منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » مشكله في المسنجر .. بليز HELP

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مشكله في المسنجر .. بليز HELP
[ B U S H A ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 8491

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ B U S H A ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_salmiya@hotmail.com
السلام عليكم

عندي مشكله بالمسنجر

صارله فتره كل ما أشبك يطلعلي يقولي ان في مشكله ويعطيني اخيار troubleshot

على اساس ان يحل المشكله لي لكن ما في فايده كل مره نفس المشكله

مليت وماني قادر اشبك على المسنجر كلش

طبعا للعلم فقط هو المسنجر الجديد 7.5

حاولت الغي البرنامج وأحمله من جديد لكن ما في فايده

مليت وأبي حل بليز ابي المسنجر يرجع يشتغل مره ثانيه طبعي مثل أول

علما إن اشتراكي هو اشتراك شركة الوطنيه وهي الشريحه التي يتم ادخالها بالجهاز وفيها وايرلس

سرعة الاشتراك 220kbps

بليز ساعدوني

أيضا عندي مشكله على نفس الجهاز وهي ان برنامج الـ MIRC ما يشبك معاي

أتمنى القى حل بين إدينكم؟ يعني اسويله فورمات ولا شنو الحل؟

وشكرا لكم

المشاركات: 1744 | من: k . u . w . a . i . t | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجوالات الذكية ®
عضو مستمر
رقم العضويه 20856

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوالات الذكية ®   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني الجوالات الذكية ®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكلة الماسنجر ممكن توضيح ايش هيه بالضبط او ايش كود الخطاء الي يطلع عندك

ام الميرك في اعتقد هذا ناتج عن الفايرول بجهازك اذا كنت تستخدم فاير وول

او عن طريق حظر البرنامج من خلال ويندوز اكس بي

تحياتي

المشاركات: 2583 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hasoon
عضو نشيط
رقم العضويه 43523

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hasoon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هل جربت انك تمشي مع الـtroubleshoter وتعملو repair

او انك بتلغي وتعمل sign in من جديد

--------------------
 -

المشاركات: 413 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
اذا عندك أو مركب فايروول (جدار ناري) مثل زون الارم أو نورتون فايروول ..

جرب تعطله تسوي له (disable) أو تسكره وجرب تشبك ..

وخبرنا ..

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
bara2
عضو جديد
رقم العضويه 53627

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ bara2   البريد الإلكتروني bara2   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر baraa_444@yahoo.com
الحل أن شاؤء الله عندي
بس لازم تعمل شغلة صغيرة بس
اللي هي :
1- تمسح الماسينجر 7.5
2- تنزل ماسينجر 7.0
و بعد فترة ( يعني حوالي أسبوع أو أقل ) بس تجي لتفتح الماسينجر و تعمل ساين أن بيطلعلك أنو إذا بدك تعمل تحديث للماسينجر ...... بتعمل أوكي و خلال دقائق يتم تنزيل الماسينجر 7.5 عن طريق تحديث ماسينجر 7.0 و بعدين جرب و أدخل و أن شاء الله بتصير
بس ياريت ترد علي و تقلي شو صار معك

المشاركات: 1 | من: syria | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت