منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK: New Shows are the best this Season (الصفحه 82)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  79  80  81  82  83  84  85  ...  102  103  104   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK: New Shows are the best this Season
talal-88
عضو نشيط
رقم العضويه 86979

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ talal-88   البريد الإلكتروني talal-88   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاااي يا حلووين كيفيكم شو اخبااركم

انا الحين قاعد اشوف هيروز فوليم 3 واااااااااااااااااو عجيييييييب ولعاااااان المسلسل موصل حلقه 3 فرق بينه وبين سيزن 2 وبعد ماخلص منو بحكي عنه بتفصيل

--------------------
 -

المشاركات: 224 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Click for fullsize image

شفت 3 حلقات والله حلو وايد في شي غريب بالمسلسل ماني عارف شنو

حبيت خفة الدم اللي في باتريك جين [Wink]

اللي معاه مو نفسها LAW&ORDER لووول هذي بكل مكان تمثل حشىى

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بكرا موعدي مع صاحبي يجيب لي The Mentalist & Fringe ,,
وبشوف واحد فيهم بعد ما اخلص امتحانات يعني بـ 22/2 لوول ..

بأي واحد أبلش ؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

نوفه منتالست مثل المسلسلات التحقيق بس بشكل مختصر

بكل حلقه بنشوف جريمه وبنشوف باتريك جين كيف يحلها

اول ربع ساعه نشوف الجثه وبعدها ربع ساعه التحليل وبعض المواقف الخفيفه والربع الاخير بنشوف الحل

بس يعني ابد ماتحس بالملل

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

United States Of Tara

-

حملت الحلقة التانية منه ,
وشفت منها كم لقطة , سكرت و حذفت المسلسل !
ما قدرت أستحمل المناظر اللي فيه وخصوصاً البطلة ,
شناعة بحت ..

المسلسل سقط من الليسته عندي ..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
the ex list تكنسل ؟؟؟ لأي حلقه وصلو؟
المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*McDesperate
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83564

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *McDesperate   البريد الإلكتروني *McDesperate   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دريمر اللي انعرضو 4 حلقات بس البطلة قالت انه بالديفيدي راح يكون في 13 حلقة

--------------------

-

And for a while I forgot the sorrow and the pain, And melted with you as we stood there in the rain

الأيام يا حبيبي بتجري ولسه انا مستنيه، خايفه لا يخلص جتبك عمري ومنتاش حاسس بيــا

المشاركات: 1824 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

في سكربت انجلش او عربي لـ Trust Me ؟
دورت بأكتر من موقع وما لقيت ..
حد بقدر يساعدني ؟

--------------------

/
/
/
/
/

Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
McDesperate

شالحكمه يعني؟ الناس تبي شوف الحلقات كامله شكو ينزلون شي بالتي في و شي بالدي في دي؟

بس الزبده شنو؟ تكنسل المسلسل ولا لأ؟

المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

talal-88 : عاد هيروز Vo.3 يعتبر سقطة بتاريخ هيروز ,
حتى الكاتب ذات نفسه إعترف بهالشي ,
اللهم Vo.3 يعتمد على السسبنس " التشويق " لا أكثر و أقل ..

--------------------

/
/
/
/
/

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Dreamer78:
McDesperate

شالحكمه يعني؟ الناس تبي شوف الحلقات كامله شكو ينزلون شي بالتي في و شي بالدي في دي؟

بس الزبده شنو؟ تكنسل المسلسل ولا لأ؟

عبد العزيز المسلسل تكنسل لانه عدد المشاهدين كان
قليل جدا..
جربوا يعرضون بداله اعادة حلقات لمسلسل ثاني وحققت
هالاعادة نسبة مشاهده أكثر.. فكنسلوا المسلسل بعد
أربع حلقات بس..
أعتقد حتى ال13 حلقة اللي تصورت ما الها نهاية..
فأحسنلك تنسى المسلسل كليا مثل ما سويت أنا [Big Grin]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
howtodeal

المسلسل حلو بس انا كنت حاس ان في شغله غلط

بعد تفكير و تحليل لقيت ان البطله بكبرها اهي الغلط لوووووووووول

مادري ما كنت مقتنع لها و احس ويها مو مريح

والله لو حاطين ممثله بدالها جان ضرب المسلسل لأن فكرته و اجواءه حلوه

talal-88
عضو نشيط
رقم العضويه 86979

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ talal-88   البريد الإلكتروني talal-88   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو / NaYeF /:
talal-88 : عاد هيروز Vo.3 يعتبر سقطة بتاريخ هيروز ,
حتى الكاتب ذات نفسه إعترف بهالشي ,
اللهم Vo.3 يعتمد على السسبنس " التشويق " لا أكثر و أقل ..

انا موصل حاليا حلقه 8 مش طبيعي انا عندي احلى من vo.2 بوااييييد احلى مافي هيروز التشوويق انصحك فيه انت شفته ؟

--------------------
 -

المشاركات: 224 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
ماجد ما بتنزل موضوع عن american idol
شكلي بشوبة بعد زوبعة جوان و فليشيا

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

talal-88 : يس أنا شفتو Vo.3 ،، أنا متابع المسلسل حلقة بحلقة [Big Grin] ..

--------------------

/
/
/
/
/

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  79  80  81  82  83  84  85  ...  102  103  104   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت