منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»-- (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»--
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
انشاء الله حنعمله

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 12 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -
 - spanish moon  -

يا هلا بيك يا الغلا .. التوقيع جاهز من زمان ...بس إن شاء الله يعجبك

-

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
انا عملتها توقيع بس فكرته غريبه شويه

مش عارف بقى تشوف الى يعجبها كويس انك عملتها واحد لان الى انا عامله مش اوى
7
7
 -

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طيب ليش ماقلتيلي عليه من زمان؟؟؟
وش هالابداع ماشاء الله روووووووعه
تسلم ايدينك يتوومه

كل غريب مرغووب وبعدين اذا كدا مش اوي كيف الاوي بتاعك؟؟
اشكرك على هذا الجهد

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الهــلالي
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الهــلالي   البريد الإلكتروني الهــلالي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  CrIsTiAno RonALdO..!!
Yateem Al Hob

والله ابداع والله ابداع والله ابداع والف الف الف شكر لك.......................................بس يكمل ابداعك اذا سويتلي توقيع [Razz] وهو صور لـــــــــــ الغالي كريستيانو رونالدو ولا عليك امر ابحطلك الصور وابيك تخلطها وتضبطها هههههههههههههههههه ومع اسمي ولا عليك امر وصح تكتبC.RONALDO المعجزه البرتغاليه

---------------------------------------------------------------------------------------------
وبحط الصور بعد شوي

--------------------
 -

المشاركات: 1797 | من: سعودي عريبيا | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الهــلالي
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الهــلالي   البريد الإلكتروني الهــلالي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  CrIsTiAno RonALdO..!!
 -

-

-

-

-

ومشكووور

--------------------
 -

المشاركات: 1797 | من: سعودي عريبيا | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
اتفضل اخوى واذا ما عجبك يتيم الحب تعملك واحد تانى
7
7
 -

--------------------

-

-

«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -
 - roni9  -

يا هلا أخوي .. سوت إلي تباه .. إن شاء الله يعجبوك .. وعلى فكرة أنا سويت واحد من الصور إلي عندي .. علشان ما يكون قصرت وياك [Wink] ..

-

-

- hot choclate  -

يا هلا .. حبيبتي أنا سويت توقيعين .. ما عرفت أي واحد يليق عليج [Frown] .. أكيد إنت رح تعرفين ..

-

-

- الهلالــــي  -

مشكور على كلامك الحلو .. شو رايك في التوقيع إلي سواه بدراوي .. لو..أنا عجبمي وااايد .. ولو تريد غيره رح أسوي .. [battingeyelashes] ..

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

- spanish mooon  -

عجبني واايد توقيع أخوي بدراوي .. ما شاء الله عليه .. وأنا سويت واحد حقج فكرته يديدة .. اليوم إنتهيت منه وإن شاء الله يعجبج..

-

- M.badrawy  -

مشكور أخوي .. كل تصميم تسويه يكون أحلى من اللي قبله .. يشرفني تواجدك معي في الموضوع .. لأنك بصراحة مبدع .. ما شاء الله عليك ..

-

[ يوليو 06, 2005, 10:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Yateem Al Hob ]

--------------------
 -

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
شكرا اختى بس فى حاجه لفتت نظرى مش غريبه ان انا وانتى نصمم لسبانيش مون بنفس اللون---------افكارنا متشابه [Smile]

--------------------

-

-

الهــلالي
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الهــلالي   البريد الإلكتروني الهــلالي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  CrIsTiAno RonALdO..!!
واللله روووووووووووووعه من يا واد يا بدراااوي

يتيم الحب اذا تقدر تسويلي عشان احطلي توقيعين!!

--------------------
 -

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
يو ولكم

--------------------

-

-

roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
Yateem Al Hob

[dazzler] [dazzler] [dazzler] [dazzler]

والله تصاميم خيالية

انا صدق كل شي عن رونالدو احبه لكن اذا كان فيه ابداع بصير شيخيالي

وتحيرت شنو اخي في التوقيع اي واحد فيهم

اتمنى اني اقدر يوم من الايام اني ارد الك هذا الجميل وبما انك هاوية تواقيع ممكن اتعبك وياي [nut]

لا بجد تخوني الكلمات
[battingeyelashes] [battingeyelashes] [battingeyelashes]

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
 -  -

يعجز اللسان عن الشكر

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
يتيم الحب
اكتبلي النسخة الي عندك لحتى نزلها عندي
وهيك بقدر افهم على شرحك
ثانكس

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت