منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 ! (الصفحه 19)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20  21  22  ...  68  69  70   
الكاتب الموضوع: | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 !
رحاب
عضو جديد
رقم العضويه 13215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رحاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
للاسف هى ذكرت الاسم وحددته كمان

واتاكد من التسجيل انا سمعتتو اكتر من مره

وعنجد كتير زعلانه

بس مبين على المخرج الاستاذ نبيل متحيز لعايشه

وبشكل ملحووووووووووظ

واحب اعرف اذا حدا ارسل للبرنامج او لاء

اما عنى فانا ارسلت ايميل بالتسجيل وكمان حكيت معهم بالتلفون

ونشوف شو راح يصير

لو كان هذا الكلام صحيح ممكن اى فتاه تكون متفقه مع خطيبها مسبقا ليش لاء

وعنجد هذا الشي بينزل البرنامج الى الاسفل

المشاركات: 66 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T a L a L
توقيف نهائي
رقم العضويه 381

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T a L a L         تحرير/حذف المشاركه 
أسف أخوي سيان سمعت التسجيل مره ثانيه..و تآكدت..الله يآخذها..أنشالله..

--------------------

-

سنظل فيها صامدين..
لا بد من فجراً قريب..
يا شامة المجد المهيب..
فانا شمسك لن تغيب..
ما دمتي فينا تشرقين..

المشاركات: 5763 | من: حــمــص.. | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sean
عضو جديد
رقم العضويه 12942

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sean   البريد الإلكتروني Sean   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

2004 مو مشكله الحمدلله انك اتاكدت [Smile]

المهم شوفتوا وش صار من شوي بين عايشة وريتا؟؟؟

--------------------

-

-

المشاركات: 96 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 15 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وع وع وع انا والله ما اطالعه الابالصدفه ومن شفتها
جايه وانا مغسله يديني
ولا شين وقوايه عين
ماله هم الملك فهد الله يطول بعمره الا عويشه
مافكر في بنات شيوخ علشان تقولين مابيه
ولا شايفه حالها ماتبيه
اه سلموني اياها اشوتها هي وكشتها
والله لانتف شعر راسها حبه حبه
[smash] [smash] [smash] [smash]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عفارم عليج ريتا [Razz]

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

سيان حبيبي .. التسجيل مو واضح

ياريت تحطه كامل اذا ممكن لاني ما شهدت الحادثه [Big Grin]

وميرسي ,

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ B U S H A ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 8491

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ B U S H A ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_salmiya@hotmail.com
آنا أشك ان القائمين على البرنامج يصرون على وجود عائشه في البرنامج لأنها عملت اكشن فيه مثلا كل يوم والثاني تعمل مشاكل وتبكي وتعمل توتر في جو البيت وهذا شيء مطلوب حتى ما يكون رتم الحلقات روتيني وبالتالي يمل الجمهور لازم يكون في عنصر اثاره بالبرنامج

--------------------
 -

المشاركات: 1744 | من: k . u . w . a . i . t | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جــــــــوري الشـــــــرقيـه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 5941

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جــــــــوري الشـــــــرقيـه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عــــــــائشه انتي في قلوبناااااااااااااااااااااااااااااااااا .............. مهما قالو العذال عائشه لم تذكر الملك فهد بليز حاسب على كلامك وبعدين يااااحلو عيب عليك تكتب انها كانت تبي تقعد معه في الفندق لوحدهااااااااااااا عيب وحاااااااسب على كلامك المررررررره الثاااانيه شرف الناااس مو العب في ايدك ومن حق البنت تحب وتنحب يااخوي يعني مش عيب وكمان البنت قالت انه من زماااااااااان يعني شي فات ومضى ومااظن انه عيب انا البنت تحب .وريتا الجيكره الي وجها يقطع الرزق من البيت منقهره وميته ستين موته عشاان عيوش في المرتبه لاولى بعد عمري وانا كنت مااصوت العائشه عشان ماعندنا خط خاص فينا في السعوديه بس اليوم قمت اصوت عبر جوال الثريا صدق غالي حيااااااااااال بس العيون عيووووووووش الغالي يهوووووووووووون .......وحناا معاكي ياااااااااعيوشه ولاتخااااااااافين مدام الله معكي الخايسه ام وجه خايس الله فووووووقه وكفاااايه والله بس البنات يوم قااامو يبوسون عائشه انا دل دل على انا اعويشه احلى منهااااااا مااااااااافيه [applause] [applause] [applause]

--------------------

jOrY ALSHaRGGiAH ™ جوري الشرقية ™

-  -

-

المشاركات: 1243 | من: كندا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صح عايشه من قبل قالت حك فويسي انها تعرف واحد لبناني وكان رافض فكرت دخولهاالبرنامج

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أول مره اشوف بنت تروح مكان بدون
ما ابوها يدرى .. وبعد هى من منطقه بوابة الصحراء الى فى الجزائر ..

وبعدين اخت جورى الكلام الى قالته عائئشه الكل سمعه

فديتهاااااااااا ريتااا
أبوووووووووووووسوه ريتا على الحركه الى سوتها امس
تعجبنىىىىىىى ..

قالت قولى الكلام الى قلتيه فوق مو تنزلين تحت وتقولين كلام ثانى .. تقول انا ما احب احد يكذب على .. فعشان جذيه ريتا عصبت ....

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قالب على ستار اكاديمي احلى من مجابل عاشو [Mad]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رحاب
عضو جديد
رقم العضويه 13215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رحاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بليز احد يخبرني شو صار بين عايشه وريتا؟؟؟

جــــــــــورى الشـــرقيه

عزيزتى انت تناقضي حالك

التســـــــجيل واضح جدا وماتقدرى تنكري انها قالت بالحرف الواحد
لو الملك فهــــــــد بنفسها يتقدم ما اقبل فيه لو كان ملك الملوك

والمفروض تكون عندك غيره على بلدك
وكــان المفروض تحكى لو ملك الملوك وبسسسسس
اشمعنا ذكــرت الاسم ؟؟؟؟

جــــــورى استنتج انك ماتحبي عايشه انت تكرهى البنات واغلب الى يصوتو لها للسبب هذا

لــو كانت ميرفت او رنا او سندس حكيت هالحكى كانت
هــذه ردت فعلك طبعا لا

لذلك رجــاء مافي داعي للانكار الكلام واضح وضوح الشمس
لــو كانو البنات بدهم يوقعوها
بالحكى برافوا عليهم
لانها كانت كـــــــذابه وتمثل
بس ما تــلاحظى انو البنات ماحكيوا بالموضوع

ومش عايشه دايما تحكى انو هي صريحه وصادقه
وماتسكر المايك غير لما تنام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وماهى دائما تحكى انها مايهمها الكاميرا ؟؟؟؟

جورى انت عنجد مخدوعه بعايشه ؟ او هناك سبب تانى
احــترم وجهة نظرك عزيزتى

بس بدى اساءلك شغله ,,مش ملاحظه عايشه بطلت تبكى
وتشكى من البنات عارفه ليه ؟ لان سبب بكائها
زال ؟
لانها ماكانت تبكى وتشكى بجد بس تمثيل لانها كانت الاخيره

ولما طلعت الاولي خلاص كل البنات حلوين وبيحبوها ؟؟؟

وانا متأكده مليون بالميه انا الحق راح ينتصر بالاخير

مثل تأكدي تماما وايمانى بتحرير القدس قريبا انشاء الله

وانا اؤيد كلام الاخ شانل فعلا هى عامله اكشن بالبرنامج ويمكن لها السبب المخرج متحيز معها

وعارفين انو انا جربت ارسل مسج لعايشه بالمدح وصل على طووول
بالرغم من ان المسجات الى برسلها للبنات مابتوصل ابدا

وكمان التصويت انا امس صوت تقريبا 20 لميرفت وطلبت من الى بعرفهم يصوتو لها
ومع هيك مافيش فايده ماتغيرت النسبه؟؟؟؟؟

واختلف الراى لايفسد للود قضيه

[ 17. يناير 2004, 10:44 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: رحاب ]

المشاركات: 66 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Vinos
عضو جديد
رقم العضويه 13364

أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Vinos     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من يوم ما وصلت عيشة وانا راسي مقلووووب

بس اذا ممكن خدمة حدا يعطيني رقم تلفون البرنامج

واذا حدا حصل صورة لميشيل بو سليمان يعرضلنا اياها.

نفسي افهم بصوتولها ليه، معقول البنت أثرت فيهم في افلامها الهندية

المشاركات: 2 | من: Jordan | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رجاوي
عضو نشيط
رقم العضويه 12793

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رجاوي   البريد الإلكتروني رجاوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ممكن اسأل هذي عايشة من وين ؟

لاني ما اشوف ذا البرنامج لاني احسة انوا مالة داعي ايش الي تتزوج كذا

ايش ما جولهم عرسان وهم في بيتهم جوا يتزوجوا عن طريق هذا البرنامج

--------------------
أنا مسافر مع الدنيا....... ولا ادري وين تاليها..... ولا دري وين تبحربي هالمرة مراكبها

المشاركات: 103 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sean
عضو جديد
رقم العضويه 12942

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sean   البريد الإلكتروني Sean   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلااا A R T Z

التسجيل اللي عندي ساعه وحجمه 170mb

وللاسف ماعندي مساحة على الانترنت علشان انزله بالمنتدى [Frown]

=====

جــــــــوري الشـــــــرقيـة

الكل سمع الكلام واللي صار بين ريتا وعايشة والمسجات اللي وصلت امس تاكد كلامي

على العموم انا ما راح ارد عليكي اختي رحاب الله يعطيها العافية ردت عليكي رد كافي

--------------------

-

-

المشاركات: 96 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20  21  22  ...  68  69  70   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت