منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » ______ Luxury Mobile Phones ______ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ______ Luxury Mobile Phones ______
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 16 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

لكل اعضاء السالمية الي يحبون التميز
و خصوصا حبوبة بما انها تدور نقال يديد
تقدرين تختارين من هالتشكيلة الحلوة

-
iPhone

-
Nokia Luna 8600

-
LG Prada

-
Nokia 6500

-
Nokia 6300

-
Nokia Gold 24K

-
Samsung Giorgio Armani

-

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
روووعة الذهبي مع الاسود
درجة الذهبي وايد حلوة
Nokia Gold 24K اول مرة اشوف هالتلفون شرايك فيه ؟
و الاخير شكله طالع احلى بالذهبي

يعطيك الف عافية [Big Grin] لا تقعدون تشوقوني عالتلفونات هههههههه شكلي ماراح اصبر لي N96 [Razz]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
مرحبا

شحالك خمس نجوم.

انا مادري ليش مايقنعوني هالتيلفونات المطليه ذهب احس انها اوفر.

حبوبه:
ترا النوكيا الذهبي لي قلتي عنه وااايد كلاسيكي ومافيه اي شي مطور<-كان ويا اخوي وغالي على الفاضي

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
الي مايطول العنب حامضن عنه يقول [Razz]

الـ x1 من سوني اريكسون فضيع وحاطه عيني عليه انشالله على اخر الشهر بشتريه بس مو الذهبي

بشري العادي [Big Grin]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
^^^^^
ياشريره موب مسألة الي مايطول العنب بس جد ماتستاهل

مثلا بنت خالتي ماخذه الذهبي تصدقين لو اقولج انه زينه!!! يعني من خذته وهي ماتستعمله .

الي ياخذ هالنوعيه ياخذها شكل فقط. طبعا وجهة نظري

وراويني صوره الx1

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اتغشمر يالهبله [Razz]

http://www.sonyericsson.com/cws/products/mobilephones/overview/x1?cc=ae&lc=ar

ارعصي على اللينك صفحة التليفون

الي مو عاجبني فيه الكيبورد ! احسه دفش

بس يبيع وكشكل مميز

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

هيييه عرفته تعرفين شو لي ماحبيته فيه؟! هالمربعات ماعرف هالحركه ابدا ماحبيتها.

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

حبوبة
الاخير عندي مثلة
بس مو مطلي بالذهب [Big Grin]
و احسة بالذهبي نفس الي بالصور ..
طالع شي رووووعة ..
و ربيعي عندة واحد بس فضي بدل الذهبي
و بخصوص النوكيا جولد
والله شكلة يجنن
على فكرة
الموقع الي ماخذ منه الصور رسمي
و تقدرين تشترين منه بالـفيزا ..

هدولة
متى راح ينزل الـ X1 ؟؟؟
انا متحمس حق هالتلفون ..

دهن العود
منوره الموضوع

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
 -

الاسود اللي عندي احلى huh [Mad]

وهذا سعره 500 دينار حشا
يعني بعد كم سنه اذوّب التليفون واسويه تراجي حق امي خخخخ

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
 -

الروز جولد احلى [Razz]
عالموضه [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ سـي السيّد ]:
 -

الاسود اللي عندي احلى huh [Mad]

وهذا سعره 500 دينار حشا
يعني بعد كم سنه اذوّب التليفون واسويه تراجي حق امي خخخخ

بداااااح انا ادور عليه وين ينباع مثل تلفونك وبجم وشنو الالوان؟
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

لونه اسود بس
يبيعه وكيل سامسونج اللي اهو وهران بمجمع الصالحيه
وبيوريكا كمان فيه
وبعض المحلات
سعره 220

--------------------

-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

طبطب
دش هالموقع
حتى الـ iPod ما خلوه له حالة
و تقدر تشتري عن طريق السايت
http://www.continentalmobiles.com

--------------------

-

Abdalrhman
عضو نشيط
رقم العضويه 66758

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abdalrhman     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رووووووووعه يعطيك الف عافيه

--------------------

-

ROUWAIDA

[rose] [rose]

المشاركات: 631 | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

هلا اصولتي

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت