منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » #BBM متـوفر الان على الانظمة الاخرى , الايفون والاندرويد ____ BlackBerry Fan Club (الصفحه 30)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32  33  ...  67  68  69   
الكاتب الموضوع: #BBM متـوفر الان على الانظمة الاخرى , الايفون والاندرويد ____ BlackBerry Fan Club
[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ABDULQADER]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اهلا بنت سوريا
هالموضوع ميت يعني لو بدك تستني برامج تنزل رح تستني كمان 4 سنين ويمكن ينزل شي [Razz]
اذا بدك برنامج معين تفضلي احكيه هون وبحاول اوفرلك إياه [Big Grin] [rose]

المشاركات: 2744 | من: K S A | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[MaYoSh Alassad]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87615

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [MaYoSh Alassad]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بصراحه انا مابعرف كتير بقصص البرامج

انا عندي bb بولد 9780

لو في برامج مميزه الو وحلوه والعاب ياريت تساعدني اخ عبدالقادر بكون ممنونتك

--------------------

-

الله يحميك يا اسدنا [heartpump]

المشاركات: 1834 | من: ســـــــوريــــــــــا | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
متل شو يعني برامج ؟
ماعندك الخدمة ؟
اذا عندك بالبرودكاستات راح توصلك برامج كثيره

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هلاء أنا بلاك بيري تبعي تورش,
كيف فيني أثبت شاشتو؟
يعني ما يصير كل ما احطوا بالعرض تصير بالعرض و .. ألخ !!
يعني ما تتغير مع كل تحريكة ..

فهمتوني :S ؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي فهمتك [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عيل وش الحل خخخخخ
لو ما تعرفه إسأل لي عنه خخخخ

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The N:
كيف فيني أثبت شاشتو؟

+ في طريقة بقدر أعرف إزا المسج يلي بعتتها وصلت ولا لاء؟
يعني زي Report أو Delievered زي نوكيا..

+ كيف بدي أعرف شو سوفت ويير جهازي؟
وإزا أخر شي ولا لاء؟

--------------------

/
/
/
/
/

[M a e s t r O]
عضو مستمر
رقم العضويه 7147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [M a e s t r O]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر maestro_6arab@hotmail.com
مرحبا،

لو سمحتوا في ثيم او برنامج ممكن يخلي المسجات او BBM زي الايفون طريقة عرض المسجات زي الايفون او مشابهة له بس بالبلاك بيري

جهازي BB 9700

وشكرا،

--------------------
 -

المشاركات: 3152 | من: -DuBaI- | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The N:
عيل وش الحل خخخخخ
لو ما تعرفه إسأل لي عنه خخخخ

شوف الطريقة أنا جربتها. و نجحت
لا تقلب التلفون
و اذا تصدق ما راح تنقلب الشاشة معك
و بس
و أدعي لي الله يسلمك [kiss]

--------------------

-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [M a e s t r O]:
مرحبا،

لو سمحتوا في ثيم او برنامج ممكن يخلي المسجات او BBM زي الايفون طريقة عرض المسجات زي الايفون او مشابهة له بس بالبلاك بيري

جهازي BB 9700

وشكرا،

من الابشن تقدر تغير شكل التشات
مو نفس الايفون مره بس قريب من شكل الايفون
تقريبا 3 اشكال متوفره

--------------------

-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The N:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The N:
كيف فيني أثبت شاشتو؟

+ في طريقة بقدر أعرف إزا المسج يلي بعتتها وصلت ولا لاء؟
يعني زي Report أو Delievered زي نوكيا..

+ كيف بدي أعرف شو سوفت ويير جهازي؟
وإزا أخر شي ولا لاء؟

بخصوص المسج
ادخل على ا بشن المسجات
و اختار on لخدمة الدليفري
و اي مسج ترسله راح يطلع يمبة حرف D بمعنى وصل

و سوفت وير الجهاز من خلال about

--------------------

-

[M a e s t r O]
عضو مستمر
رقم العضويه 7147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [M a e s t r O]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر maestro_6arab@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [M a e s t r O]:
مرحبا،

جهازي BB 9700

وشكرا،

من الابشن تقدر تغير شكل التشات
مو نفس الايفون مره بس قريب من شكل الايفون
تقريبا 3 اشكال متوفره

ممكن اعرف كيف بالتفصيل ما عرفت وين بالابشن

--------------------
 -

المشاركات: 3152 | من: -DuBaI- | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

لما تكون بالشاشة تبع البي بي ام
مش داخل على تشات معين بس كل الليست قدامك
تضغط على زر البي بي بالجهاز و يطلع لك على ما اظن اوبشن او شغلة سيتينجز
و من هناك يقولك شكل التشات كيف بدك اياه
على صفحة بيضاء
و لا مفرق و لا مدري ايش
انا شوي خذيت لي فتره نقاهه من البي بي
و ما راح اردهل لين نهاية رمضان
و كل عام و انتو بالف خير

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

طيب هلاء لو عملت تحديث للسوفت ويير,
ممكن تروح اللغة العربية والمسجات و الكونتاكتس؟؟

--------------------

/
/
/
/
/

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

سوي باك اب قبل اي عملية تحديث

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32  33  ...  67  68  69   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت