منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » اذا عندي نغمات قدامي و ما اقدر انزلها ( مين يقدر يستحمل )

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: اذا عندي نغمات قدامي و ما اقدر انزلها ( مين يقدر يستحمل )
kiwia
عضو نشيط
رقم العضويه 6477

أيقونه 38 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kiwia   البريد الإلكتروني kiwia   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كنت ابغى اسال هي النغمات هذه الي عبارة عن ارقام كيف تدخلوها في الجوال و على فكرة انا جوالي الكوبرا Nokia 8210 و هل يشترط يكون عندي جهاز في الكمبيوتر عشان انزل النغمه الرقمية على جوالي؟
فاذا ممكن تساعدوني ...
[thinking] و انا سمعت بس تدخل على Nokia 3310

--------------------
 -

المشاركات: 489 | من: usa | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kiwia
عضو نشيط
رقم العضويه 6477

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kiwia   البريد الإلكتروني kiwia   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مافي احد يساعد ...ليش كدا [Frown] [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 489 | من: usa | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفصول الأربعه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 5437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفصول الأربعه   البريد الإلكتروني الفصول الأربعه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوكيا 8210

مو اسمه الكوبرا .. اسمه العصفور

وبالنسبه للنغمات ارقام ما تركب عليه مثل ما قلتي تركب على 3310 والعنيد وهالطخه

اما بالنسبه لنغمات 8210 تقدرين تنزلين عندك برنامج على الجهاز اسمه اللوجو مانيجر
ويكون عندك كابل من جهاز الكمبيوتر الى الموبايل

بس هذي ممكن شغله وصعبه عليك شوي

انا أأيد لك انك ترسلين نغمات من المواقع
انا جهازي 8210 وارسل النغمات من المواقع

وذا تبين مواقع
الاعضاء ما يقصرون حاطين مواقع شوفيهم في الصفحه الاولى ..

--------------------
 -

المشاركات: 1759 | من: السعوديه - الظهران | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kiwia
عضو نشيط
رقم العضويه 6477

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kiwia   البريد الإلكتروني kiwia   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ِشكرا

--------------------
 -

kiwia
عضو نشيط
رقم العضويه 6477

ِشكرا

--------------------
 -

الفصول الأربعه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 5437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفصول الأربعه   البريد الإلكتروني الفصول الأربعه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
العفو

--------------------
 -

المشاركات: 1759 | من: السعوديه - الظهران | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت