منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » لايفوتك اسمع كلامى ماراح تندم

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: لايفوتك اسمع كلامى ماراح تندم
تركى 2003
عضو جديد
رقم العضويه 3633

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تركى 2003   البريد الإلكتروني تركى 2003   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ياما شقيت بلجة الحب ما خنت

تخطى وسابق قبل عذرك بعذرى

أما تجى وتكون بالقلب ماكنت

والا تبيع وسود الايام تشرى

اكيد احبه اكيد اموت فى حبه

اكيد انا بفقدة لاغاب عن عينى

غلاه مدرى كذا يحييك من ربه

من يوم شفتة وحبه ساكن فينى

ايه احبك وادرى انى ملك غيرك

بس روحى عاشقة شرك وخيرك

وكان قصدك هالجسد لايهمك

الجسد فانى ولاهو قد همك

الرسايل أصبحت ماضى دفين

والقلم يجرى على الصفحة حزين

والليالى صارت بعمرى سنين

نفسى لومرة ينادينى الحنين

مثلك أنا قلبى تعب
من فرقة الغايب
والدمع لو قلتى هرب
فى داخلى ذايب
ياما من أوجاعى شرب
جرحك وهو هايب
مثلك أنا أبغى سبب
أوعذر للغايب

لاتحسبنى ياحبيبى براضيك

نفسى عزيزة ماتطيق المذله

ولاتحسبنى بالصبر يوم برضيك

ماعد لك عندى مكان تحله

من أول نفسى تعزك وتغليك

يومك على عهد الهوى ما تمله

ويومك عطوف القلب والنفس تبغيك

صرت لفؤادى مالك مستحله

إنسى الهوى وإنسى الذى كان مغليك

وانسى وليف بالهوى كنت خله

ترى الهوى ياخل ماهو بياديك

وصل الهوى حب وشوق وطله

--------------------
المجروح

المشاركات: 14 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجوكر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2431

This user is from Kuwait
أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوكر   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 0000
[applause] [applause] [applause]

--------------------
الــــعــــضـــو المـــــرح

الجـــــــوكـــــــر

انت الزائر رقم  - لمشاركاتي و مواضيعي.

المشاركات: 9806 | من: عروس الخليــــــــــــــ الكويت ــــــــــــــــــــج | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انا كويتي انا
عضو نشيط
رقم العضويه 3843

أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انا كويتي انا   البريد الإلكتروني انا كويتي انا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[applause] [applause] مشكور على المسجات وصج ما ندمت [applause] [applause]
المشاركات: 110 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
البنـ الكشخه ـت
عضو نشيط
رقم العضويه 3680

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ البنـ الكشخه ـت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكور على الميجات ويعطيك العافيه

--------------------
 -

المشاركات: 295 | من: حبيبــ قطــر ـتي | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت