منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » سوال للجنسين بصراحة والكل يدخل (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: سوال للجنسين بصراحة والكل يدخل
عيون السهارى
عضو جديد
رقم العضويه 10071

أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون السهارى     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سؤال البنات :::: هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا

سؤال الشباب ::: من تتمني الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفتان

واتمني تكون الاجابه بصراحه ..........

في انتظار ارائكم

تحياتي...........

عيون السهارى

--------------------
عيون السهارى
يا بحر بسألك ليش أمواجك الليلة تعاني
أنت مثلي يا بحر قبل أمس فاقد لك حبيبه
أنت متضايق عشانك ولا متضايق عشاني
اسألك بالله قلي يا بحر ايش المصيبة ؟؟؟

المشاركات: 43 | من: أرض سأرحل عنها غدا | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عيون السهارى
عضو جديد
رقم العضويه 10071

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون السهارى     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالنسبة حقي صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقير

اولا الفقر مب عيب , مافي فقير اظل على فقره ولا غني يظل على غناه

--------------------
عيون السهارى

المشاركات: 43 | من: أرض سأرحل عنها غدا | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلولة
عضو جديد
رقم العضويه 10294

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلولة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بالنسبة لي صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقير
لان لو تزوجت صاحب المال ما راح احس بالراحة لاني راح احس انه مشتريني بفلوسة
(وهذا رأيي بصراحة)

--------------------
 -

-

المشاركات: 12 | من: حبيبتي الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عالمرأة والمجتمع..
بنت الديرة ..لوين استلموووووووووا

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عيون السهارى
عضو جديد
رقم العضويه 10071

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون السهارى     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكورة اختي الدلوعة

--------------------
عيون السهارى

*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اتمنى اتزوج رجل زى ابوي اللى يرحمه
بعمره وبثقافته وبرجولته..لانى ماشفت مثله
وصدق من قال(كل فتاة بابيها معجبــة)

مشكورة اختى عيووووون

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور عيون السهارى على الموضوع.

اكيد اهم شي بالرجل شخصيته وقلبه مو فلوسه ومظهره.

اكيد بعد بيكون اختياري صاحب القلب الحنون الطيب اللي يحبني ويقدرني ويحترمني لان لو كان الرجل صاحب فلوس بس انا ماراح استفيد اي شي.. الانسان اللي يصنع الفلوس مو الفلوس اللي تصنع الانسان.. وبنفس الوقت ماقول ان الفلوس مو مهمه.. لا طبعا الفلوس مهمه انا ناخذ حاجتنا منها بس في هالزمن الصعب ..

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وطـن النهار
عضو فعال
رقم العضويه 7416

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وطـن النهار   البريد الإلكتروني وطـن النهار   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خيتو
الغني يتزوج علي عشر بنات وزيادة اما الحلو يعشقونة عشر بنات وزيادة اما الفقير ابقى معاه طووول العمر وزيادة
انا بالنسبة لي اتزوج وحدة

صاحبة القلب الحنون والحب الجارف

--------------------
 -

يـالـلـه تـرحـم سـيـدي الـشـيـخ جـابـر .. وتـجـعـل ثـرى الـفـردوس الاعـلـى مـداسـه

اللهم والدي في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم

المشاركات: 6442 | من: الــكـويــت | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ط ص أ 400
عضو مستمر
رقم العضويه 2913

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ط ص أ 400     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صراحه انا افضل الفقير وصاحب القلب الحنون
ويقدر الحب وبس

--------------------
 -
 -

-

ما اوعدك الا بوفا قلب... مراده يسعدك...
أصارحك اني أنا رغم الجراح مسامحك...وان الزعل لو زعلت يزعل علي ويصالحك..
قلبي الي ذايب في هواك..عليه لا يمكن تهووون..لو هانت الدنيا عليه ..شايلك في وسط العيون حتى ولو تخطي علي يستسمح ويسامحك ..مدري الهوى مدري الوفاا يسبقنى ليك..
@@ أحبك@@
 -

المشاركات: 2470 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وطـن النهار
عضو فعال
رقم العضويه 7416

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وطـن النهار   البريد الإلكتروني وطـن النهار   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس ياجماعة انتو ذكرتو الفقير والغني بس الاكثر الناس المتواضعين ليش ماتختارووونهم
صادوه

--------------------
 -

يـالـلـه تـرحـم سـيـدي الـشـيـخ جـابـر .. وتـجـعـل ثـرى الـفـردوس الاعـلـى مـداسـه

اللهم والدي في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم

المشاركات: 6442 | من: الــكـويــت | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
زهــــرة
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 6088

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ زهــــرة   البريد الإلكتروني زهــــرة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
سؤال البنات :::: هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا
والله انا باخذ الزوج صاحب الحب و الحنان حتى لو كان فقير.. لان صاحب المال ما بيكون عنده وقت كافي لي او ان بيهتم لي.. و ثاني شي المال و الثروه ممكن اي وقت تروح لكن الحب لا يمكن ان يروح.. و الفقير ممكن ان يكون غني في لحظه و ان بتتحسن اوضاعه لكن في نفس الوقت بيكون محب و حنون لي..

و هذا رايي [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 1862 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KatkoOotaa
عضو مستمر
رقم العضويه 9539

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KatkoOotaa   البريد الإلكتروني KatkoOotaa   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
آنه عندي الحب والراحة الأمان والحنان

أحسن من كنوووووووز الدنيا وهذا رايي

[Smile] [Smile]

--------------------
ّّحـلفـلي مـا يفـارقـني..حلفــلي مــا يخــليني
صــدقــته ولا فــي بــالي.. يجيــني فــي يــوم يجــاسيــني
Fo0oShya_GirL@hotmail.com

-

المشاركات: 2359 | من: حبيـبـــــــــ الكويت ـــــــــــــــــتي | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
زهرة البراري
عضو مستمر
رقم العضويه 6531

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ زهرة البراري   البريد الإلكتروني زهرة البراري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا
تزوجوا الفقراء يغنيهم الله

يسلموو على الموضوع [Wink]

--------------------
~*¤ô§ô¤*~فاطمة علي ((سابقاً))~*¤ô§ô¤*~
 -
أروع القلوب قلبك..و أجمل الكلام همسك..و أحلى ما في حياتي إنّي عرفتك

المشاركات: 2395 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zZLoveSMenzZ
عضو جديد
رقم العضويه 9434

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zZLoveSMenzZ   البريد الإلكتروني zZLoveSMenzZ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
غني ويكون شايب عشان يموت اخذ فلوسه [Big Grin]
لا مولهدرجه شريره اول شي اذا ياني فقير وغني
والفقير مستواه موشي بس حنون اختار الغني [Razz]
الفقيره لازم يلقاله حل وخصوصا بالزواج مابي احرم عيالي من اشياء بخاطرهم سو مع الغني [Smile]

[ 26. يوليو 2003, 08:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: zZLoveSMenzZ ]

--------------------
 -

المشاركات: 32 | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابو عسم
عضو فعال
رقم العضويه 5545

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابو عسم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 101
سؤال الشباب ::: من تتمني الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفتان
---------------
ماكو وحده غنيه [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 6005 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت