منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » تكفون ادخلوا أول مره أسوي شي

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: تكفون ادخلوا أول مره أسوي شي
سبانخ
عضو نشيط
رقم العضويه 18677

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سبانخ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عارفه انكم بتقولون ماعندها سالفه بس ابغى مساعده لأنو انا لسه جديده عاالنت ابغى منكم ترسلون لي تصويرات وكل جديد من برامج الجوال والكمبيوتر

[ ديسمبر 01, 2004, 06:55 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: سبانخ ]

--------------------
-  -

-------------------
(سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب اليك)

المشاركات: 146 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أيه ممكن بث=بس كل شيء بحقه  -

لك حلين الأول تظلك تشاركي معنـــا بالمنتدى وراح تلاقي كل اللي يرضيك  -

الثاني تدفعي عن كل مقطع ريال  -

شرررايك أيش تختاررري  -

بث=بس السؤؤؤؤحال =السؤؤال اللي يطرح نفثه=نفسه منوو راح يركب لك البرامج اللي راح نعطيك ايها  -

اوووه نسيت اقول

اليوووم كنت اقرأ عن السبانخ وأنه غذاء مفيد وفيه كميه كبيرة من الكالسيوووم وينفع للنظر ووإلتهابات الكليه وووو الخ  -

مغسي بخوووو

سي يووو سووون  -

[ نوفمبر 21, 2004, 03:54 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: المرجووووج ]

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com

الاخت سبانخ

بعد اذن مشرفي الساحة .....اعتقد من الافضل وضع رقم موبايلك حتى يتثنى مساعدتك بالبرامج المطلوبة

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جوال العرب
عضو نشيط
رقم العضويه 1938

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جوال العرب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكووووووور حبيبي
المشاركات: 107 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سبانخ
عضو نشيط
رقم العضويه 18677

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سبانخ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واااااااااااااااااااااااااااااي أنتو ماتخلون أحد تاكلون الواحد أكاال المهم والله أنا صدق ماعندي سالفة
ويااااااااااااااخي الريال والله كثيره أشتري فيه ببسي
أحسن لي من الكمبيوتر والحين يالموت أدخل النت حتى يكون عندي موبايل [nut]
تصدقون والله فرحانة عشان رديتوا أحس انوا أنا عملت
حااااااااااااااااجه وااااااااااااااااااو

--------------------
-  -

-------------------

المشاركات: 146 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سبانخ
عضو نشيط
رقم العضويه 18677

هاااااااااااااااااا وين البرامج أمدانا نفرح المهم
كيف تحطون الصور الكبيرة مو راضي يطلع معااااااااي
وعندي سؤال (ماهو الكود)
يعني الرقم؟؟؟...

--------------------
-  -

-------------------

منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انصحك تضيفي نجمنا الكبير لون الغيم [biggrinjester] [biggrinjester]

يحب يخدم مساعد [bgrlaugh]

الله يستر لايزعل علي بعد [super]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سبانخ
عضو نشيط
رقم العضويه 18677

وين القاه

--------------------
-  -

-------------------

لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 47 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو منوووله الرياض:
انصحك تضيفي نجمنا الكبير لون الغيم [biggrinjester] [biggrinjester]

يحب يخدم مساعد [bgrlaugh]

الله يستر لايزعل علي بعد [super]

منولوه يبيلك طق الظاهر [smoke]

رد مقتبس:
وين القاه

في البطحاء تلاقينه برخص التراب [rofl]

هذاي بين يدينك ياسبانخ وش تبين [nut]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت