لاغسي و كاثرين لابقين لبعض و الكيمستري بينهم خطير

اخر لقطة ذكرتني باخر لقطة من كويغرافي شين سبارك لكايلا و جايسون الموسم الي فات

نيثن و مولي

دورينا [heartpump] دايما الديسكو ماله بيكون خطير، اغنية غلوريا ان ستيفان مناسبة

الروتين كان حلو بس كان يطلع احسن من كذا

مولي في المطارح الي كانت تحتاج جيمناستيك كانت ممتازة بس المطارح الي تحتاج ديناميكية و حيوية كانت جامدة

هالكوبل من الكوبلز الي بيكفوا مع بعض لحد ما يوصلوا للتوب 10

-

صحيح في الحلقة تبين مستوى كل شخص بس كانترتيمنت كانت ناقصة

ناطر الاسبوع الي جاي الي بتكون اكيد اسبوع كلاسيكي من sytycd ( برايم performance و برايم نتائج [heartpump] )

وياريت يلاقون صرفة لقصة توزيع الكاميرات ... الوضع الصراحة [help]

[ أكتوبر 28, 2009, 10:40 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Mia Michaels Finally Explains SYTYCD Departure

-

So You Think You Can Dance: Mia Michaels finally did an interview about her sudden departure from SYTYCD

and she says it wasn't because she's got cancer or is going crazy, but rather, "When I was working on the show

I wasn't able to really focus on anything else. Now I'm really focusing on these other projects that I can't pass up

I think that’s pretty much the main reason why I left the show." Hmph. On the good side, however, Michaels also revealed

"Right now [I'm] in talks [to do] my own choreography show." Holler!

Source

---------

ما اقتنعت صراحة [Roll Eyes] [Roll Eyes] ، يعني قصة انها ما كانت تركز بشي غير البرنامج

البرنامج اذا بنشيل هالسنة ، بيكون بس 3 اشهر بالسنة ، يعني 9 اشهر الثانين فيها تسوي فيهم كذا مشروع

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفت برايم SYTYCD

توني أحس بالاختلاف بالمسرح ... << احلف

استوعبت ملحوظة زاك عن التاورإللي توقف فيه كات المذيعة ...

إيي صح وايد مأثر ... مع إنه ألحين فيه قواعد حوالين المسرح توقف عليهم...

بس همن التاور كان معطي ابهار اكثر للبرنامج ... !!

البرايم كان ممل في البداية ... بس آخر الرقصاات كااانت واااااو

ليجاسي و كاثريين ... واااااااااااااااوووو

و على قوله ماري ... YABA DA BA DOO ... لوول

جد جد صدموني أثنينهم ... ما كنت حاط ببالي أنهم راح يكونون واااو ...

أحلى بريفورمانس هالبرايم ...

و طبعا اكيد ... حبيت رايان مع إيليانور ...

ما ادري شفيك زاك على إيليانور ... انا شايفها منيحة و يطلع منها ...

القطعة مالتهم كانت حلوة ... و فكرتها شيطانية ... و الله هالسونيا قمت أشك فيها ... مع هالقصة الخونفشارية !!

و بعد منو فيه عجبني ... ؟؟؟ إيي هذا الكريوجرافر "ترافيس" ... كان مشارك بالبرنامج من قبل صح ... ؟؟

و لا انا تهيؤاتي المعتاده ... ؟؟

حبيت القطعة إللي سواها ... ما أذكر منو إللي رقص ... بس كان نايس ... !!

كارين كانت وااااااو ... بس المفروض انها تسوي شي مختلف عن الشغله إللي إهي شاطرة فيه ...

يبين بعدين ... بس حبييت ...

مع إنه إللي معاها ... "المودل" ... مولع جبدي من البرايم إللي فات ... و خرب الرقصة ...

آشلي بنت ديليلو ... لووول ... ما كانت واااو ... بس انا أبيها تظل ... و الحكام ... رفعوا معنوياتها هالمرة ...

و على إللي طلعوا ... أنا كنت أبي بولين ... تطلع بدال أريانا ...

أحس اريانا عندها شغلات حلوة ...

و براندن ... يستاهل يطلع ... و نشوف إذا السيزن الياي راح يكون موجود ... !!

راسل ... حرام طلع من البوتوم 4 ... مع إنه الحكام عطوه رفيوز حلوة ...

ناطري الحلقة الياية ... [Smile]

إلا سؤال ... مدام البرنامج قام يصير عنده شعبية بالمنتدى ... ليش ما تفتحون موضوع خاص فيه ... ؟؟

شوفو آخر 3 صفحات ... أو يمكن أكثر ... أغلبها عن SYTYCD

[ أكتوبر 29, 2009, 02:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Paparazzi

رد مقتبس:
و طبعا اكيد ... حبيت رايان مع إيليانور ...

ما ادري شفيك زاك على إيليانور ... انا شايفها منيحة و يطلع منها ...

هي كويسة بس انا ما احبها وما احب هضامتها الزايدة

تذكرني بكام بنت كنت اكرههم ايام الاعدادي [Mad] ... نفس الشكل و الكاركتر

رد مقتبس:
و بعد منو فيه عجبني ... ؟؟؟ إيي هذا الكريوجرافر "ترافيس" ... كان مشارك بالبرنامج من قبل صح ... ؟؟

و لا انا تهيؤاتي المعتاده ... ؟؟

حبيت القطعة إللي سواها ... ما أذكر منو إللي رقص ... بس كان نايس ... !!

و الي رقصوا عليها فيكتور و بيانكا

ترافيس كان مشارك في السيزن الثاني من البرنامج

الموسم الي فات صمم لوحتين ... واحدة في نص النهاية

و الثانية الي رفعت اسهمه كانت قطعة كونتمبري لجنين و جايسون على اغنية لجيسون مارز... كانت دمااار

رد مقتبس:
آشلي بنت ديليلو ... لووول ... ما كانت واااو ... بس انا أبيها تظل ... و الحكام ... رفعوا معنوياتها هالمرة ...
احس المشكلة مش فيها ... اولا البارداوي بشكل عام بيكون باهت لما يكون اثنين رقصون عليه عكس لما يكون لوحة جماعية

و لو تلاحظ الحركات الي كانت لجايكوب كانت اقوى كرمال هيك بينت اقل

رد مقتبس:

إلا سؤال ... مدام البرنامج قام يصير عنده شعبية بالمنتدى ... ليش ما تفتحون موضوع خاص فيه ... ؟؟

شوفو آخر 3 صفحات ... أو يمكن أكثر ... أغلبها عن SYTYCD

لاحظت نفس ملاحظاتك لول ... و فكرت بالموضوع بس خفت اذا بعمله يخف الاشتراك فيه

بس مدام طلبت خلص ... قبل عرض برايم الاسبوع الجاي بنزل موضوع عنه [Wink]

---

على فكرة قاعد احمل فينالي SYTYCD كندا الموسم الثاني ، وفي ناس يقولون ما يقل عن النسخة الامريكية

شفت كام روتين لريكو الي فاز الموسم الي فات و كانوا نايس

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
غايز شو ريتنغ White Collar ؟
عم بحقق شي ولا شو ؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  78  79  80  81  82  83  84  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت