منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»-- (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»--
{StArS}
عضو جديد
رقم العضويه 33465

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {StArS}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {StArS}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أحم احم تصاميييييمكم عاجبتني انا اللي عاجبني بالمنتدى تصاميييم التواقيع [Big Grin]
وانا نفسي بتوقيييع على ذوووقكم [Razz]

--------------------
 -

ABU DHABI

-

المشاركات: 28 | من: uae:::::^ | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

روووووووووووووووووووووووعه يتومه الف شكر

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

- الهلالي..  -

يا هلا أخوي .. إن شاء الله يعجبك التوقيع .. هو فكرته بسيطة [Wink] ..

-

- roni9  -

لا شكر على واجب [Wink] .. ولا يهمك لو تريد تواقيع ثانية قول [Smile] ..

- miss jordan  -

أنا النسخة إلي عندي سنة 2000 ..

-

- M.badrawy  -

إشحالك ؟؟.. إن شاء الله بخير.. أنا أحب اللون الوردي .. يمكن في تشابه في التوقيعين .. بس الإثنين وااايد حلوين [Wink] .. مشكور ..

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
تفضل اخوى حلو التقاسيم توقيعك
7
7
7
 -

[ يوليو 09, 2005, 12:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: M.badrawy ]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

- M.badrawy  -

شو هالإبداع .. أنا سويت واحد بس الحين رح ما حنزله .. علشان ما نقطع على بعض على قولة إخوانا المصريين ..

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
hot choclate
عضو نشيط
رقم العضويه 30961

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ hot choclate   البريد الإلكتروني hot choclate   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور اخوي على اهتمامك والله يقدرك ويتم عليك

ويزيد مواهبك اكثر واكثر

الله يوفقك

--------------------
علموه كيف يجفو فجفى
ظالم لاقيت منه ماكفى

"C:\My Documents\My Pictures\hot_%20choclate.gif"

المشاركات: 337 | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{StArS}
عضو جديد
رقم العضويه 33465

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {StArS}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {StArS}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
حبيب قلبي التوقيع حلوووووو

--------------------
 -

ABU DHABI

-

المشاركات: 28 | من: uae:::::^ | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
يتيم الحب وينك بدي منك خدمة
حياتي انا حاولت احفز الصور بالطريقة يلي خبرتيتني عنها
وعم يزبط كل شي بس الصورة بيطلع حجمها صغير و مش واضحة و صيغتها gif

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
angel_feelings
عضو نشيط
رقم العضويه 24863

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ angel_feelings   البريد الإلكتروني angel_feelings   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
التواقيع حلوات كتير ...بس للأسف انا ما طالني ولا توقيع ولا شي...
اعملي توقيع اذا ممكن خليه ذكرى من اختنا....

-*-*-*يعطيكي العافيه-*-*-

--------------------
 -

المشاركات: 866 | من: oman | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
اوك حتعملهولك لما تشوف الرد

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
::miss jordan::

بحاول أعرف الحل .. وأكيد رح يكون لي رد ثاني على المشكلة ..
::دلوعة هيفا ::

إن شاء الله أختي باكر بيكون جاهر..
::M.badrawy::

مشكور أخوي على الإهتمام ..

--------------------
 -

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
احنا فى الخدمه [Big Grin]

--------------------

-

-

roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
اكيد بمللكم بطلباتي من التواقيع لوووووووول

بس حايل عاجبني التوقيع بس لي طلب يمكن على القريب العاجل لما اشوف صور تقنعني حتى نعمل توقيع

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
دى شغلانه بقى [Big Grin]
كل عضو ليه توقيع واحد عاوز تانى تدفع كاش مونى وتديه ليتيم الحب هى الى بتلم الفلوس [Big Grin]

انا بهزر احنا جاهزين لاى توقيع انتوا بس قولوا عاوزين واحنا نصمم

--------------------

-

-

«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 - دلوعة هيفا  -

حياج في موضوعنا .. وهاذي التواقيع جاهزة .. ما أدري أي واحد رح تحبيه .. بس لو ما حبيتي ولا واحد .. أكيد M.badrawy رح يسوي أحلى منهم ..

-

-

-

- roni9  -

حياك الله أخوي .. إلي تباه رح نسويه أنا وأخوي بدراوي ..

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت