منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » كل واحد يكتب نوع جواله هنا ؟ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  12  13  14   
الكاتب الموضوع: كل واحد يكتب نوع جواله هنا ؟
سفير الحب
عضو جديد
رقم العضويه 1894

أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سفير الحب   البريد الإلكتروني سفير الحب   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قررررررررررررررت انا قررررررررررررت
فكرررررررررررررت انا فكرررررررررررت

اخذ لي جهاز على اسم خويتي هاااااااااااااا اش رايكم

[/LIST][/LIST]

quote:

--------------------
للمراسله والصداقه
safer_111@hotmail.com

المشاركات: 6 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ورد البراري
عضو جديد
رقم العضويه 1983

أيقونه 9 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ورد البراري   البريد الإلكتروني ورد البراري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا جوالي نوكيا ( الرهيب ) او ( 6210 )
ولكن ابي اغيره وش تنصحني به شركة سفير ؟
اطلب المساعدة من جميع الاعضاء لا ني محتارة
بين النورس والبيبي نوكيا وسي ون ؟؟
واللي يرشح لي جوال ممكن يعطيني مزاياه ؟
اوكي اصدقائي واعزائي ؟؟

--------------------
تعاهدنا نصير اثنين
انا لك رمش ونت العين

المشاركات: 10 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@ سفـــــير @
عضو مستمر
رقم العضويه 1863

أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @ سفـــــير @   البريد الإلكتروني @ سفـــــير @   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 5252
تنصحك شركة سفير العالميه بان احسن اشركات هيا شركت نوكيا

واذا تبي نصيحتي اخذ لك النورس (ملاك)

--------------------
تم شطب التوقيع من قبل المراقب salmiya@salmiya.net

المشاركات: 3918 | من: الشرقيه | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عرباويه
عضو نشيط
رقم العضويه 2085

أيقونه 9 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عرباويه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوكيا 6310

--------------------
ليت ربي ما كتب لحظة وداع
لا فراق و لا دموع ولا ضياع

-

المشاركات: 105 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الموج الأزرق
عضو جديد
رقم العضويه 2108

أيقونه 23 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الموج الأزرق   البريد الإلكتروني الموج الأزرق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
8210هذا جوالي(كوبرا)

--------------------
 -

المشاركات: 10 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@ سفـــــير @
عضو مستمر
رقم العضويه 1863

أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @ سفـــــير @   البريد الإلكتروني @ سفـــــير @   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 5252
السلاام من جديد
اش رايكم في شركة سامسونج هل هو طبي او لا
تكفون جاوبوني

--------------------

المشاركات: 3918 | من: الشرقيه | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وحي القلم
عضو جديد
رقم العضويه 2219

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وحي القلم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مرحبه عندي نوكيا 3210 - 3310 - 3410 -5210-6210
المشاركات: 4 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@ سفـــــير @
عضو مستمر
رقم العضويه 1863

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @ سفـــــير @   البريد الإلكتروني @ سفـــــير @   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 5252
ليكوووووون صاحب شركة نوكيا وانا ماااااادري

هههههههههههههههههههههههههههههه.
.
.
.
.
.
.
طيب اش رايكتعطيني واحد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امزح معاك
.
.
.
.
.
طيب اش رايك في شركة سامسونج هااااااااااااااااا

--------------------

ليل الموادع
عضو فعال
رقم العضويه 2225

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ليل الموادع   البريد الإلكتروني ليل الموادع   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
6510 ملاك

--------------------
 -

المشاركات: 4310 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ديانا حدّاد
عضويه مشطوبه

أيقونه 20 مرسله في     Offline        تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
امّا انا فجوالي هو اريكسون t68
وانا عندي مشكله في هذا الجوال واهي ما اقدر القى
نغمات يعني نغماته مش متوفره
ارجوكم يا شباب ساعدوني
وعندي بعد سامسونج والصراحة نغماته تهبل ومميزاته حلوه
وعندي نوكيا العنيد والفراشه
والكيتكات
بس افضل واحد اهو اريكسون لأنه ملون ومرتب
بس مثل ما قلت لكم نغماته مش حلوة

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@ سفـــــير @
عضو مستمر
رقم العضويه 1863

تاااااااااااااامرين امر ياديانا حداد
انشالله انا راح استفسر وعمل لك بحث انشالله احصل لك
ابشررررررررررررررري

--------------------

ديانا حدّاد
عضويه مشطوبه

أيقونه 29 مرسله في     Offline        تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكوووووور يا السفير
على هذا الرد الحلو
انا اشكرك من كل قلبي
وما راح انسى [Wink] [Big Grin] [Wink] [Big Grin] [Wink] [Big Grin] [Wink] [Big Grin] انك حبيت تساعدني
والله يعطيك العافيه

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@ سفـــــير @
عضو مستمر
رقم العضويه 1863

الله الله انا اسويت ياديانا حداد

ولا شكر على واجب

هذا واجبنا
هههههههههههه

--------------------

shamshoom
عضو فعال
رقم العضويه 13

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ shamshoom   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا عندي يا طويل العمر 8310
المشاركات: 4381 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@ سفـــــير @
عضو مستمر
رقم العضويه 1863

أيقونه 36 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @ سفـــــير @   البريد الإلكتروني @ سفـــــير @   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 5252
اخت اديانا حداد ارجو السموحه والله تعبت ابحث واسئل ماحصلت

مازااااااااااااال البحث جاري انشالله اطلع بنتيجه

--------------------

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  12  13  14   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت