منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»-- (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»--
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
حبيب قلبي والله
و الله لا يحرمني منك
يعطيك العافية

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
يتيم
ما زبط معي الخطوات
لانه النسخو الي عندي غير الي عندك
[crying] [crying] [crying]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـطـفـولـة
عضو جديد
رقم العضويه 27712

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـطـفـولـة   البريد الإلكتروني الـطـفـولـة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ابي توقيع ممكن [Frown]

وهذي الصورة وابي عليها نكي

وشكرا لك

--------------------
 -

المشاركات: 50 | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
بما اني بدون توقيع صار الي مدة طويلة

اذا صار عندك وقت اعمل الي توقيع عن هذا الحبيب

الي بالصور

-

-

-

ابي توقيع على ذوقك الحلو اهم شي فيه اول صورة والثالثة مع بعض [Smile]

واكيد بكون شاكر الك اذا خليت اسمي في التصميم

[ يوليو 04, 2005, 03:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: roni9 ]

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
hot choclate
عضو نشيط
رقم العضويه 30961

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ hot choclate   البريد الإلكتروني hot choclate   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا اخوي على هالمساعدات
انا كنت ابي اتعلم اسويلي توقيع
وطرحت الموضوع في منتدى الصداقه وقالو لي اني لازم ادخل منتدى الكمبيوتر
اتمنى تساعدني

ابي من بعد اذنك توقيع حلو على ذوقك من غير شروط
واثقه بذوقك الحلو
وشكرا اخ يتيم الحب

--------------------
علموه كيف يجفو فجفى
ظالم لاقيت منه ماكفى

"C:\My Documents\My Pictures\hot_%20choclate.gif"

المشاركات: 337 | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
تفضل اخى بعد اذن صاحب الموضوع

ده منى تفضل
 -
يا رب ذوقى يعجبك

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
hot choclate
عضو نشيط
رقم العضويه 30961

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ hot choclate   البريد الإلكتروني hot choclate   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بعد ابي توقيع بليز

طلبت منك امس
ياريت

--------------------
علموه كيف يجفو فجفى
ظالم لاقيت منه ماكفى

"C:\My Documents\My Pictures\hot_%20choclate.gif"

المشاركات: 337 | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
على فكره انا مش صاحب الموضوع بس بساعد

تفضلى بس يا رب يعجبك لانك مش مديانى موصفات
7
7
 -

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
السلام

-

والله تصميم خيالي ورائع وذوقك خيالي

ولكن ما تلاحظ في فرق بين اسمي والاسم الموجود [battingeyelashes]

حرف واحد انا اكيد بخليه في توقيعي وانتظر تعديل الحرف

واتمنى اشوف توقيع على ذوق كاتب الموضوع ايضا

على العموم نرد الك الجميل فيا لافراح ان شاء الله [smoke]

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

- miss jordan  -

ليش إنت أي نسخة عندج؟؟.. بحاول أشوف الحل ..

- الطفولة  -

يا هلا أختي [kiss] .. إن شاء الله يعجبج .. ولو تبين غيره بسويلج ..

-

هذا التوقيع..

-

هاذي الصورة الجانبية..

- roni9  -

يا هلا أخوي ..إن شاء الله بسويلك التوقيع .. وأكيد إسمك يكون عليه..مشكور على الرد والمرور(أنا بنوتة مو شاب [Wink] )

- hot choclate  -

يا هلا أختي .. إن شاء الله بسويلج إلي تبيه ..

- M.badrawy  -

تسلم أخوي على المبادرة الحلوة والموضوع موضوعك يا هلا ومراحب فيك في أي وقت.. عندي فكرة حلوة تشارك وياي في تصميم التواقيع .. والتواقيع إلي سويتها عجبتني وااايد .. وأتمنى تستمر وياي .. شو رايك ؟؟..

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
مرحبا حبيبتي
انا ما بعرف شو النسخة الي عندي
بس رح بحطلك هالصورة بلكي عرفتي

-

بدي تساعديني ضروري

--------------------
بدر 😔😔

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
انا معاكى انشاء الله

واى حد يريد توقيع نحاول نصممه بسرعه

--------------------

-

-

«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

- miss jordan  -

يا هلا أختي ..دورت بي والله ما عرف النسخة..

- M.badrawy  -

مشكور أخوي ..والله إنت فعلا رائع .. يشرفني وجودك في الموضوع ..وأشكر مساعدتك الطيبة .. يعطيك ألف عافية

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
انا بعمل الى ربنا يقدرنى عليه وانا يشرفنى التعامل معاكى لان تصميماتك جميله جدا

--------------------

-

-

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كمان ملييت من هذا التوقيع وابي توقيع جديد وحلوو مثل تواقيعكم وعلى ذووقكم

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت