منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » برنامج لصناعة الكروت (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: برنامج لصناعة الكروت
سواح©
قلم برونزي
رقم العضويه 187

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سواح©   البريد الإلكتروني سواح©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Alshaikh692@yahoo.com  عنوان المسنجر Azoz20029@hotmail.com
ما طلع في كرت بال c !!!

اي c قصدك انه ركبت البرنامج وما ركب معاك على الهارد ديسك

والا قصدك تركب واشتغل بس ما عرفت تسوي كرت!!

يا ريت توضح عشان نفيدك

--------------------
تحياتي
سواح©

المشاركات: 2484 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يونيو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
wajdk
عضو جديد
رقم العضويه 9223

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ wajdk   البريد الإلكتروني wajdk   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم ---البرنامج اتركب عندي ورح اكتبلك شو عملت لتقلي وين الغلط --الاول اخترت صورة وضغطت انشاء كرت وبعدين ادخال صوت واخترت اغنية من عندي وضغطت تسجيل وبعدين كتبت كم كلمة والهوت ميل وبعدين اغلاق طلعلي رسالة بتقول انه بلاقي كرت في الc بفايل اسمه cpresscard بس مالقيت شي--وين الغلط ؟
المشاركات: 15 | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سواح©
قلم برونزي
رقم العضويه 187

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سواح©   البريد الإلكتروني سواح©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Alshaikh692@yahoo.com  عنوان المسنجر Azoz20029@hotmail.com
هلا اختي

انتي ما بقالك شيء

اولا لقيتي المجلد في السي اللي اسمه cpresscard

بداخله تلاقين الملفات وتكون فلاش

ما ادري اذا انتي لما ركبتي البرنامج غيرتي فالمكان اللي هو المفروض ينزل نفسه فيه

بس اقترح اذا ما لقيتيه تحذفينه وتنزلينه من جديد ولا تغيرين فاي شيء بعنب بس next لي الاخير وبعدين جربي

وقولي لي عن النتيجه

تحياتي

--------------------
تحياتي
سواح©

المشاركات: 2484 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يونيو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
wajdk
عضو جديد
رقم العضويه 9223

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ wajdk   البريد الإلكتروني wajdk   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لغيت البرتامج وركبته مرة تانية وجربت ---واووووووووووووووو النتائج مذهلة بس خط الكتابة طلع كتير صغير على الكرت في طريقة لتكبير الكتابة على الكرت ولك الف شكر
المشاركات: 15 | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ميمي25552
عضو نشيط
رقم العضويه 9549

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ميمي25552   البريد الإلكتروني ميمي25552   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يسلمو خيو

--------------------
 -

المشاركات: 164 | من: شــaـــرقــsــاويــkـــة وقلب إيمان000000 | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
wajdk
عضو جديد
رقم العضويه 9223

اخي السواح----عارفة اني طوشتك لحتى عملت كارت--بس بدي اعرف اذا في طريقة لتكبير الخط على الكارت بليز اذا بتعرف لا تطنشني--لووووووووووووووول
dlo3t^aboha
عضو فعال
رقم العضويه 1603

This user is from Angola
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dlo3t^aboha     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سواااااااح [crying]

نزلت البرنامج حلووو حلووو [Big Grin]

عاااااد بختار الصوره من جهازي [nerd]

اضغط على ادخال صوره ما يفتح معاي [Confused]

وبالمثل أدخال صوت ما يفتح معاي [Confused]

شسالفه [help]

وبعدين برنامج الرسام العربي شسالفته [thinking]

يعني شلون استخدمه في برنامج البطاقات

لاني نزلته مو عارفه شلون أستخدمه كله عربي [Confused]

--------------------
البلا همً في صدري خرب الطبع المـزوح **أقظي الليـل صاحـي ماتهنـى بالمبيـت

-

الحب كله لو جمع عشر ذره * والي بقلبي لك ملايين ذرات

احساسي لك كوكب تعدى المجره * في الفضى شد لنفسه مجرات...

المشاركات: 4518 | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سواح©
قلم برونزي
رقم العضويه 187

باااااااااك
سامحوني طولت عليكم كثير بس تعرفون المشاغل [Big Grin] مو مشاغل التفصيل بتاعت الملابس [Razz]

حبايبي

البرنامج هذا فيه مشاكل كثير حتى انا تطلع معي

وان شاء الله اجيب لكم برنامج اقوى منه واشرحه لعيونكم

بس طولوا بالكم علي شوي لانه هالفترة مشغول طول الوقت

دلوعة

البرنامج فيه مشاكل مثل ما قلت لك

اما بالنسبة للرسام العربي فهو شيء ثاني ويستخدم مع اي برامج رسم لاضافة الخط العربي يعني باختصار تكتبين فيه وتنقلين لاي برنامج رسم ما يكتب عربي

سوري قاعد اتكلم بسرعة

بس لو ما عرفتي للرسام ردي واحاول اشرحه لك

تحياتي

--------------------
تحياتي
سواح©

dlo3t^aboha
عضو فعال
رقم العضويه 1603

This user is from Angola
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dlo3t^aboha     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعني على حظي [Frown]

اوكي عيل انت وعدتنا في برنامج احلى

منه بننطر وبنشوووووووف [help]

بالنسبه للرسام العربي ما يشتغل معاي [Confused]

لما نزلته مادري شسالفته فجيت عنه الضغط

لاكن البرنامج مادريبك وينه [Big Grin]

أفيدونا أفادكم الله لاني ما اتعامل مع البرامج العربي

[Razz] [Razz]

--------------------
البلا همً في صدري خرب الطبع المـزوح **أقظي الليـل صاحـي ماتهنـى بالمبيـت

-

الحب كله لو جمع عشر ذره * والي بقلبي لك ملايين ذرات

احساسي لك كوكب تعدى المجره * في الفضى شد لنفسه مجرات...

المشاركات: 4518 | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت