منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » رد على المسج بأحلى مسج (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  78  79  80   
الكاتب الموضوع: رد على المسج بأحلى مسج
دلوووعه أبوها
عضو نشيط
رقم العضويه 409

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلوووعه أبوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله لايحرمني منك ياعسى عمرك طويل
ياللي كل الناس عندي...!!!

مايساويها ((غلاااااااك))

---------------
يالله اللي بعد
[Big Grin]

--------------------
تفضل ترى بالقلب دارك ومنزالك
على ماتبي نفسي تجي وانت راعيها
ترفق بقلب صرت تمرح به لحالك
يقول القصايدوانت بعده تغنيها
احبك واحب اسمك واهلك وعنوانك
واحب الديار اللي رجلك مشت فيها

-
 -

المشاركات: 246 | من: الكويت - الاحمدي | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a Y A   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اذا غابت الشمس
.
.
.
.
.
.
.
اخذ مكانها القمر
.
.
.
.
.
لكن اذا غبت انت
.
.
.
.
.
.ماياخذ مكانك بشر

--------------------
 -

.
..

أنا يا M a Y A بحبك موت...وإن يوم غبت علي بموت
أنا بِهواك حبيت الناس...صورتك سكنت عيني خلاص
لو أغمض بكون شايفاك

.
..

المشاركات: 1128 | من: [K.s.A] | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
][§][غناتي الامارات][§][
عضو نشيط
رقم العضويه 5091

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ][§][غناتي الامارات][§][     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نـرجـع حـق محـور حديثنــا
كيــف قـدرت اتكـون قاعـده
جماهيريــه في قلبي؟وليـش..؟

--------------------
 -

-

][§][ حــزب دار بو خليفـــــه ][§][
][§][عضــــــو رقـم..(20).. ][§][
 - غنــاتي الامارات  -

المشاركات: 458 | من: ][§][دار بو خليفـــــــه ][§][ | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أبو رفسه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 5 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أبو رفسه   البريد الإلكتروني أبو رفسه       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ناظري المرايه؟

شفتي من فيها!؟

هاذي الحلوه الي اموت فيها !!

--------------------
الحكم/ إعــــدام

المشاركات: 8756 | من: مو شغلك | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
أيقونه 22 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a Y A   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ان مت تلقـى جنب قبري رٍٍسالـه..!!
.
(ميت وحبك داخل القلب ما مـات) [Smile]

--------------------
 -

.
..

لو أغمض بكون شايفاك

.
..

المشاركات: 1128 | من: [K.s.A] | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أبو رفسه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3295

أيقونه 5 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أبو رفسه   البريد الإلكتروني أبو رفسه       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا الآن فوق السطح ان ماارسلت لي رساله خلال 5 دقائق رميت نفسي 000 !!!

--------------------
الحكم/ إعــــدام

المشاركات: 8756 | من: مو شغلك | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a Y A   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا في السجن ؟!

صادوني !

متسلل لقلبك !!

ومتلبس بحبك!

[Big Grin]

--------------------
 -

.
..

لو أغمض بكون شايفاك

.
..

أبو رفسه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3295

احبك
يارابشني
عبرني
وانعشني
دلعني
وهششني
كسرني
وفشفشني
بس لا تطنيشني

--------------------
الحكم/ إعــــدام

M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
ابي ابكي على صدرك
=
=
=
وارمي الهم في قلبك
=
=
=
ابي اكتب قصــايد حب بدمووووووعي على خدددك...!!

--------------------
 -

.
..

لو أغمض بكون شايفاك

.
..

أبو رفسه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3295

أحبك والرسالة تشهد

--------------------
الحكم/ إعــــدام

M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
إنت مثل الدمعه بيعيني أخاف
=
تنزل أفقدها وإذا نزلت

=
غصب عني احط يدي واحضنها

--------------------
 -

.
..

لو أغمض بكون شايفاك

.
..

الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

أيقونه 55 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـلـقـوفـه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عيد سعيد وحياة مسروره

ويوم السبت الوعد عند السبوره [Big Grin]

المرسل : المدرسة [Razz]

--------------------
Truth is Stranger than Fiction

المشاركات: 9390 | من: الـخـبـر | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a Y A   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ثلاث تقطع القلب

.
.
.
.مريض بلا طبيب

.
.انسان بلا حبيب
.
.
.السبت دوووام وماتقدررر تغيب....!!!

[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

--------------------
 -

.
..

لو أغمض بكون شايفاك

.
..

أبو رفسه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3295

أقول فيه رسالة منحاشه من عندي دوروها زين عندكم تأكدو.

اص هس مس أنا الرسالة المنحاشة ممكن أنخش عندكم يومين .

حياك [Big Grin]

--------------------
الحكم/ إعــــدام

M a Y A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3257

This user is from Spain
أيقونه 21 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a Y A   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يووم صديت عني كل شخص اتهمته حيرتني

.
.
.
الظنووون وحيرتني الموووووواني...

--------------------
 -

.
..

لو أغمض بكون شايفاك

.
..

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  78  79  80   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت