منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ما هو رائي الفتيااااات .. بشبااااب بدون شواااارب ؟؟ ..؟؟ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ما هو رائي الفتيااااات .. بشبااااب بدون شواااارب ؟؟ ..؟؟
haidori
عضو جديد
رقم العضويه 12506

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ haidori   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني haidori   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Boumeteen
اخوي محتاجك ابيك هذيل مو شباب

هذيل شباب متجنس الجنس الأنثوي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
يعني الشوارب هي الي تسوي الرجال؟؟؟ [Confused]
بس على كل حال مو شرط الي ما عندهم شوارب يكونون رجال [Big Grin]
أكيد بنات [smash]
و مو شرط الواحد يكون ولد لان اسمه ولادي [Big Grin]
و فهمكم كفاية [battingeyelashes]

--------------------
لي خمسة أطفي بهم.. نار الجحيم الحاطمة / المصطفى و المرتضى .. وابناهما وفاطمة

المشاركات: 89 | من: baghdad | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
handona
عضو جديد
رقم العضويه 13166

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ handona   البريد الإلكتروني handona   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بيعجبني كتير الولد اللى من غير شارب
ورايى ان كل هذه مظاهر خارجيه والمهم كما نعلم جميعا الشخصيه وطريقه التفكير

المشاركات: 6 | من: egypt | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
^Shy6oOoNa^
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12766

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ^Shy6oOoNa^     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يسلمووو دااانه على الموضوع

الناس أذواق ... [Big Grin]

المشاركات: 1154 | من: فديـت الكويت | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
حيدوري انا ما اغصد الرجال اللي من غير شنبات مو رجال

انا اغصد اللي يحفون حواجبهم [Wink]

وداعتك الشنب راحت عليه [Big Grin]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
haidori
عضو جديد
رقم العضويه 12506

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ haidori   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني haidori   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مو مشكلة.
واني مو متضايقة ابدا من الكلام لانه ما يعنيني [Razz]
تدري ليش ؟؟؟ [thinking]
لاني مو ولد [Big Grin] انا بنت مثل ما ذكرت مسبقا [blushing]

--------------------

المشاركات: 89 | من: baghdad | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
بنت ونكج حيدوري هاي اشلون تصير هيج يابه [Big Grin]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
haidori
عضو جديد
رقم العضويه 12506

مو شرط الاسم ولادي و الشخصية ولادية ههه

--------------------

BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
على بختج ام جعبر [Big Grin]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

haidori
عضو جديد
رقم العضويه 12506

ام جعبر؟؟؟؟؟

شنو يعني ام جعبر ؟؟؟

--------------------

Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لووووووول بقرة الجن [Razz] هههههههههههههههههه

بالنسبة لهالموضوع .. فهو عادي سواءا اذا كان الريال بشنب او لأ فهذا ما يغيّر على حسب اللي يلائم .. يعني يوم تخفيف يوم تحديد يو لحية يوم سكسوكه بدون شوارب .. جذي

وبالنسبة لام جعبر الله يخيّس بليس بوميتين [Razz]

حيدرووووووو لووووووووووووووووووووووول

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم
ارتز .. اعجبتك بقــرة الجن ,,, هذا اسم منال اقلب الجديد

هاه تبيني احط فيك لقب ,, [Big Grin]

--------------------

ولله دنيا يامنتدى السالميه

له ذكرى في قلبي لأنه هو أول منتدى اشترك فيه في حياتي ولحد الان لم اشترك او اكون عضو في منتدى اخرى
له اثر لاني تعرفت فيه على ناس كثير

المشاركات: 2800 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
زهرة البراري
عضو مستمر
رقم العضويه 6531

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ زهرة البراري   البريد الإلكتروني زهرة البراري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الرجل بلا شنب كالقط بلا ذنب [Razz]

--------------------
~*¤ô§ô¤*~فاطمة علي ((سابقاً))~*¤ô§ô¤*~
 -
أروع القلوب قلبك..و أجمل الكلام همسك..و أحلى ما في حياتي إنّي عرفتك

المشاركات: 2395 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
haidori
عضو جديد
رقم العضويه 12506

لو انت بطل قول شنو يعني ام جعبر [Razz]

وبالمناسبة عندي سؤال ,
بومتيين يعني أبو متين؟
أو بومة + بومة؟؟
و لااسمك اختاريته لا على التعيين؟؟؟ [Big Grin]

--------------------

قبـــــــــــسه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3348

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قبـــــــــــسه   البريد الإلكتروني قبـــــــــــسه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -  -  -  -
بومتينوووووو
ام جعبر اضغطتك ألا شوي
ضف وجهك خلاص

--------------------
ويـــه شخباري المنتدى [Razz]

المشاركات: 1944 | من: دار الكــ الكويت ـــرام | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
لو انت بطل قول شنو يعني ام جعبر

وبالمناسبة عندي سؤال ,
بومتيين يعني أبو متين؟
أو بومة + بومة؟؟
و لااسمك اختاريته لا على التعيين؟؟؟

بومتين = بو 200 حرمه [Razz]

رد مقتبس:
بومتينوووووو
ام جعبر اضغطتك ألا شوي
ضف وجهك خلاص

كثر الظغط يولد الأنفجار والأنفجار بعد البقوليات مشكله [blushing]

خصوصا اني توني ماكل فلافل وقدسيه [nerd]

[ 14. يناير 2004, 08:06 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: BOUMETEEN ]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت