منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ~مصلحة الفتاة اين؟؟اكـ ـمـ ـال الـ ـدراسـ ـه..ام.. الـ ـزواج ؟؟~ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ~مصلحة الفتاة اين؟؟اكـ ـمـ ـال الـ ـدراسـ ـه..ام.. الـ ـزواج ؟؟~
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

مييييييييرسي حبايبي على المروور وابداء الرأي [Big Grin]

وياريت الشباب يشاركووونا *_^

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
RawRyder
عضو جديد
رقم العضويه 18203

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ RawRyder   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا اقول البنيه تخلص دراستها بعدين تتزوج احسنلها لان في رياييل اذا تزوجو مايخلون البنيه تكمل دراستها علشان اذا تزوجت يكون عندها الشهاده على الاقل يمكن بالمستقبل تحتاجها واكثر الرياييل اول مايتزوجون كل شي عندهم لا ماتطلعين ماتشتغلين ماتروحين اهني يكونون مسيطرين وايد بس مع مرور الوقت يطخون وكل شي يصير عندهم عادي ويخليها تشتغل اذا احتاج الامر انه تشتغل وانا عندي اذا الريال مو مقصر مع مرته ماله داعي انها تشتغل بس مهم الشهاده تكون معاها للظروف الطارئه
المشاركات: 33 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

صحححححححححح لسانج حبيبتي بكل كلمه قلتيها

[Smile]

وميرسي على مرورج ياقلبي

*_^

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قبل كل شي مشكوورة قلب عا المواضيع المميزة
انا مع ان البنت تكمل دراستها بالاول بعدها لما تتخرج من الجامعه تقدر تتزوج وتتحمل مسؤليه البيت لان من جد الزواج مسؤليه وللدراسه هم مسؤليه بعدها اذا تزوجت تقدر تكمل باقي دراستها اذا كنت تبي تكمل على حسب الزوج لان هاذي الايام السلاح هي الدراسه ومشكورة

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait

-  -

العفووو حبيبتي وحياج الله [Smile]

ومشالله البنات كلهم متفقين على راي واحد

*_^

-  -

--------------------

-

قلب حساس

فرح الحياة
عضو نشيط
رقم العضويه 21125

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فرح الحياة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكورة اختي عالموضوع انا اعطيش رد من واقعنا اليومي
كثير من بنات بلدتنايتزوجون بعد او اثناء الثانوية وتكون حياتهم حلوة وما شاء الله عليهم مثقفات اكثر من المتعلمين ومعظم زواجهم يكون بدواعي الفقر او خوف من العنوسة او ما حبوا يكملون تعليمهم بس في قسم منهم يتزوجون بهالسن ويكملون دراستهم يعني يضربون عصفورين بحجر وبعضهم يفضلون الدراسة لان الزواج يقدر ينتظر بس في بعضهم يخلصون جامعه ويتزوجون وبعضهم يفوتهم القطار للاسف فما نقدر نقول ايهما افضل للفتاة فهي وبعد الدراسة ستتزوج واتمنى ردي يعجبكم احبائي [smoke] [applause]

--------------------
فرح

المشاركات: 190 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NauGhTy-GiRl
عضو فعال
رقم العضويه 19290

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NauGhTy-GiRl   البريد الإلكتروني NauGhTy-GiRl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر bagw_emailate@yahoo.com  عنوان المسنجر bagw_emailate@hotmail.com
مشكور قلب حساس على الموضوع الحلو

انا من راي ان البنت تكمل دراستها بعدين لاحقه على الزواج

لانه شهادتها اوله من زواج ...

او بعدين زواج مسؤليه و اذا كانت البنت متزوجه او تدرس ... صج الله يعينها دراسه ابروحها يبيلها مجابل

عالعموم هذا راي .. [Smile]

--------------------
 -

-

المشاركات: 4135 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
s3o0o0o0odya w klly f5r
عضو جديد
رقم العضويه 20998

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ s3o0o0o0odya w klly f5r     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ana a7s etha ja n9eeb el bnt w he mwafga lazm

el ahl ma ywaggfoon fe 6reegha

l2anna lw tdroon 7raaaaaaam ynrd el wld elly mtgddm 3shan sbb s5eef elly ho

bntna tby tkmml drast-ha wlla tawha 9'3eera

el bnt etha shft nfs-ha gd el ms2oolyya w tgdr tt7mml beeeeeeeeeeeeeeeeeet twafg w ttzawwaj

bs 3la el 3moom al7een nadr ma fe shab yby ytzawwaj wa7da ma b3d t5ll9 el thanwyya l2annah 3la ma yt5rrj w ykawwn nfsa 9aar 3mra 26

w ma yby w7da 3mrha agll mn 17

bs ana aayyd el zwaj b3d el thanwyya b el rjl el mnasb elly

ra7 y5lleha tkmml drast-ha w ysa3dha 3la ktha

y3ny mthln ayyam el emt7anat ma ytshrr6 w ella yby '3da w ma adry esh ehy kllha esboo3een

ma ygdr feeha y9bbr nfsah

ana a7b ktha

ya3ny el bnt etha tzawwjt b3d el jam3a w333333333

ma amdaha tzawwjat ella 9ar 3mrha 30

ana hatha rayy w soory 3l e6aala

s3o0o0o0odya w klly f5r

--------------------
s3o0o0o0odya w klly f5r

المشاركات: 33 | من: bld el jood w el krm | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بنت عرب
عضو جديد
رقم العضويه 20909

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بنت عرب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اول شي شكرا عالموضوع الاكتر من رائع
وانا برايي الدراسة اهم طبعا لاي انسان
يعني الوحدة يكون عندها شهادة بالاول وبعدين الزواج
لان البنت ما بتضمن ممكن تعنس وما تتزوج !
او ممكن يطلقها زوجها او حتى يتوفى
واي شي ممكن يصير مع البنت هي بتكون عندها شهادة ممكن تشتغل فيها وبتقدر تمشي حالها فيها
بس اذ خطبة وقت الجامعة مو مشكلة
وشكرا مرة تانية عالموضوع [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 43 | من: الوطن العربي النايم - سوريا - حلب | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلـوعـة مـامـا
عضو مستمر
رقم العضويه 16197

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلـوعـة مـامـا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  ~! Tima  عنوان المسنجر Non

اممممم

انا اقـول

الدراسه اولاااااً

الزواج ليش مستعيله عليه

لو تصير عيوز هم بتلقى من يتزوجهااا [Big Grin]

بس الدراسه مو دايما بيكون لها خلقها

اذا وقفت عنها فتره وردت ما يكون عندها الحماس والدافع اللي نفس قبل

او انها اذا قدرت توفق بين الدراسه والزواج مو مشكله

بس افضل لما تخلص دراستها بعدين تتزوج

يمكن ريلها يكون اي شي وخلاها
لها شهادتها تشتغل فيها وتكفيها بدال الريـال [Big Grin]

[ مارس 02, 2005, 08:44 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: دلوعـة مـامـا ]

--------------------

-
- * [ ! [dazzler] Viva La BASHAR ] * -

المشاركات: 3768 | من: K u w @ ! T | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سبانخ
عضو نشيط
رقم العضويه 18677

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سبانخ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا رايي صراحة ان البنت اذا تبي تتزوج تتزوج وهي كبيره أفضلها توسع صدرها ولاحقه عالهم والطفش ودراستها ارحم لها

((وانا ماني مع البنت اللي تترك دراستها عشان اي كان))

لكن الدراسة أضمن لها تكمل حياته

ا

[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

--------------------
-  -

-------------------
(سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب اليك)

المشاركات: 146 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت