منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » لاسترجاع الملفات المحذوفه

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: لاسترجاع الملفات المحذوفه
سفير الحزن
عضو جديد
رقم العضويه 5661

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سفير الحزن   البريد الإلكتروني سفير الحزن   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم
يااخوان انا حذفت ملف عندي بالجهاز وهو ملف ضروري وشلون استرجعه من سلةالمحذوفات انا سمعت انه في برنامج يسترجع اللي انت حذفته

المشاركات: 4 | من: المملكه العربيه السعوديه | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وعليكم السلام

ولا يهمك اخوي هذا هو البرنامج

اضغط هنا للتحميل
-----------------------------------
شرح البرنامج

-

سيقوم الجهاز بالبحث عن ملفات الـC المحذوفة
 -
 -
 -
 -
هكذا نكون قد استرجعنا ملفاتنا المحذوفة
ومع هذا البرنامج سنقول وداعا لضياع الملفات كما يمكننا استراجع الملفات التي قمنا بحذفها من الاقراص المرنة

ومن عيوب هذا البرنامج :
انك لا تستطيع استعادة الملف الي المكان الذي تم حذفه منها
لذلك فانا قوم باستعادة الملف في قرص مرن ثم اقوم بنسخه ونقله الي المكان المراد

مع تحيات الوطواط ns

[ 09-12-2002, 08:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الوطواط ]

--------------------
 -

المشاركات: 3001 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

أيقونه 3 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وادا ما عرفت شي انا حاضر على الماسنجر اوكي حبيبي

naif_00_naif@hotmail.com

--------------------
 -

المشاركات: 3001 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سفير الحزن
عضو جديد
رقم العضويه 5661

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سفير الحزن   البريد الإلكتروني سفير الحزن   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم اخوي بس انا مشكلتي شوي فيها تعقيد انا سحبت صوره من البريد وحطيتها على سطح المكتب بعدين حذفتها اقدر ارجع الصوره
المشاركات: 4 | من: المملكه العربيه السعوديه | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
quote:
سلم اخوي بس انا مشكلتي شوي فيها تعقيد انا سحبت صوره من البريد وحطيتها على سطح المكتب بعدين حذفتها اقدر ارجع الصوره
تقدر...... اضغط على محرك الاقراص c باعتبار انه المكان اللي حذفت منه الصور .....  -

راح تظهر لك على اليمين جميع الملفات الي حذفتها من (السي) انت اختار desktop (سطح المكتب) لان الصور كانت فيه مباشرة راح تطلع لك جميع الملفات الي حذفتها من سطح المكتب ومعاها الصور انشاء الله

وبالنسبة للسيريال نمبر مو موجود عندي حاليا لاني البرنامج ما استخدمة كثير فبالتالي متى ما يقفل اعيد تنصيبه(( اقصد اذا احتجت ارجع ملفات ....اركبه من جديد [Big Grin] ))

وبالنسبة للسيريال انا راح ابحث لك عنه

وشكرا

--------------------
 -

الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أيقونه 42 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخوي إذا كان الملف لا زال موجود في سلة المحذوفات فالأمر سهل
كل ما عليك هو أنك تفتح سلة المحذوفات وبعدين تختار الملف اللي تبي تسترجعة , وبعدين تختار ( أستعادة ) كما في الصورة التالية

-

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أبو نوال
عضو نشيط
رقم العضويه 5319

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أبو نوال     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوووووور
بس حيت أستفسر البرنامج مجاني

--------------------
لا تلومينا ياللومينا
 -

المشاركات: 126 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت