منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » الايقونات اللي على سطح الشاشة ملونين وانا ما ابي اشوف الخلفية ؟؟

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: الايقونات اللي على سطح الشاشة ملونين وانا ما ابي اشوف الخلفية ؟؟
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 9 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مســاء الخير [applause] من زمان مو منزل لكم شي

وما تعبتكم معاي [gibe]

اخواني .. عندي مشكلة بسطح الشاشة

الايقونات الي عندي خلفيتهم سودة ونا اقدر اغير اللون واحط اللون اللي ابيه

بس مو هاذي المشكلة ..

المشكلة اني ما ابي هاللون .. وحطيت صورة لكم عشان تشوفون الايقونات

وانا ما ابي اي لون خلف الايقونة

هاذي الصورة

-

[CENTER] ابي الحل بأسرع وقت .. ولا عليكم امر ويعطيكم العافية [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
LOVESTORY
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3475

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ LOVESTORY   البريد الإلكتروني LOVESTORY   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سلام مرحبا اخووي

يالي فهمته ان ما تبي اي لوون وره الايقووونه

شووف هل صوره

-

شيل هل علامه بس وراح يختفي الووون يالي وره الى الابد [Big Grin] مو تصدق

اذا حبيت ترجع الون مره ثانيه ؟؟ ماعليك الى ان تخلي العلامه محلها مره ثانيه [Razz]

تحياتي لك

[ مايو 18, 2005, 03:11 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: LOVESTORY ]

--------------------
 -

المشاركات: 1066 | من: بحر وبحر بحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
LOVESTORY

يعطيك الف عافيــة [Big Grin]

انا سويتها قبل هالمرة بس نسيــت خخخخخخخخخ [Razz]

اشكرك ويعطيك الف عافية

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت