منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » من يريد توقيع يتفضل (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   
الكاتب الموضوع: من يريد توقيع يتفضل
رووونا
عضو جديد
رقم العضويه 8792

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رووونا   البريد الإلكتروني رووونا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلالالالالالالا اخوي مهند
ابغى توقيع والله مررررره ماقدرت اسوي بنفسي
ادا ماعندك مانع تعمل لي توقيع من ذوقك
ومشكووور اتعبتك معايا

تحيـــــــاتي
روووووونا

--------------------
http://www.alamuae.com/card/create.php?card_id=680

المشاركات: 16 | من: جده | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kiwia
عضو نشيط
رقم العضويه 6477

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kiwia   البريد الإلكتروني kiwia   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

انا ابغى هذا ة ينكتب عليه kiwia بس هو كبير شوية اذا ممكن تصعره و تكتب بالاخضر عليه kiwia اكون مشكورة و انا واثقة من ذوقك

--------------------
 -

المشاركات: 489 | من: usa | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وطـن النهار
عضو فعال
رقم العضويه 7416

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وطـن النهار   البريد الإلكتروني وطـن النهار   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يسلموو بس اخوي سو توقيعي الى قلتلك
بس والله انا حاس فيك ادري انك حيل مشغول تسوي تواقيع بس هذا من طيبك بس لاتنسى توقيعي وتوقيع كيويا و. رووونا
عشان مايزعلون

--------------------
 -

يـالـلـه تـرحـم سـيـدي الـشـيـخ جـابـر .. وتـجـعـل ثـرى الـفـردوس الاعـلـى مـداسـه

اللهم والدي في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم

المشاركات: 6442 | من: الــكـويــت | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهنـد الخالدي
عضو جديد
رقم العضويه 7370

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مهنـد الخالدي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبايبي اتأسف على التأخير ..
قريبا جميع التواقيع ..
ولكم كل الحب والتقدير ..
أخوكم مهند

--------------------
 -

المشاركات: 52 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وطـن النهار
عضو فعال
رقم العضويه 7416

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وطـن النهار   البريد الإلكتروني وطـن النهار   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم مهند مشكوووووووووووووووووووور

--------------------
 -

يـالـلـه تـرحـم سـيـدي الـشـيـخ جـابـر .. وتـجـعـل ثـرى الـفـردوس الاعـلـى مـداسـه

اللهم والدي في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم

المشاركات: 6442 | من: الــكـويــت | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الشقا^وي
عضو جديد
رقم العضويه 8961

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الشقا^وي   البريد الإلكتروني الشقا^وي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبااا أخوي مهند الصراحة جهد كبير
اللي قاعد تسويه لخدمة اخوانك أعضاء
المنتدى ورجاء خاص بعمل توقيع لي
من ذوقك لكن يحمل اسم الشقاوي ويحمل
الايميل bader770@hotmail.com وشاكرلك
شكر جزيل ........
أخوووك الشقاااااااااااوي

--------------------
لو يخون البحر ماه..
والقمر ينكر سماه..
مايخونك قلب حبك..
وأنت له لروح وحياه

المشاركات: 1 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وطـن النهار
عضو فعال
رقم العضويه 7416

This user is from Kuwait
اخووووووووي مهند
بلييييييييييييييييييييز
وانا ما ابي ازعجك
انا ابي توقيعي الريال الى بصوره بس يكون على صدرة البلوزة البيظة تكتب علية *أمل مقتول*
بس يكون فلاش
بلييييييييييييييييييييز
وانا اكووووون شاكرلك .....ز
تحياتي أمل مقتول

--------------------
 -

إكسير المحبة
عضو نشيط
رقم العضويه 3831

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ إكسير المحبة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني إكسير المحبة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخ مهند اذا أردت توقيع
بالفلاش ما تتردد أبدااا
أنا في الخدمة

--------------------
 -

انت الزائر رقم  - لمشاركاتي

المشاركات: 343 | من: عالم الحب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kiwia
عضو نشيط
رقم العضويه 6477

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kiwia   البريد الإلكتروني kiwia   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرةةةة شكرا .... احرجتني بكرمك [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 489 | من: usa | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عذاب العاشقينا
عضو نشيط
رقم العضويه 3995

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عذاب العاشقينا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخ مهند يعطيك العافيه ودي بتوقيع يحمل صورة راغب علامه اذا ماعليك تعب وشكر ا

اختك عذاب

--------------------
اريدك ياعذاب العاشقينا تروح بحفظ مولاك وتجينا
 -

المشاركات: 782 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نازنين
عضو جديد
رقم العضويه 8772

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نازنين     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك الف عافيه اخ مهند ما عليك امر بقيت توقيع على ذوقك لان الصراحه حاولت بس ماقدرت وشكرالك

--------------------
اسيرة الشوق

المشاركات: 25 | من: بحر الغرام | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نازنين
عضو جديد
رقم العضويه 8772

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نازنين     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اسفه اخ مهند صج انى زودته عندى طلب ثانى واهو ان لمه ابى اسوى جات النك عندى ثابت وحاولت انى اغيره بس ما قدرت اذا تسمح تساعدنى ومرة ثانيه اكولك شكرا

--------------------
اسيرة الشوق

المشاركات: 25 | من: بحر الغرام | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BoM
عضو جديد
رقم العضويه 9185

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BoM   البريد الإلكتروني BoM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافيه اخوي على مجهودك الطيب

بغيت توقيع يكون على علم الكويت

وتكتبلي عليه ّKueait love

واكون شاكرلك

تحياتي

--------------------
إذا بلغ الفــطام لـــنا صـبي تخـر لــه الجــبابٌُُّّّّْْـرّة سـاجـديـنـا

المشاركات: 2 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BoM
عضو جديد
رقم العضويه 9185

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BoM   البريد الإلكتروني BoM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
kueait love = Kuwait Love

[Smile]

--------------------
إذا بلغ الفــطام لـــنا صـبي تخـر لــه الجــبابٌُُّّّّْْـرّة سـاجـديـنـا

المشاركات: 2 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجوكر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2431

This user is from Kuwait
أيقونه 9 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوكر   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 0000
يعيطك العافية اخوي

ابي توقيع في اسمي الجوكر

والصوره موجوده هذه الصوره

-

[ 19. يونيو 2003, 10:02 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الجوكر ]

--------------------
الــــعــــضـــو المـــــرح

الجـــــــوكـــــــر

انت الزائر رقم  - لمشاركاتي و مواضيعي.

المشاركات: 9806 | من: عروس الخليــــــــــــــ الكويت ــــــــــــــــــــج | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت