منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » سؤاااال مهم ابي له اجااابه بسرعه (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: سؤاااال مهم ابي له اجااابه بسرعه
صبوحه
عضو جديد
رقم العضويه 15214

أيقونه 21 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صبوحه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اليوم وانا اتمشى على شارع الخليج مريت (( برج الحمام )) ممكن تقولون لي شنو هذا كوفي او مطعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كنت ابي انزل اتغدى فيه بس استحيت يطلع مو مطعم

اللي يعرف شنو هذا يقولي لانه شكله حلوووو [Big Grin]

المشاركات: 26 | من: q8 | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووول برج الحمام [Big Grin]

والله نسيت شسمه بس هذا فندق ووفي محلات شويه تحت [Big Grin]

اتوقع يعني [Razz]

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صبوحه
عضو جديد
رقم العضويه 15214

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صبوحه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لاااااااااالااااااااااا هذا شكله مطعم كله جام من بره وعلى البحر قبل فرايديز بشوي
المشاركات: 26 | من: q8 | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايييي

والله مادلي من زمان ما مريت هناك

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صبوحه
عضو جديد
رقم العضويه 15214

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صبوحه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وليه ماتروحين روحي باجر وشوفي شنو وقولي لي انزييييييييييييييييييين
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
وييه الله يخليج [Razz]

عندي امتحان اجتماعيات يوم السبت اوفف كميه كبيره

ماعتقد بروح [Big Grin]

--------------------

-

قلب حساس

صبوحه
عضو جديد
رقم العضويه 15214

كله اجتماعيات ان مادرستيه غشي
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
اغش من منو [Razz]

صفنا اكسل صف بكل فخر [Big Grin]

--------------------

-

قلب حساس

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوول قلبووو [Big Grin]

درسي زين والله يوفقج حبيبتي [Smile]

صبوحه.. لما ارجع الكويت بعد اسبوعين (تقريبا)وامر هناك بروح له ويا قلبوو وبقولج [Smile]

بس ليش ما تروحين وتكتشفينه!! عادي ما فيها شي [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
ياقلبي اجملووه

بعد اسبوعين بتيين الكويت احنا امتحانات الفاينل ياعسل [Big Grin]

--------------------

-

قلب حساس

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وي وانا كله حظي جذيه [Frown]

اشوف ماما تبي تاخذني وياها مصر [Big Grin]

ما عليه بهيت هياته علشان تكون الاسواق ما فيها

يهال [Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهلين حبيبتي ..

برج الحمام .. هذا مطعم .. يمدحونه .. اكله لبناني ..

روحي له على ضمانتي [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
هذا مطعم اكله لبناني وبينه وبين بيتنا اقل من 5 دقايق مشي او دقيقة بالسيارة فحياكم عندنا بس لما ارد الكويت ان شاء الله

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 20 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يوووووووه برج الحمام عندنا كان عزه من سنين [doh!]
من زمان اذكر اكلهم روعه [Roll Eyes]

اما الحين راحت ايامه سوقه مو مثل اول

وما اعرف اللي عندنا نفس اللي عندكم ولا لا [Confused]

[ 09. مايو 2004, 04:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: منوووله الرياض ]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Moon*light
عضو نشيط
رقم العضويه 14411

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Moon*light   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صح كلام ساره هذا مطعم حبوبه

قلب حساس
اجتماعيات يوم السبت؟؟؟ شنو مؤجل؟
ولاتذكريني بالفاينل قطيعه
احلى شي انه راح هالكورس بسرعه حق التخرج وناسه

--------------------
قالو علامج رافعة الرأس وانشوفج قوية....قلت العفو كلنا ناس بس أنا كويتية

كويتية في هواها..تترك العالم وراها..تمتلك كل المشاعر..ومن عرفها ما نساها

الكويت أحلى قصيده .. والكويت احلى عروس

المشاركات: 899 | من: نجمــــــــــــــــــــةkuwait العـــــــــــــــــــــالم | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت