منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » ●• | Themes Order | •● هنا طلبات الموضوعات .. (الصفحه 9)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   
الكاتب الموضوع: ●• | Themes Order | •● هنا طلبات الموضوعات ..
Uptown Girl
عضو فعال
رقم العضويه 19696

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Uptown Girl   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه 

احم احم.. [smoke]
انا بعد ابي اسوي اوردر ---> داشة محل سندويشات لول [bgrlaugh]
لالا صج ابي ثيم لإيوان يقبر ألبي.. شكثر تعبت أدور له ثيم ما لقيت [crying]
انشالله الحين على يدك رايفين بتسوي لي ثيم خصوصي.. وما شالله عليك مبدع.. كل الثيمات اللي سويتهم روووعة

هذي الصورة اللي ابيها في الواجهة
 -

وابي هذول الصور بعد.. خلهم على ذوقك

-

-

امممممم... يصير اتشرط بعد؟؟؟.. ابي ارقام الساعة تكون بالانجليزي.. انا ما افهم للساعة إلا اذا كانت ديجيتال... وتلفوني بالانجليزي يصير حده weird اذا الارقام بالعربي [bgrlaugh]

يعطيك ألف عافيه والله الموضوع روعه [Wink]

--------------------

-

-

المشاركات: 5282 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(( TARKAN ))
عضو فعال جدا
رقم العضويه 9706

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (( TARKAN ))   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تكفى رايفن طلبتك ابي ثيم لوائل كفوري من الصور الجديده اللي بدعاية الالبوم اللي لابس ابيض بس ماعندي الصور واتمنى من اللي عنده الصور يحطهم لي بلييييييييييييييز

تاليا

--------------------

-

❤ ❤ ❤ ❤ ❤

المشاركات: 12239 | من: كويت الخير وعروس الخليج | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
sweet_3emiyah
عضو جديد
رقم العضويه 43320

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ sweet_3emiyah   البريد الإلكتروني sweet_3emiyah   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
momken
i wanted themes
for
Betty Boop

momken??

المشاركات: 1 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نـور الـدنيـا
عضو فعال
رقم العضويه 13222

This user is from Kuwait
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نـور الـدنيـا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  L u C k y سابقا
طلب ثييم

هذي الصوره [Big Grin]

-

ماعليك امر ابيها تكون بس بهالصوره يعني صوره وحده
ويعطيك العافيه
[bye]

--------------------
 -

المشاركات: 5396 | من: نـــور الـدنـيـا الـكـويـت | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR.LOZA
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15071

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR.LOZA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ووووووووانا عندي اووردر كمااان بليييييييز
ابغى ثيم للملك عبدالله مع علم السعودية بلييييييييييييز [Smile]

المشاركات: 11553 | من: UK | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ValentineS
عضو مستمر
رقم العضويه 8815

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ValentineS   البريد الإلكتروني ValentineS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافيه ممكن تقوليلي شنو البرنامج إللي تستخدمه حق الثيمات إذا كنت تعرف الموقع عطني الوصله او اسم البرنامج

واشكرك على مجهودك تحياتي لك

--------------------

انت الزائر رقم  -
 -

الاخضر في اراضيهاا
الابيض قلوب اهاليهاا
الاسود خير معطيهاا
الاحمر ويل منهو يعاديهاا
هذا علم بلادي هذا علم الكويت
هذا علم بلادي يرفرف على كل بيت

المشاركات: 2153 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
][ وردة حزن ][
عضو نشيط
رقم العضويه 15819

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ][ وردة حزن ][     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عندي سؤال تلفوني 6230I يقبل الثيمات ولا لالا

--------------------

-

المشاركات: 205 | من: البحرين نور العين | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـثل العـسل
عضو نشيط
رقم العضويه 20130

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـثل العـسل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أولا: يعطيك العافيه [Big Grin] ..

ثانيا: ابي اطلب مبدئيا 3 ثيمات بس على دفعات مثل مو كاتب بالشروط [Smile] ..

الأول ابيه

هذي الصوره بالواجهه

وهذي الصور على كيفك

http://garantieolsen.free.fr/Photos/Emissions/2004/TRL%20MTV%20Times%20Square%20Studios/01/TRL%2022.jpg

http://moviestars.generic-joe.com/pictures/842249/marykateolsen.jpg

وطبعا إذا تبي تقص منهم او تصغرهم عادي خذ راحتك [Big Grin]

والظاهر انه في ضغط عالطلبات فـ خذ راحتك عادي مو مستعيله [Big Grin] .. ومشكووووور مقدما [Smile] ..

[ نوفمبر 04, 2005, 12:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مـثل العـسل ]

--------------------

-

Hugh Jackman

المشاركات: 387 | من: الامـــــــارات | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
asala lover to death
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
هلا انا اعتذر بس كل الوقت وانا احاول اني انزل صور بس ما عرفت يا ريت تقدر تعملي من الصور اللي عندك الله يخليك بدي ثيم لاصالتي باللوك الجديد للكليب اسفة وبدي الثيم يكون الوانه فاتحة لو سمحت وكل عام وانتم بخير ومشكووووووووووووور
 | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

سيتم إغلاق الموضوع لانشغال المشرف Raiven بالدراسة .. و انشاءالله يتم تنفيذ الطلبات باسرع وقت

شكرا [Smile]

[ نوفمبر 26, 2005, 08:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: J@sSoOoM_87 ]

--------------------

|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

-  -  -

D. By: Hadoola

المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت