منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»-- (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»--
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
مرحبا يتيتم الحب
ازا فيك تساعديني و تقلي وين في لاقي دروس تعليمية للبرنامج تبع التصميم

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صقر الامارات
عضو جديد
رقم العضويه 32432

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صقر الامارات   البريد الإلكتروني صقر الامارات   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور يالغالي وماقصرت ...
بصراحه تصاميم روعه والله يعطيك الف عافيه وان شاء الله بخليك تسولي توقيع

اخوكــــــم
صـــــــــــــ وحداوي ـــــقر الامـــارات

--------------------
 -

المشاركات: 23 | من: UAE | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
miss jordan

مرحبا يتيتم الحب ازا فيك تساعديني و تقلي وين في لاقي دروس تعليمية للبرنامج تبع التصميم
--------------------
أنا تعلمت على البرنامج وحدي .. وما أعتقد إنه
في مواقع تعلم كيفية إستخدامه .. لأن شركته طورت
البرنامج وحذفت النسخة الأولى .. لو حصلت على أي
معلومات أكيد بقولج إياه ...

صقر الإمارات

مشكور يالغالي وماقصرت ... بصراحه تصاميم روعه والله يعطيك الف عافيه وان شاء الله بخليك تسولي توقيع
----------------------

تسلم أخوي .. وأكيد ما أقصر ما أعضاء
المنتدى إلي أحبهم .. بس حبيت أقولك إني بنوتة
وكان عندي سؤال عن التوقيع إلي تبى تسويه ..
كيف تريد شكله .. ولا أسويه على ذوقي بالطيب ؟؟

-

[heartpump] منـــ القــلب ـــال [heartpump]

غيابي عن المنتدى اسبوع كامل حال دون الرد .. و انشغالي اليومين اللي فاتو هم كان له دور في تأخيري .. اعتذر عن التأخير في الرد يتيم , وحياة راشد لا تزعلين مني يا الغلا
---------
أنا ما أزعل منج يا بعد هالدنيا .. كيف أزعل
من روحي يا روحي .. أنا بعد عندي ظروف الحين ما
تخليني أدش على المنتدى نفس الأول .. بس أكيد
رح أحله بسرعة ..

--------

راح اقول لج مثل ما قال كانشاسا "Night moon " [ تصاميمك طوق في عنقي ، و وسام على صدري ] .. هذا رد على السريع يتيم , و لي رد ثاني على الموضوع الغالي و رأيي في التصاميم , مليون شكر

-------
أحرجتيني بكلامك [battingeyelashes] ..
بس إن شاء الله يعجبونك [Confused] ..
وأنا أنتظر ردك الثاني .. مع إني يكفيني
إنك قريت الصفحة الأولى أو العنوان وهذا
يشرفني يا حياتي .. [kiss]

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

وش رايك أخوي صقر الإمارات [Confused] ..هذا ذوقي
ولو عنك أي إعتراض .. أكيد بسوي أي تعديلات تباها.

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

oO (Yateem Al Hob) Oo
كتبت رد سابق على السريع , و وعدت برد ثاني ، و يا رب تنتبهين للرد هذا قبل ما تغيبين عن المنتدى , غيابك عني مر لأني تعودت وجودك على الرغم ان فترة تعرفنا بسيطه .. يكفي ان الدماء الماجديه تجري في بصيلات شعرك من الجذور حتى الاطراف "مثلي بالضبط" [Big Grin] .. لهالسبب راح توحشيني موت يتيم وانا من الحين مو قادره اتقبل فكرة غيابك عنا

-

التصميم راااائع جداً يتيم و عجبني وايد , لدرجة إني كنت ناويه احطه في توقيعي لفتره .. بس ما قدرت اشيل صورة راشد عشان البنوته [nut] , وجود صورته في توقيعي مثل الروح في الجسد و لا غابت صورته , ما احس اني فيني روح

توقيع روشاني :

-

هالتصميم لفتني اكثر , بس حطيت الثاني لأن مكتوب عليه اسمي , التصميم اللي استخدمته مميز لأن الصوره جنون و الكلام رائع , التصاميم روعه يتيم ومع الوقت راح تحترفين الفوتوشوب [Wink] , صدقيني ان تصاميمك غاليه علىّ موت لأنها طالعه من قلب , حتى لو كتبتِ على اي صوره اسمي بدون اي اضافات او رتوش , يكفيني فخراً انها منك يا الغلا [heartpump] .. اتمنى انك تستمرين في الفوتوشوب اكثر و اكثر لأن مع الممارسه راح تكتسبين خبره و يا حظي لو ربحت مبدعه ماجديه [Embarrassed] .. مليون شكر حبيبتي .

--------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 12 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

-

هلا والله بالغالية [applause] [kiss] ..

كنت ناطرة أقرأ ردج الثاني قبل ما أودع السالمية [Wink] . .

وأنا إلي بتعذب يوم إلي بغيب عن المنتدى [crying] ..

لأني ما أقدر أبعد عنج يا روحي [kiss] [heartpump] ..

-

--------------------
 -

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
يتيم الحب بهمني رئيك بتوقيعي الجديد
سرقت افكارك
بس اول تجربة ئلي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدي رئيك [Big Grin]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

-

و
واو
واو واو
واو واو واو
واو واو واو واو
واو واو واو
واو واو
واو
و

ما شاء الله عليك [super] ..غلبتيني [Wink] ..التصميم روعة , حلو , رقيق , لو تكلمت عنه ووصفته ما رح يخلص الكلام [worried] ..تسلم إيدينج إلي سوته [applause] ..بس لا توقفي عن عمل التصاميم وأنا بساعدج يالغالية [kiss] ..والله يوفقج .. وأنا في إنتظار اليديد.. ..

-

--------------------
 -

مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا.
ولاكن عيب هذا حتى يصل الموضوع الى الصفحة 4
وتنقلوه الى ساحة الكميوتر [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
تسلم يتيم الحب
البرنامج كتير عجبني وكل يوم بتعلم شي جديد
بس لسا عندي مشاكل فيه
وشكرا ئلك لانك دليتني على البرنامج
[rose]

--------------------
بدر 😔😔

MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يتيمة الحب [Big Grin]

سووووووويلي وااااااااحد [Razz]

بس ياليت الكلمات تكون اغنية رويشد (( تحــــرمني )) [Big Grin]

وبنتــظر التوقيع ابيه يكون على ذووقج [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

مراح

مشكور أخوي على المرور .. ويمكن هم نقلوه علشان أتعرف عليك أكثر عن قرب [Confused] ..[/ CENTER]
[CENTER] Miss Jordan

العفو يا الغالية ..وإن شاء الله ما يكون عندج مشاكل [Wink] ..

MA'3ROOR

يا هلا وغلا بمغرور..إيش حالك ؟؟..لك وحشة .. تآمر أخوي إلي تريده إن شاء الله بسويه .. [battingeyelashes]

-

--------------------
 -

«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

أخوي مغرور

-

-

إن شاء الله يعجبوك .. سويت واحد ملون والثاني أسود ( أنا ما أعرف أي لون تحب بس أنا أحب الألوان الداكنة..) ولو في شي في كلمات الأغنية أو أي اقتراح أو تعديل قول وانا بعدله ..تسلم [Smile] ..

-

--------------------
 -

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
يتيم الحب
بدي اسئلك شي بخصوص التصميم ببرنامج الدرو
انا شفت ئلك تصاميم لنجوى كرم
و حاول اعمل متلها و الصورة تكون فيها زوايا
ما قدرت عم تكون حددود الصورة الصفحة البيضة
يعني اي تصميم بعمله و بغير الزويا بس احفضه بيطلع بشكل مربع على ئد الصفحة البيضة بتمنى تجاوبني

--------------------
بدر 😔😔

«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 10 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

يا هلا بأختي [battingeyelashes] .. إشحالج ؟؟.. إن شاء الله بخير .. سويت الخطوات اللازمة [Smile] .. وإن شاء الله تفهمي عليها .. ولو في شيء ثاني أو طلب قولي ..أنا ناطرة .. سلام [kiss] ..

-

-

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت