منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » لمــــاذا iPad ؟ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: لمــــاذا iPad ؟
R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R Y A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-
 -
 -
 -
 -
 -
 -
 -
 -

--------------------

-

المشاركات: 4196 | من: قطر وكلي فخر 3> | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صباح الخير ريان لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47851 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Sony xperia tablet Z وبس

باقي يومين وينزل [super]

أجمل وأقوى تابلت ممكن تشوفه عيونك [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 16185 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zyood
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90699

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zyood   البريد الإلكتروني Zyood   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
i will stick with the nexus 10 [Big Grin]

الحين قاعد ادور احسن تابلت 7 انش اندرويد مو لاقي [Frown]
بماذا تنصحوني غير سامسونج [Big Grin]

المشاركات: 1327 | من: ابوظبي | تاريخ التسجيل: يونيو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R Y A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دوك

هالفتره كذا شخص يسأل عن الايباد بالساحة , وابل في موقعها الرسمي من شهر نشرت هالموضوع وانا ترجمته حرفيا .. الموضوع مو عن مواصفات الايباد , عن اسباب تخليك تشتري الايباد
اقراه عالسريع مره ثانيه يمكن يغير رايك
نوورت [Big Grin]

أقوى ,

اتمنى تقولنا سلبيات الايباد , عشان الكل يستفيد منك ويعرف يقرر يشتريه ولا لا [Big Grin]
مرحبا ومسهلا

زايد

انا شخصيا عن تجربة اشوف الايباد هو التابلت المثالي خصوصا الميني ..
انا مادور على شي يقدم اشياء تشبه اللابتوب لانه عندي واحد [Big Grin]
الي ابيه من التابلت يقدمه الايباد بيررفكت
تابلت الاندرويد ناقصيييين كثيير الى الان

منوور

--------------------

-

المشاركات: 4196 | من: قطر وكلي فخر 3> | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريان
لا تاخذ لا سلبيات او ايجابيات من مسعود
لانه ماله صديق و كل يوم يغير جهاااااز

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريان

انا استخدامي للتابلت غير التصفح واليوتيوب والتويتر وهالطقة ،، تحميل افلام بالتورنت ، وهالشي مايقدر يسويه الايباد ، يعني مردي للابتوب ،

لكن مع الاندرويد انسى اللابتوب ، بس اهم شي ابعد عن السام ،

حاليا معاي نكسس 10 روعة لكن من شفت السوني تابلت زد وانا منهبل عليه لول انت شوفه عاليوتيوب وتعذرني ، ابدااااع

كل مسلسلاتي والافلام احملها تورنت من نفس التابلت واحمل الترجمة واشغل وانبسط ، بالايباد لا تحميل ولا شي ، مقيييييد ،،

حسون [Embarrassed]

--------------------

-

المشاركات: 16185 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
موضوع كامل علشاني ايه الهنا اللي انا فيه [battingeyelashes]
فعلا مشكور اخي ريان .. حبيت الكلام المكتوب و لاني اثق في اختياراتك
قررت اشتري ميني اي باد و اخلي الجالاكسي 10.1 اللي عندي
و بتكون هذي اول مرة استعمل فيها لوحة من أبل [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 15665 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
إعلان ساخر من Windows على جهاز iPad

عدنا مرة أخرى لوحدة من الإعلانات الساخرة على جهاز Apple اللوحي و هذه المرة يجري

الإعلان كمقارنة مع جهاز ASUS Vivo Tab Smart الذي يعمل بنظام Windows 8.

المساعد الشخصي Siri هى من تقوم بالتعليق على هذا الإعلان و يستعرض الميزات الموجودة في

نظام تشغيل Windows 8 و غير موجودة في نظام iOS مع جهاز iPad.

الإعلان يتحدث عن أن واجهة Windows 8 هى أفضل من واجهة iOS، ثم الحديث أنه يمكنك

عمل أكثر من شئ في نفس الوقت مع Windows 8 و أن الـ iPad لا يمكنه تشغيل تطبيق الـ

Power Point و أخيراً فرق السعر الذي يأتي لمصلحة ASUS Vivo Tab Smar

و قاموا بإنهاء الإعلان بعبارة Less Talking. More Doing

إشارة إلى أن Siri تتحدث كثيراً و لكن لا فائدة فعلية منها.

CliCk

[rofl]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47851 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar

-

surface صمد وياي أسبوع واحد !

مملل للموت غير مسكته الغبيه عيل تابلت مستطيل لول ؟ كنت اتعب لما اشيله وياي ولا لما استخدمه + مافيه 3g

الايجابيات الي فيه

microsoft office رووعه لكن مافيه اي شي ثاني , برنامج يوتيوب ماعليه ! والسمارت كوفر مالهم فكرته حلوه ولو انه مب 100٪ له فايده لكن جميل ويمشي الحال

لكن وبعدين شنو ؟ مافي شي ثاني تاركه في الكبت من شهرين يمكن مافتحته

سوري الايباد الافضل عن تجربه كل الانظمه يليه اندرويد بعدهم البلاكبيري والوندوز يتنافسون على الأسوء [Razz] >> حرام السيرفس احلى بوايد اكيد

--

بخصوص النقطة الثانية

* الايباد عليه برامج شبية بالمايكروسوفت اوفيس والي هي برنامج أبل الرسمي "iWork"
فيه word , powerpoint ,excel وأرخص بوايد ونفس الكواليتي وداعم للعربي 100٪

Click for fullsize image

ميزة الأي كلود مدعومه بالكامل , لما اشتغل ع الكمبيوتر ولا اللابتوب افتحه ع الايباد اكمل من مكان ماوقفت , وحزات اخذه الجامعه اراجع من الدكتور على research الي اسويهم اخذ النوت اعدله من الايباد واطرشه .. فلله ها ؟ [Razz]

--------------------

-

R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش’:
موضوع كامل علشاني ايه الهنا اللي انا فيه [battingeyelashes]
فعلا مشكور اخي ريان .. حبيت الكلام المكتوب و لاني اثق في اختياراتك
قررت اشتري ميني اي باد و اخلي الجالاكسي 10.1 اللي عندي
و بتكون هذي اول مرة استعمل فيها لوحة من أبل [Big Grin]

عزيز وغالي بعطوش الساحة كلها تحت امرك [Big Grin] [rose]

ع البركه الايباد وان شالله يعجبك كثر ماهو عاجبني .. واي استفسارات احنا حاضرين ان شالله

--------------------

-

R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو اقوى,,:
ريان

انا استخدامي للتابلت غير التصفح واليوتيوب والتويتر وهالطقة ،، تحميل افلام بالتورنت ، وهالشي مايقدر يسويه الايباد ، يعني مردي للابتوب ،

حاليا معاي نكسس 10 روعة لكن من شفت السوني تابلت زد وانا منهبل عليه لول انت شوفه عاليوتيوب وتعذرني ، ابدااااع

كل مسلسلاتي والافلام احملها تورنت من نفس التابلت واحمل الترجمة واشغل وانبسط ، بالايباد لا تحميل ولا شي ، مقيييييد ،،

حسون [Embarrassed]

بالضبط ! اهو يعتمد على استخدام الشخص واحتياجاته اولاً واخيراً . وهالكلام دايما اقوله اذا صج الواحد يبي يشتري شي يحبه
انا عن نفسي سالفة الافلام والمسلسلات والاغاني , كلها موجوده عندي ع الايتونز اشتريه من الايباد نفسه وين ماكنت [Big Grin] خصوصا بالجامعه طول الوقت اشتري افلام أو أأجر الفلم الي ابي اشوفه خصوصا لو محاضره ممله وعقب العصر تحصلني قاعد جذي .. [Big Grin]

-

--------------------

-

ماروما
عضو فعال
رقم العضويه 88429

This user is from Spain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماروما   البريد الإلكتروني ماروما   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو اقوى,,:
ريان

حسون [Embarrassed]

بالظبط انا مثلك ، واحب الاندرويد كثير [heartpump] لانه مش محدود مثل الايباد
بس شغلة التورنت موجوده في الايباد لاكن تحتاج جليبريك وهم ، وقتها تضيع ميزه حلوه في الايباد اللي هي الامان [Roll Eyes]
وبرضو في برامج تشغيل فيديو تدعم الترجمة ، مجانية وغير مجانية

+ برضو الايباد هو الجهاز الوحيد اللي عمري ماشفته يعلق [heartpump] [Big Grin]
واذا برنامج علق معك بعلق بشكل محترم. [Big Grin] [heartpump] ، يعني مايجيبلك الضغط عشان تخرج وتروح تطبيق ثاني [nerd]
حتى بوجود الجليبريك مايعلق
وبصراحه هازا شيءن قمييييل حتى في الاندرويد ماشفتوش [Big Grin]

بس انا ماعندي مشكله امتلك جميع الاجهزه [Big Grin] [heartpump]

-

يعطيك العافيه ريان

--------------------

-

" و آمانه م تمشي ي ئمر الليل .. آه ي محلى الليل ويا حبيبي [heartpump]

المشاركات: 7851 | من: سـًـآوديً آريبيـِـِآ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أمس وصلني المزيووووون xperia tablet Z .. اسوي ريفيو عنه.. متحمسين؟ ولا ما اتعب نفسي [Big Grin]

جملة تشويقية " الجهاز غير مفهوم التابلت وعيب ع الشركات ينزلون جهاز بعد هالتحفة! " [Big Grin]

--------------------

-

R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
^
أكيد سو مايصير تحمسنا وتسكت لول !

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت