منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » خير انشاء الله ؟؟؟

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: خير انشاء الله ؟؟؟
kromy
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 1119

This user is from Hungary
أيقونه 5 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kromy   البريد الإلكتروني kromy   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..
اوول شي احب اقلكم ان هذي اول مشااركه لي في هذي السااحه والسبب مشكله ماادري وش هي مع اني اعتقد انها سهله واكيد حلهاا عندكم ...
اللي هي الصوره اللي عندي في التوقيع ماسارت تتطلع ايش السبب لو سمحتم .
عنوان الصوره موجود وكماان كود الصور ؟؟؟؟؟

والشي الثاني ابي كود كتابة كلام داخل الصوره مع شرح بسيط لطريقة الكتابه يعني : حجم الخط كيف اغيره ؟؟؟
لون الخط ؟؟ مكان الكتابه فوق او تحت ؟؟؟ واللي عنده شي لايبخل والله يعطيكم الف عااافيه ..

اخووووكم : كرووووووومي ....

**** ولد مكه ****

--------------------
 -

ودي أموت اليوم وأعيش باكر*** واشوف منهو بعد موتي فقدني

ومن هو حملني لذيك المقابر *** واشكر انا كل من كرمني ودفني

شخصأ تعنا لي مع انه مسافر *** وشخص قريب للأسف ماذكرني

ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر*** وأن شاف صوره لي صاح وحضني

SOME TIMES GOODBAY IS THE ONLY WAY

**** HUNGARIA ****

المشاركات: 1358 | من: أطهر بقاع الأرض | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 3 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهلين كرومي اضغط

هذي وصلة انشاء الله تستفيد منها

--------------------
 -

المشاركات: 3001 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kromy
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 1119

أيقونه 12 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kromy   البريد الإلكتروني kromy   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوور اخوي وطوااط .....
بس انا للحين ماعرفت وش هي المشكله ؟؟؟ وليه التوقيع مايطلع ؟؟؟؟
ماني فاهم 12 واحد دخلوا على الموضووع ومحد بيسااعد غير الوطوااط تعبتوو نفسكم ياشبااب !!!!
[smash] [smash]

--------------------
 -

**** HUNGARIA ****

المشاركات: 1358 | من: أطهر بقاع الأرض | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

أيقونه 3 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العفو..

اذا التوقيع حاطه من موقع .... بكون السبب ان الموقع حذف الصورة وبالتالي صارت ما تطلع

او انك حاط العنوان الخطأ

جرب حط صورة ثانية اذا طلعت بكون مثل ما قلت لك [Wink]

[ 13-12-2002, 06:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الوطواط ]

--------------------
 -

المشاركات: 3001 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أبو نوال
عضو نشيط
رقم العضويه 5319

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أبو نوال     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور

--------------------
لا تلومينا ياللومينا
 -

المشاركات: 126 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kromy
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 1119

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kromy   البريد الإلكتروني kromy   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوووور حبيبي الوطوااااط
عرفت المشكله ..
الله يعطيك العااافيه

--------------------
 -

**** HUNGARIA ****

الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعافيك

--------------------
 -

الجوكر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2431

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوكر   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 0000
مشكور وطواط

--------------------
الــــعــــضـــو المـــــرح

الجـــــــوكـــــــر

انت الزائر رقم  - لمشاركاتي و مواضيعي.

المشاركات: 9806 | من: عروس الخليــــــــــــــ الكويت ــــــــــــــــــــج | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العفو جوكر [Wink]

--------------------
 -

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت