منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » من يريد توقيع يتفضل (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   
الكاتب الموضوع: من يريد توقيع يتفضل
الهيثم
عضو جديد
رقم العضويه 5940

أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الهيثم   البريد الإلكتروني الهيثم   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخي مهند الخالدي

اخوك الهيثم يبي توقيع

فلو سمحت تسوي لة واحد باسمة
علية اسمة وبعض الصور
علية
الهيثم = معناة صغير الصقر

مع خالص الاحترام والتقدير

اخوك

الهيثم

--------------------
الهيـــــــــــثم
 -

المشاركات: 39 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المـــــــــــــــــــارد
عضو نشيط
رقم العضويه 6866

أيقونه 3 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المـــــــــــــــــــارد   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني المـــــــــــــــــــارد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

هلا اخوى مهند

اريد توقيع مكتوب عليه اسم المـــــارد

ويكون مناسب مع الاسم بحيث تضع صورة مرعبة او صورة لمارد او شئ من هذا القبيل ..

ولك تحياتى

المشاركات: 155 | من: egypt | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الهيثم
عضو جديد
رقم العضويه 5940

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الهيثم   البريد الإلكتروني الهيثم   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخي مهند الخالدي

ارجوااا مراسلتي علي الايميل التالي

ahmedxo@hotmail.com

اخوك الهيثم

--------------------
الهيـــــــــــثم
 -

المشاركات: 39 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهنـد الخالدي
عضو جديد
رقم العضويه 7370

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مهنـد الخالدي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخي الغالي بارشوش ..
الشكر لك حبيبي لأنك شرفتني بوجودك ..
لك كل محبتي وتقديري

أخي Q8i_cool ..
راح ارسل لك الطريقة على الايميل ..

أختي رولا ..
التوقيع ارسلته لك رسالة خاصة ..

LOVESTORY ..

التوقيعين ارسلتها لك ..
تحياتي

حموده الغالي ..
ارسلت لك النوقيع على الايميل ..
تحياتي

أخوي ملك النت ..
التوقيع ارسلته لك على الايميل ..

اخي الغالي الهيثم ..
راح اراسلك على الايميل ..
واعذرني على التأخير ..
تحياتي

اخي المارد توقيعك ارسلته على الايميل ..
تحياتي

أحبتي اتأسف لتأخري ولكني اواجه مشاكل في انزال المواضيع ولا اعلم السبب
بعد محاولات كثيرة انزلت هذه المشاركة لذلك ان شاء الله سأقوم بإرسال التواقيع
لكم على الايميل أو كرسالة خاصة ..

لكم كل الحب
المخلص مهند

--------------------
 -

المشاركات: 52 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حبوبة الامارات
عضو نشيط
رقم العضويه 1671

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حبوبة الامارات   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا والله بمهند... ومشكور واااااااايد على المساعده... فا لوسمحت انا ابغي توقيع بس انا عندي حبيت انك اتغير بس في الاسم من ليالي الامارات الى حبوبه الامارات اذا امكن يعني....

يعطيك العافيه وهذه هو التوقيع الي اباك اتغيره.

-

--------------------
زايد مازال حياً في قلوبنا .. زايد مازال يعيش بيننا .. زايد في كل مكان في وطني..

إنا لله وإنا إليه راجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

المشاركات: 777 | من: من حيـــــاتي الامارات | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حبوبة الامارات
عضو نشيط
رقم العضويه 1671

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حبوبة الامارات   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شو يا مهند يوم نحنا طلبنا توقيع ما لبيتوا طلبنااااااااااااا... افااااااااااااااااا [Frown] [Frown]

--------------------

المشاركات: 777 | من: من حيـــــاتي الامارات | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهنـد الخالدي
عضو جديد
رقم العضويه 7370

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مهنـد الخالدي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اختي حبوبة الامارات ..
آسف على التأخير ..
حقك علي ..
ياغالية حبيت اسأل تبغين نفس التوقيع ..
وأغير الأسم أو توقيع ثاني ..
لك مني كل الاحترام والتقدير ..
في انتظار ردك ..
تحياتي
اخوك مهند

--------------------
 -

المشاركات: 52 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهنـد الخالدي
عضو جديد
رقم العضويه 7370

اختي حبوبة ..
مساء الخير ..
هذا هو التوقيع ..
علميني اذا فيه اي ملاحظات ..
واعذريني على القصور ..

-

سناالفضه
عضو جديد
رقم العضويه 3637

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سناالفضه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم اخ مهند الخالدي كيف الحال مادري اذا بتنتبه حق رسالتي بس لو مافيها كلافه حبيت انك تسويلي توقيع اذا ماعليك امر وتسلم

--------------------
ياسنا الفضه ويا جيد المهاة
ياشذا نبت الخزاما في وطاها

المشاركات: 59 | من: قطر | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حبوبة الامارات
عضو نشيط
رقم العضويه 1671

أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حبوبة الامارات   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوووووووووووووووووور يا مهند والله التوقيع واااااااااااايد حلو........يعطيك الف عافيه يا مهند

ما في ملاحضات ولا شي

مرسيييييييييييه

-

--------------------

مهنـد الخالدي
عضو جديد
رقم العضويه 7370

اختي سنا الفضه ..
أتأسف على التأخير ..
وهذا هو التوقيع وأتمنى يعجبك ..
إذا كان فيه أي ملاحظات أو ما أعجبك علميني ..
لك مني كل الاحترام والتقدير ..

-

ماجد الفر
عضو جديد
رقم العضويه 8431

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماجد الفر   البريد الإلكتروني ماجد الفر   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعد عمري يامهند اسف علي ازعاجك ولا عليك امر ابي توقيع يخص السلام بتوقيع ماجد الفر والصورة تخص الموضوع علي ذوقك وانت معروف برقتك وذوقك ولك مني جزيل الشكر.اخوك ماجد

--------------------
السلام

المشاركات: 41 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عمة البدر
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 1796

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عمة البدر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكووور على هذي الخدمة اخوي مهند الخالدي

ابي توقيع باسم عمة البدر والصورة على ذوقك

اذا ماعندك مانع

[ 25. أبريل 2003, 05:39 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عمـ البدر ـة ]

--------------------

-

المشاركات: 1771 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماجد الفر
عضو جديد
رقم العضويه 8431

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماجد الفر   البريد الإلكتروني ماجد الفر   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مهند صديقي دزيتلك رسالة اطلب فيها توقيع مع صورة من ذوقك بس كشت فيني؟ليش يا بعد عمري!!!

--------------------
السلام

المشاركات: 41 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهنـد الخالدي
عضو جديد
رقم العضويه 7370

ماجد الفر ماعاش والله اللي يكشت فيك ..
انت عزيز وغالي كيف اكشت فيك ..
حبيبي هذا توقيعك واعذرني على القصور ..

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت