منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » .:: كيف ترسل رسائل بالجوال ........... مجانا ::.

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: .:: كيف ترسل رسائل بالجوال ........... مجانا ::.
Abbas.
عضو فعال
رقم العضويه 818

This user is from Bahrain
أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abbas.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Abbas.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
>لارسال رساله من جوالك دون ان يتم احتسابها بالفاتوره قم بالتالي:
>
>(للنوكيا فقط):
>
>1- القائمه
>
>2-الضبط
>
>3-ضبط الحمايه
>
>4-مجموعة مستعملين محدده
>
>5-تعمل (ثم اضغط موافق)
>
>6-ادخل الرقم 6666 في خانة رقم المجموعه ثم اضغط موافق وعد الى الشاشة
>الرئيسيه وسوف يظهر الرقم 6666 تلقائيا على شاشة جهازك وبعدها ابسط ياعم
>ولو ترسل الف رساله باليوم ماراح تظهر في فاتورتك

اللي تضبط معاااه يقول لي لاني جربت بس ماضبطت معاي

--------------------
 -

المشاركات: 4062 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
honey
عضو فعال جدا
رقم العضويه 49

أيقونه 56 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ honey     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكور ولد البحرين على الموضوع

انا عندي نوكيا

لكن شلون نعرف انها ما انحسبت بالفاتورة

--------------------
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم :
" يأتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر "
.
.

وقال عليه أفضل الصلاة والسلام "إن الإسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء"
.
.

في الحديث القدسي، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (قال الله تبارك وتعالى: يا ابن آدم إنَّك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثمَّ استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنَّك لو أتيتني بقرابِ الأرض خطايا ثمَّ لقيتني لا تشرك بي شيئًا لأتيتك بِقرابِها مغفرة)

.
.
.

العسل
 -

المشاركات: 8694 | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abbas.
عضو فعال
رقم العضويه 818

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abbas.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Abbas.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مافي فايده ام عبيد عندج تلفون يجي لج فاتوره

اما انا عندي سم سم بطاقه مدفوعة الاجر

طرشت وجيكت طارت من عندي 35 فلس ..... خساره

بس ام عبيد اذا عندج بطاقه مدفوعة الاجر تقدرين تجربينها وتشوفين اذا تنفع او لا
وبعدين جيكي اذا طار منها شي

حبي للخساير

--------------------
 -

المشاركات: 4062 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
honey
عضو فعال جدا
رقم العضويه 49

أيقونه 47 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ honey     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شي أكيد ولد البحرين بتييني فاتورة

ليش في شي ببلاش بهالوقت

--------------------
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم :
" يأتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر "
.
.

وقال عليه أفضل الصلاة والسلام "إن الإسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء"
.
.

في الحديث القدسي، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (قال الله تبارك وتعالى: يا ابن آدم إنَّك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثمَّ استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنَّك لو أتيتني بقرابِ الأرض خطايا ثمَّ لقيتني لا تشرك بي شيئًا لأتيتك بِقرابِها مغفرة)

.
.
.

العسل
 -

المشاركات: 8694 | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**الوافي**
عضو جديد
رقم العضويه 1398

أيقونه 5 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **الوافي**   البريد الإلكتروني **الوافي**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اقول ولد البحرين الله يسلمك على الحركه بس بغينا حركات واسرار زي كيذا

--------------------
father old

المشاركات: 12 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: مارس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H i t l e r Q 8
عضو نشيط
رقم العضويه 478

This user is from Trinidad Tobago
أيقونه 36 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H i t l e r Q 8   البريد الإلكتروني H i t l e r Q 8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاااي جمعيا ولد البحرين انا سويتها بس ماظبط وياي
او مثل ماقات اختي عسوله ماكو شي اببلاش

--------------------
انا ابهالمنتدى انا هتلر
انهي ووامر وانتو العسكر

ترقبوا المطرب اليديد (( ريكان العافور )) بحله يديده كليا

-
hitlerq8@hotmail.com

المشاركات: 336 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهند القدومي
عضو جديد
رقم العضويه 1566

أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مهند القدومي   البريد الإلكتروني مهند القدومي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا اللي بعرفه
انك تحط
999

بدل
6666
وجربوها

وعلى الارجح حسب الشبكة نفسها

--------------------
الرجال بتروح وبتيجي
المهم الفلوس

المشاركات: 3 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaLaLالكويت
عضو فعال
رقم العضويه 1094

This user is from Kuwait
أيقونه 13 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaLaLالكويت   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا عباس

بس ما أعتقد راح تضبط

--------------------

-

-

حبيب الأرض يا أنت..
إذا شفت الحزن طوق طريق البيت
إذا شفت الخطر قادم
تهجى باسم الكويت

و أرمي في عيون الخوف
حفنة من رمل الكويت

و أرمي في لهيب الحقد
ضحكة من بحر الكويت

المشاركات: 4176 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت