منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » ممكن مساعده ضروررررررري

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: ممكن مساعده ضروررررررري
حـــــــــــــايره
عضو جديد
رقم العضويه 1937

أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـــــــــــــايره   البريد الإلكتروني حـــــــــــــايره   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صباح الخير عندي مشكله توني شاريه جهاز communicator
وابي منك كم رسالة فيدي كليب ممكن [blushing]

--------------------
في عيون البشر اضحك وأسولف ولا كنه فيني شيء ‰‰ وانا المجروح آه ياجرحٍ موتني وانا حي ‰‰ قبل اللقاء كانت حياتي بألف خير ‰‰ بعد اللقاء كل شيء أشوفه غير وغير

المشاركات: 94 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كويتاوي
عضو جديد
رقم العضويه 1145

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كويتاوي   البريد الإلكتروني كويتاوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هلا فيج اختي انا عندي جم كليبات و ويفات حق 9210 بس اشلون احطلم لج بلمنتدى ?

--------------------
dastroy@hotmail.com

المشاركات: 58 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـــــــــــــايره
عضو جديد
رقم العضويه 1937

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـــــــــــــايره   البريد الإلكتروني حـــــــــــــايره   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هلا والله مشكور وايد
بس انا توني شاريته ومااعرف اي شي عن الجهاز 9210
ياليت تعلمني
مشكووووووووووووووووووووووووور وايد [Smile]

--------------------
في عيون البشر اضحك وأسولف ولا كنه فيني شيء ‰‰ وانا المجروح آه ياجرحٍ موتني وانا حي ‰‰ قبل اللقاء كانت حياتي بألف خير ‰‰ بعد اللقاء كل شيء أشوفه غير وغير

المشاركات: 94 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت