منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » الان انتميت لعضوية المنتدى ولي عندكم طلب يا اهل الكرم والجود

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: الان انتميت لعضوية المنتدى ولي عندكم طلب يا اهل الكرم والجود
abumuhanad
عضو جديد
رقم العضويه 7642

أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abumuhanad   البريد الإلكتروني abumuhanad   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخواني مشرفي المنتدى والاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الان قد اشتركت في هذا المنتدى الذي طالما كنت ابحث عن منتدى بغزارة معلوماته وتميز امكانية مشرفيه واعضاءه وهذا ما لاحظته من قرائتي لمساهمات الاخوة الاعضاء واجاباتهم . [applause]
واعدكم باذن الله باني ساتواصل معكم في منتدانا الرائع هذا وبارك الله بكم
اخواني الكرام ارجو المعذرة وانا اطلب منكم الاتي
اريد برنامج لتكبير الصور مع المحافظة على وضوح الصورة هذا اولا اما ثانبا فاطلب منكم برنامجا يسرع الانترنيت بشكل فعلي
ولكم مني اخوتي كل الحب والتقدير [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

--------------------
قبورنا تبنى وما تبنا
يا ليتنا تبنا قبل ان تبنى

المشاركات: 19 | من: بلد الخير | تاريخ التسجيل: مارس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 56 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا هلا بك يابو مهند

وصدقني حنا سررنا بوجودك أكثر

وكلامك اللي كتبته شرف لنا , نعتز به [Wink]

بالنسبة لطلبك ألأول , فيه برنامج ممتاز لتكبير وتصغير الصور مع أكبر قدر ممكن من المحافظة على جودة الصورة , اسمه ( S-Spline 2 )

وتقدر تنزل البرنامج من هنا

s\n:- 314AR-JVC65-JXFVO-VW6NG-PPVVE-4KHIA

إذا ما نفع السيريل علمني علشان أعطيك الكراك

========================

وبالنسبة لسؤالك الثاني فأنا ما أبي أخدعك وأحط لك من هالبرامج اللي منتشره بين هالناس واللي يعتقدون أنها تسرع الأنترنت , وهي في الحقيقه ( مكانك سر )

لاكن أفضل طريقة لتسريع الأنترنت هو أنك تتدخل نظام DSL أو نظام الستلايت

ونظام DSL تقدر تحصلها عند شركات مزودي خدمة الأنترنت

ونظام الستالايت تحصلها عند واحد من هالأثنين أوربت أو شوتايم , وأنا والله ما أذكر أي هالشركتين تقدم هالخدمة [Smile]

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 8 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا فيك بو مهند [Smile]

ويعطيك العافية الفارس الملثم [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 3001 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
abumuhanad
عضو جديد
رقم العضويه 7642

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abumuhanad   البريد الإلكتروني abumuhanad   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والنعم والله منكم
شكرا لك اخي المشرف الفاضل الفارس الملثم والبرنامج ممتاز الى حد لاباس به واذا كان لديك برنامج افضل منه فاكرمني به وساكون شاكرا لك وعلى العموم البرنامج رائع ومجهودك مشكور
كما واشكر اخي المشرف الوطواط على الترحيب

--------------------
قبورنا تبنى وما تبنا
يا ليتنا تبنا قبل ان تبنى

المشاركات: 19 | من: بلد الخير | تاريخ التسجيل: مارس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت