منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » مسجــــات هنديــــه

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مسجــــات هنديــــه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المسجات الهنديه هههههههههههه
==============

أنا كل يوم يرسل حق إنت مسج

إنت ليش ما يرسل حق أنا

==============

أنا حبيبي ما في نوم

تعرف ليش

أنا فكر في إنت دوم

==============

إنت في قول حب حلو

بس ما في قول أي بقالة في موجود

==============

حبيبي شوف قمر فوق

إنت سيم سيم هازا

===============

حبيبي لا يروه و يخلي أنا وحيد

إنت ما في شوف سيم سيم أنا لو في دور جديد

===============

إنت نفر فيه واحد قمر

فيه وصف انت يهتار كل نفر

أنا ما يشوف انت يموت قهر

===============

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوووووووووووووووووووووول

انا قووول انتى شكرا

[Smile]

تسلمين على المسجات

[Big Grin]

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وانا اقول لانتي

عيون مال انا فدا انتي

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**weroode@alhob**
عضو فعال
رقم العضويه 29434

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **weroode@alhob**   البريد الإلكتروني **weroode@alhob**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رووه مسجاتك نيهي نيهي احلى منها [Big Grin]

--------------------

-

***weroode@alhob***

المشاركات: 7786 | من: Le MaRoC mOn AmOuR | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  عمووووور سابقاً
لووووووووووووووووووووووووووووووووووولز

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ana eshkor enta men kl galbi

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أمير الغرام
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3671

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أمير الغرام     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[Big Grin]

--------------------
 -
++++++++++++++++++++++++

المشاركات: 1492 | من: جمهوريه مصر العربيه(egypt) | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت