منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»-- (الصفحه 8)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: --«[. تصمـيــم تواقيـع لأعضــاء منتدانـــــا.]»--
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
ايه التواقيع الخطيره دى ده انا حغير اسمى لدلوعه هيفا واخد توقيع منهم [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
angel_feelings
عضو نشيط
رقم العضويه 24863

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ angel_feelings   البريد الإلكتروني angel_feelings   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اه بنفع بس خليني انا لدلوعة هيفا لانو بحبها كتير ...
المهم: يتيم الحب: انا مو عارفه احطو لانو عندي ما بزبط اعمل unpload للتوقيع بدي الاسم الكامل للتوقيع متل http://img214.echo.cx/img214/5551/dlo3t7js.jpg

هيك بس بزبط عندي بتمنى تعطيني العنوان لل3 تواقيع

شكرا

--------------------
 -

المشاركات: 866 | من: oman | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
angel_feelings
عضو نشيط
رقم العضويه 24863

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ angel_feelings   البريد الإلكتروني angel_feelings   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اه بنفع بس خليني انا لدلوعة هيفا لانو بحبها كتير ...
المهم: يتيم الحب: انا مو عارفه احطو لانو عندي ما بزبط اعمل unpload للتوقيع بدي الاسم الكامل للتوقيع متل http://img214.echo.cx/img214/5551/dlo3t7js.jpg

هيك بس بزبط عندي بتمنى تعطيني العنوان لل3 تواقيع

شكرا

--------------------
 -

المشاركات: 866 | من: oman | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
hot choclate
عضو نشيط
رقم العضويه 30961

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ hot choclate   البريد الإلكتروني hot choclate   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
متى دوري يتيم الحب

انا ناطرتك [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying]

--------------------
علموه كيف يجفو فجفى
ظالم لاقيت منه ماكفى

"C:\My Documents\My Pictures\hot_%20choclate.gif"

المشاركات: 337 | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
دلوعه هيفا

تفضلى التواقيع التلاته

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
هوت شيكولات

لو ما شوفتى التوقيع الى انا عملتهولك تفضلى

لو ما عجبك انشاء الله يتوم حتسويلك واحد تانى [Big Grin]

--------------------

-

-

«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دلوعة هيفا

إن شاء الله يكون أخوي بدراوي ساعدج .. وأهم شي إن التصميمات عجبتج .. مشكورة

M.badrawy

ليش تغير اسمك .. النك مالك واايد حلو .. ولو تريد توقيع أنا أسويلك أحلى توقيع ..

Hot choclate

انا أعتقد نحن ما قصرنا.. أخوي سوى وأنا سويت ..تصميمي موجود الصفحة رقم 6.

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشالله.......................

ماشفت هالموضوع الا الحين تصدقين!!

والله ابداع يا يتيم الحب وعيني عليج بارده يالفنانه [Wink]

يعطيج الف الف الف الف الف عافيه .. [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
وانا مليش لزمه ولا ايه [Big Grin]

--------------------

-

-

«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
>>>>أجمـــــــــــــل إحســــــــــــــــــــــاس<<<

لن تصدقي كيف صار إحساس يوم قريت ردج ...أول شي تفاجأة ..وبعدين أتأكدت إنج أجمل إحساس فعلا.. مشكورة ياغالية على هذا التشجيع منج .. ويعطيك ألف ألف ألف ألف عافية على هذا المرور إلى لن أنساه ..

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

M.badrawy

إن ثنائي رائع ..متعاون .. خدوم .. محترم .. الموضوع دون مسهمتك وياي ولا شي .. إنت الكل في الكل .. يعطيك العافية .. وعن جد أريد تكون وياي في الموضوع دوم لإنك صرت جزء منه .. مشكووووووور

--------------------
 -

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
الله يخليكى [Big Grin]

--------------------

-

-

الــمــشــاكــســة
عضو نشيط
رقم العضويه 34170

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الــمــشــاكــســة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crying] وانا بعد ابي توقيع

--------------------
[align=center]  - [/align]

المشاركات: 168 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
ان شاء الله حنعملك يا مشاكسه بس بطلى مشاكسه [Big Grin]

--------------------

-

-

الــمــشــاكــســة
عضو نشيط
رقم العضويه 34170

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الــمــشــاكــســة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههههههههههه

بدراوي [gibe]

--------------------
[align=center]  - [/align]

المشاركات: 168 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت