منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 ! (الصفحه 16)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  68  69  70   
الكاتب الموضوع: | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 !
رحاب
عضو جديد
رقم العضويه 13215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رحاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مصدوووووووووومه

ومقهوووووووووره

عايشه الثانيه لا وكمان بينها وبين ميرفت 1% فقط

والله ظلممممممممممممم

مش عدل تعب البنات شهر ونص وغربتهن عن اهاليهن تضيع عالفاضي

شخصية عايشه مكشوفه ؟؟ واضحه ليش الناس ماصار عندها نظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنجد شي بيحزن [Frown]

[ 15. يناير 2004, 12:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: رحاب ]

المشاركات: 66 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أخيييه على هيك ناس يصوتوا للساحرة عايشه !

شهالذووووووووووووووووووووووووووووووووووووق ؟! وين عقولهم !

شكرا ,

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ B U S H A ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 8491

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ B U S H A ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_salmiya@hotmail.com
العرب عاطفيين ولأن عايشه اكثر وحده تبجي في البرنامج فشي طبيعي بيتعاطفون معاها وبصوتون لها

لكن لازم الحق يبان في الآخر

--------------------
 -

المشاركات: 1744 | من: k . u . w . a . i . t | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

[blushing] [blushing] [Roll Eyes]

موافقه يكون عريسي..
وابصم بالعشره على هالكلام..
وانكان متزوج ماعندي اى مانع..
مع انى كنت ارفض هالمبدا..

واذا فيه احد عدل بالبرنامج كللللللللللله
فهو فويســــــــي [blushing]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما يصير هاذى فى 15 يوم تكون اوله [Frown]

وهذيلن فى شهر ونص نزلتهم

من زينها لا اسلوب وله شكل وله احترام [Frown]

واهل الكويت اشفيكممممممممممممم
قاعجين تصوتون لها كل المسجات الى من الكويت
وصلت حق عايشه اكثر شى

بمووووووووووووووووت قهررررررررررررررر
تعبت وانا اصوت حق سندس [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هنو
عضو نشيط
رقم العضويه 13066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هنو   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني هنو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الى QATAR التصويت لسندس ما في منه فايدة
انت مضطر تصوت اما لرنا او ميرفت حتى ترجع هاي
ال............ما بدي احكي عليها اشي (عايشة) ترجع لوى وبس ترجع على الاقل التنالتة بترجعو تصوتو لسندس
شدو حيلكم
كل واحد ما بدو عايشة يرفع ايدو
انا نتأكدة او ما ضل حدا ما رفع ايدو
واتمنى ما حدا يطلع من البرنامج غير عايشة
يارب تطلع ......0يلا كلنا نع بعض امين )

--------------------
 -  -  -

المشاركات: 322 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جــــــــوري الشـــــــرقيـه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 5941

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جــــــــوري الشـــــــرقيـه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الف الصلاة والسلام على حبيب الله محمد كلووووووووووووووووش  -

عــــــــائـــشه الثانــــــــيه ..........والله قاعده ادعي الها كل يـوم ........ياعيني بس الله سبحانه وتعالى مايرضى بي الظلم عشاان كذ صارت عائشه نمبر توووووووووو يااااافرحتي ياااااااااافرحتي كلوووووووووووووووووش عيوشه اهديكي اغنية عبد المجديد ادلع ياااكايدهم

--------------------

jOrY ALSHaRGGiAH ™ جوري الشرقية ™

-  -

-

المشاركات: 1243 | من: كندا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جــــــــوري الشـــــــرقيـه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 5941

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جــــــــوري الشـــــــرقيـه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ونااااااااااااااسه ونااااااااااااسه يجمااااااعه الله مايرضى بظلم يالله ياعائشه خلي رنا وريتا وسندس ماينوم اليله من القهرررررررررررررررر وكماااااااااان كلووووووووووووش والله مثل فرحتي يوم نجحة كلوووووووووووووووووش

--------------------

jOrY ALSHaRGGiAH ™ جوري الشرقية ™

-  -

-

المشاركات: 1243 | من: كندا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dodi23     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا حرااااااااااااااااااااااام
لا لا لاعايشة مش لازم تكون الاولى لالالالالالالالالالالالالالالالا لازم عايشة اول وحدة تطلع. حرام امل تطلع لسة ما شوفنا شي منها انا بقول ترتيب البنات اللي لازم يطلعوا من الاول الى الاخير
عايشة - ريتا - امل - وبالاخير يضلو رنا - سندوسة - ميرفت والعروس ميرفت وبسسسسسسسسسسسسسسس
اما عايشة لازم تطلع لازم شو هالخبث اللي عندهااااااااا
والله اكيد هدول اهل الجزائر اللي يصوتولها
يلا يا جماعة شد حيلكم بالتصويت لازم عايشة تطلعععععععععع بكرااااااا

المشاركات: 88 | من: jordan | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dodi23     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مش معقول هذا فويسيييييييييييييييييييييي متأكدين لانوا صورته بتشبه سيمون اسمر كثيييييييييييير
بس لالالالالالالالالا صوته كثييرررررررررررررررررر احلا من شكلو
بس يلا يمكن مش كثيير هون كان مزبط حاله انا متاكدة انوا احلالالالالالالالالالالا
الله يعينوا على البنات وخصوصا الممثلة العالمية عايشة
بعدين اذا شوفتوا امبارح كيف كان يحكي فويسي معها صارت تقولو ابكي ابكي هلا يعني عرفت كيف تستغلهم

يارب تطلع

المشاركات: 88 | من: jordan | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
(==معجبة بفويسي

الحسنة الوحيده اللى فىالبرنامج كلللللللله

الا البنات كل ابوهم غثا وييجيبون المررررض

في ثقالة الدم..والتمثيل والخباال..

كنت اتابعهم الين مامشت نجاح ومن بعدها ماصرت افتح هالقناة ابد..

لان نجاح كانت اعدلهم..
ودايم الطيب ماله حظ

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا الى قاهرنى على شنو يصوتون لها .. [Frown]

وبعدين حرام البنات سندس وريتا ورنا وميرفت
الى كانوا معنا شهر ونص .. ويطلعون

وهاذى 15 يوم تسوى جذيه

كلها تمثيل فى تمثيل بس كل دقيقه انا وانا
ولا الى يقهرنى زياده انها تاخذ ارقام كل الضيووف
حمدالله وشكررررررررر

وبعدين هى اصلا مش جايه حق الزواج هى جايه
بس تبى الجمهور والخ .. هاذى ويه زواج

شفتوها اول يوم على طول ما صار لها ساعه من وصلت الا قاعده تنظف المطبخ تبى تستعطف الجمهور

وبعدين كل ماجاء ضيف قالت انا صوت حلو
خخخخخخخخخخخخخخخ مادرى منو الى كذب عليها ..
يعنى مادرى شلون اووف

انا منقهررررررررررررر [Frown]
تعبت وانا اصوت لميرفن ورنا وسندس

الفاتوره راحت [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

والله صحيح
يعني مش فاهمة مين اللي قاللها صوتك حلو انا امبارح بعتلها مسج اقولها لا تغني صوتك مزعج بس للاسف ما بثوها خايفين على شعورها
صوتها مزعججججججججججججججججججج ودايما انا وانا انا وانا يعني اللي خلقها ما خلق غيرها؟؟؟؟؟
خلص يلا يا جماعة صوتوا كثيير اليوم تا تطلع عايشة بكراااااا

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
dodi23
لسة ما فتحوا الخطوووط لاهل الجزائر حتى يصوتوا لها

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
ميرفت الاوله واو 22%
الثانيه اوووف الممله عايشه 21%
والثالثه رنا 20%
والرابعه ريتا 17%|
والخامسه سندس 14%
والسادسه امل 6%

يا رب تنزل الى المرتبه السادسه يارب

<< متحمس [Big Grin]

يعنى الفواتير ما راحت على الفاضى لووول [Big Grin]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  68  69  70   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت