منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » [H E L P]

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: [H E L P]
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 24 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

السلام عليكم [rose]

ابي اعرف شنو احسن واجدد موبايلات " سوني أريكسون " [girlie]

ناويه اشتري موبايل يديد بس بعد العيد [thinking] لا الحين فلوسي طايره على ملابس العيد والقرقيعان خخخ

ابي تلفون يكون كول و حلو ومابي مميزيات وايد وما استخدمها [help]

وابي نصايحكم و آراءكم [bye]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هلا أجمل أحساس

هنا تحصل كل جوالات سوني أريكسون حسب ترتيب الأحدث

http://www.gsmarena.com/sony_ericsson-phones-19.php

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 31 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[Confused]

مابي منك شي [Mad]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الفارس الملثم..

يا أخي اللي كاتبه الموضوع اختي قلب حساس مو انا [Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يؤ يؤ

وش ذا اللخبطه , وش ذا التشبيك [nerd]

معليش حقكم علي [help]

طيب وحده تغير اسمهغ علشان ما يصير فيه لخبطه [Razz]

[ سبتمبر 25, 2007, 07:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الفارس الملثم ]

--------------------

-

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خخخخخخخخخخ قلبو

على فكرة مو اول مرة فارسنا يلخبط بينكم حصل هذا في موضوع لك بالعامة عن البطة اللي ابكت العالم وانا نبهتــه <<<<< ابداااا مو فتـــانة [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قلبوو

احسن انه يناسبج Z750

بس ماعرف شو مميزاته اتمنى حد يفيدج اكثـــر

[Big Grin]

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الفارس الملثم..

No0o0o0o0o0o0o0o0 يا أخي.

وش الهرج ذا؟!! مايصير كذا يا أخي..

صحيح اني انا وقلبوو خوات بس انا الكبيره [Big Grin]

وصحيح كلنا بنات حساس الله يطول بعمره، بس انا أجمل واختي قلب [Razz]

أوعي تلخبط بينا مره ثانيه لان في ناس تراقبك --> دليله (روح المحبه) [Big Grin]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

روح المحبة يا شريره

ما تنسين أبد [Razz]

==================

قلب حساس ==========> ترام ما تعمد يغلط أبد [Big Grin]

لازم وحده تتنازل عن أسمها [iwantattention]

ولا لا تلومني إذا لخبطت بينكم [Big Grin]

[ سبتمبر 26, 2007, 10:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الفارس الملثم ]

--------------------

-

-

Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Greatromance ©   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Greatromance ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر Greatromance2003@yahoo.com  عنوان المسنجر Krazymale@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الفارس الملثم:
روح المحبة يا شريره

ما تنسين أبد [Razz]

==================

قلب حساس ==========> ترام ما تعمد يغلط أبد [Big Grin]

لازم وحده تتنازل عن أسمها [iwantattention]

ولا لا تلومني إذا لخبطت بينكم [Big Grin]

أنا نفس الشئ بهذا الموضوع أخي الفارس [nut] :
http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=15;t=000384;p=2#000019

وأقترح لازم وحده تتنازل عن أسمهاأو تستخدموا إسم واحد وتريحونا مثلا (أجمل قلب حساس) عضوية وحده [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 3771 | من: جــــــــده | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
^
^

لوووووول

محد لخبط غيركم [Razz]

لكل وحده فينا كيانها الخاص [Big Grin]

احنا مشرفات مخضرمات في المنتدى يعني المفروض عرفتونا عدل وتعودتوا علينا [Big Grin]

هذي اخر مره اسامحكم فيها [Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^
^
ليش تقطعين علي هوايتي المفضــلة [Razz]
====

الفارس الملثم [Big Grin]

شلونك شمسوي ؟

انا اللي فيني ذاكرتي [gibe]
======

قلب حساس

فارسنا نما يقصد [Embarrassed] هو بس الصيام الل يأثر فيه شوي>>>> [Razz] وانت مالك

يلاا حصل خير [kiss]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت