منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » بشتري جوال ابغى نصيحتكم

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: بشتري جوال ابغى نصيحتكم
الأسد الذهبي
عضو نشيط
رقم العضويه 260

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الأسد الذهبي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا محتار في نوعية الجهاز اللي بشتريه لذا ودي في نصيحتكم

المزايا اللي في الجوال اللي ابغيه
1- جيد الاستقبال
2- نغماته متوفرة
3- صغير الحجم (مهمة جداً هالميزة)

المشاركات: 371 | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BoOsSs
عضو جديد
رقم العضويه 85

أيقونه 23 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BoOsSs   البريد الإلكتروني BoOsSs   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله أنا أنصحك بتليفون 5210 والله تليفون رائع وجميل إستقباله ممتاز ويألف 7 نغمات ويكتب عربي والله رائع ولا مرة فصل معايا. وإنت وكيفك.

المشاركات: 24 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ملسون
عضو نشيط
رقم العضويه 1430

أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ملسون   البريد الإلكتروني ملسون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا انصحك فيه بعد استعملته بس فيه عيب بسيط اول ما تأخذ حط فيه حمايه من الشركه الي اخذته منها وبس لا تستضيق صراحه جهاز عملي وصغير

--------------------
bander

المشاركات: 107 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: مارس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الأسد الذهبي
عضو نشيط
رقم العضويه 260

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الأسد الذهبي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا للأخوان
وان شاء الله راح اعمل بنصيحتكم
بس بتعبكم معاي عندي سئؤال أخير
كم تقريباً سعر الجهاز

المشاركات: 371 | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حبوبة الامارات
عضو نشيط
رقم العضويه 1671

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حبوبة الامارات   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله انا انصحك انك تشتري موبايل فراشه بدون الراديو.... ولا تاخذ الي بو ليزر الجديد والي فيه تسجيل.... وهذا هو رايي

--------------------
زايد مازال حياً في قلوبنا .. زايد مازال يعيش بيننا .. زايد في كل مكان في وطني..

إنا لله وإنا إليه راجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

المشاركات: 777 | من: من حيـــــاتي الامارات | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
السندباد
عضو مستمر
رقم العضويه 590

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 43 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ السندباد   البريد الإلكتروني السندباد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خذ نوكيا 8310 او 6510

رهيبين حيل

--------------------
متى تعود يا راشد؟؟

المشاركات: 2089 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 56 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاذي الميزات ما راح تلقاها ألا في المسكت بس

[ 11 مايو 2002: تم تحرير المشاركه من قبل: الفارس الملثم ]

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كويتاوي
عضو جديد
رقم العضويه 1145

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كويتاوي   البريد الإلكتروني كويتاوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هلا اخوي انا انصك بتلفون 9210 و اهو جدا مميز عن جميع الهواتف وتقدر اتالف منه نغمات عن طريق برنامج موجود بل نت و فية ويفات و فيديو كليب و وايد شغلاة لو بشرحها ماراح اخلص

[ 12 مايو 2002: تم تحرير المشاركه من قبل: كويتاوي ]

--------------------
dastroy@hotmail.com

المشاركات: 58 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت