منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 ! (الصفحه 26)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  23  24  25  26  27  28  29  ...  68  69  70   
الكاتب الموضوع: | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 !
Sean
عضو جديد
رقم العضويه 12942

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sean   البريد الإلكتروني Sean   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

صور ثانية لرزان في الهوا سوا

-  -
 -  -  -  -  -  -

--------------------

-

-

المشاركات: 96 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كنوز2004
عضو جديد
رقم العضويه 13710

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كنوز2004   البريد الإلكتروني كنوز2004   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي يابنات انا عضوة جديدة بالمنتدى وحبيت اشارك معكم وشايفة انكم مبالغين شوي بخصوص عيشة والناس اذواق وكل واحد له حرية الأختيار يعني بلاش الغلط على بعض خلينا نكون أرقى من كذايابنات .
بس الصراحة ان البرنامج فيه تحيز والكل شايف وعارف كذا واتصال مدام كريمة أكد هذا الشي .
وماني عارفة ليش ريتا مقهورة من عيشة وماادري على وشو شايفة حالها يارب تخرج الجمعة الجاية ونرتاح منها ومن شكلها آميييييييييييييييييييييييييين

--------------------
احبك لوتكون حاضر ..احبك لوتكون هاجر
ومهما الهجر يحرمني رح امشي معاك للاخر.

المشاركات: 4 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy times
عضو جديد
رقم العضويه 13129

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy times   البريد الإلكتروني crazy times   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واخيرآآآآآآآآآآآآ الحمدلله التصويت دلوقتى ... رنوش القمر 23% ميرفت 21% سندوسه20% صحبتنا اياها 19 % ريتا 17% يا رب نسبه ريتا ترتفع كمان علشان نخلص بقى .... وثانكس يا رانيا يا جميله على الصور وياريت بلييييييز صور حلوة كمان لرنا ممكن ؟؟؟ وثانكس كمان يا شون على ارائك وعلى صور نجاح حبيبتنا .. المهم بالنسبه لجورى صح يا جورى كل واحد عنده ذوقه يعنى مش مشكله لو انك بتفضلى واحده كلنا مابنحبهاش وده لأسباب كتير كلنا شايفنها الا انتى وكنوز بس تقريبآ مخدوعين ولسه مش فاهمين الموضوع كويس يلا مش مهم ماشى الحال وبكرة انشالله تستوعبوا ليه كلنا مابنحبهاش ... وتقدروا تشوفوا كل تصرفاتها السلبيه .. اما بالنسبه لكى يا كنوز كمان ليه بنظرك ريتا هاتغير منها!!!!!!!!1؟؟ ادينى سبب واحد؟؟ اولآ هى مش احسن من اى بنت فيهم لا على مستوى التعامل والأخلاق والتربيه ولا الخبرة ولا الثقافه اوكى ده من يوم ما جت مامسكتش ولا جريده المهم كلنا فاهمينها كويس وكلنا هانعمل اقصى مافى وسعنا علشان البرنامج يرجع لذيذ زى الأول بعد مانجحت بجدارة والحق يقال ان ده الشئ الوحيد اللى نجحت فيه انها تمللنا من البرنامج .. وبالنسبه لكى يا دودى بذمتك بقى عايشه احلى واحده فى البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! بس حبيت اقولكم على التصويت الجديد ويلا نشد الهمه اكتر ..باااااااااى

--------------------
http://forum.salmiya.net/uploads/00013129/w6w_20051230215047377919c153a8e.jpg

المشاركات: 18 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dodi23     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مبصوتة كثيررررررررررررررررررررررر انوا عايشة بطلت في المركز الاول او الثاني..
خلص لازم الناس يفهموا انها ممثلة رائعة
مع انوا هي احلى وحدة في كل هالبنات وانا كنت احب مرفت تكون العروس بس مرات بشوفها اكبر من عمرها مثل العجوزة [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]
بس انبصت كمان لما اختارت رزان رنا العروس انا اقلت اذا بتختار عايشة بدي اخنقها [Smile] [Smile]

الويب سايت كمان مرة
www.3isha.com

المشاركات: 88 | من: jordan | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شنو سالفتهم على ريتا ... والله مظلومه هاذى البنت
كثيرررررررر مهضوومه وهى الى رجعت الجو للبرنامج بصراحه كثير تضحك وتسلينا بسوالفها ..

وبصراحه الكلام الى قالته رزان ووايد عجبنى .. قالت البنات الباقين اصغار كثير على الزواج وتشوف انه ميرفت ورنا هم الاصلح للفوز بلبرنامج لانهم اعمارهم فى 27 و28 وايضا خبرتهم فى الحياه كثيره + انهم رايقين ويعرفوا يتعاملون فى كل الاموووور ...

بخصوص عائشه هاذى داخله للبرنامج بس عشان البرنامج مو عشان الزواج .. وانى شوفى كيف تتكلم وافكارها كيف عن الخيانه وهاذى سوالف صج افكار مراهقين .. وهذا العيب الى فيها .. وعيب المراه كل اغنيه تقوم ترقص شوفوا ريتا وسندس وميرفت ورنا مو على اغنيه يقومون يرقصون .. ووايد حبوبين .. وعائشه وووووايد تتكلم عن اسئلوها سؤال بنعم او لا ترد على السؤال بعد ساعه .. وفويسى مش متحايز لاحد هو عادل كان يدلع عائشه من اول ما دخل البرنامج وانا اشوف انه البرنامج كان منحاز وووايد لى عائشه وهذا الكلام قالت الصحفيه الى دخلت وعملت مقابله لهم .. فيعنى الكلام الناس ووايد وماما كريمه ما عندها سالفه .. حمد الله شكر .. حتى البنات صاروا اكبر من هاذى القصص وما ردوا على ماما كريمه ... على العموم انا متابع البرنامج من اول دخلو لهم حتى اليوم وله يوم فاتنى شى الا بعض الاشياء الصغيره .. وانا بنظرى اشوف انه ميرفت الاصلح للزواج بعدها رنا وبعدها ريتا وبعدها سندس وعاشه اخر شى

والله يعينا على المراهقين .. [Smile]

تحياتى

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ B U S H A ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 8491

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ B U S H A ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_salmiya@hotmail.com
قطر انا معاك بكل كلمه قلتها [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 1744 | من: k . u . w . a . i . t | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جــــــــوري الشـــــــرقيـه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 5941

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جــــــــوري الشـــــــرقيـه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هـــــــــاي ........

اول شي عن جد طعنه ل نا وميرفت يوم قالت رزان انهم الوحيدان الكبار يعني قصدها العوانس ...... اما عيوش كفاية بس يوم راحت الى غرفهم وقالت احسنهم نظافة وترتيب في المرتبة الاولى عيوووووووووووش والثانيه مرفت والثالثة رنا والجيكره ريتا وقال انها شوي مو مرتبه اما عن سندس قالت انا غرفتها منشر غسيل هههههههههههههههه يعني مزبله .......

اما القناة نفسها تحاول قدر الامكان تشوه صورت عيوش من حيث الاعادات وذلك انها تقطع كلام البنات الباقين اذ قالو شي مو زين اما عيوش يخلونها ما يقطعونه لكن اقول الله كبير........

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالنسبه لجورى صح يا جورى كل واحد عنده ذوقه يعنى مش مشكله لو انك بتفضلى واحده كلنا مابنحبهاش وده لأسباب كتير كلنا شايفنها الا انتى وكنوز بس تقريبآ مخدوعين ولسه مش فاهمين الموضوع كويس يلا مش مهم ماشى الحال وبكرة انشالله تستوعبوا ليه كلنا مابنحبهاش ... وتقدروا تشوفوا كل تصرفاتها السلبيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بابا عيوني وش الي شايفه على عيوش هي الوحيده الطيوبه والي ماتكذب وكمان هي الوحيده الي تقول كل شي قدام الكامره والجمهور مو مثل رنا وريتا لي اذ يبون يقولون شي راحو الغرفتهم قالوه وبعدين نزلو وكمان ريتااااااا ميته قهر من عيوش لانها اصغر منها واحلى منها مليون مرررررره خاصه انا ريتا تتميز بوجه قبيح جدااااااااااااا وانها احلى منها مليووووووووون مرررررررررررررره في الاخلاق كل هذا ماتبينها تنقهر

اما انا ليش احب عائشه عشان ه

--------------------

jOrY ALSHaRGGiAH ™ جوري الشرقية ™

-  -

-

المشاركات: 1243 | من: كندا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
TOTTA
عضو جديد
رقم العضويه 13261

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ TOTTA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كللللوللللوووووووووش عايشه نظفت غرفتها

اخييييييييرا كانت كل ماتودي ظيف لغرفتها ينصدم

فالظاهر نظفتها علشان تودي ضيف وتتعدل صورتها

يالله يارب تفارج هالخميس قولوا آمييييين

المشاركات: 43 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sean
عضو جديد
رقم العضويه 12942

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sean   البريد الإلكتروني Sean   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اخر نتائج التصويت

رنــا السـوا 24% الاولى  -

ميرفــت فوعـاني 22% الثانيـة  -

سنـــدس غمــوقي 19% الثالثــة  -

ريتــا لحــود 18% الرابعــة  -

عائشــة قربــاص 18% الخامســة  -  -

-

واخيرا عايشة الاخيرة يارب يستمر التصويت على هذا الحال الى يوم الخميس علشان ينظف البرنامج من عويشة

-

--------------------

-

-

المشاركات: 96 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
يحيا العدل اخيرا عوشو الهبلة في المرتية الاخيرة و انشاءالله تطلع و نفتك
مشكور يا سين يامبدع ع المجهود و التواصل الدائم

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
TOTTA
عضو جديد
رقم العضويه 13261

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ TOTTA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يالله يارب نفتك من هالعايشه اففففففف
المشاركات: 43 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كنوز2004
عضو جديد
رقم العضويه 13710

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كنوز2004   البريد الإلكتروني كنوز2004   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي بنات
احترم رايك اختي crazy times

بس حبيت اوضح شي اذا كنت انا وجوري مخدوعات فيها طيب الضيوف اللي اختاروها بعد مخدوعين لاتقولي عشان الوردة اللي تعطيهم اياها قبل مايخرجون لانه سبب غير مقنع بالمرة.والهدايا اللي تجيها من كل مكان اكبر دليل انها محبوبة وطيوبة مرررررررررررة واللي في قلبها على لسانها وماتعرف تخبي شي زي بعض الناس واوووووو ياربي
بس اليوم كنت فرحانة كتير على رنا لما قالت عنها انها مغرورة ومتسلطة بالفعل فضحتها وظهرت شخصيتها .اختي جوري كلامك صح ومايهمك أحد حتى لو طلعت عايشة الجمعة الجاية لاتزعلي لانها ماتستاهل انها تكون بين العوانس الثلاثة (رنا ..ريتا..سندس)
والعروس معروفة من هي بدون تصويت ..

--------------------
احبك لوتكون حاضر ..احبك لوتكون هاجر
ومهما الهجر يحرمني رح امشي معاك للاخر.

المشاركات: 4 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رحاب
عضو جديد
رقم العضويه 13215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رحاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا

امــــــل الكويتيه الى ارسلت الهدايا للبنات طلعت استاذه ودكتورا بالجامعه [Smile]

وحكت مع البنات اليوم وكنت اتوقع تكون لبنانيه على الاشاعات الى طلعت انو امل هى من عيله ريتا لوووول

بس عنجد دائما جمهور ومحبي ومشجعي الرباعي الذهبي
رااااااااقي بكل ماتحمل هذه الكلمه من معاني

والله دائما مع الحق وبالرغم من انو المخرج نبيل اظهر البنات بصوره كتير سيئه من خلال المشاهد الى بيعيد ويزيد فيها وبالذات رنا
وكلنا سمعنا الصحافيه لما حكت لعايشه انو الاداره مركزين عليك اكتر شي
لـــــــكن الله كبيــــــــــر

اخر نتائج التصويت

الاولي === الاعلاميه رنـــا السوا 23%

الثانيه == الاموره ميـــــــرفت 22%

الثالثه == عايشه 20%

الرابعه == الدلوعه سندوســــــه 18%

الخامسه == المهضومه ريتــــــا 17 %

المشاركات: 66 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رحاب
عضو جديد
رقم العضويه 13215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رحاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عزيزتى كنوز اهلا بك معانا نورتى المنتدى

حبيبتى اختلاف الراي لايفسد للود قضيه

واحنا نحترم وجهة نظرك ونقدرهاوالناس اذواق

والمفروض احنا نبتعد عن المهاترات ويكون اختيارنا

وصوتنا للافضل فقط انا مثلا اشوف ميرفت الافضل وانت بتشوفي عايشه وكل انسان حر باختياره

واكيد تختلف وجهات النظر لانو كل انسان يحكم على الموقف حسب خبرته بالحياه والتجارب الى مر فيها
انا متابعه البرنامج 24 على 24 وبحترم كتير احترام البنات لبعض وتنافسهن الشريف مافي وحده دخلت التروث روم لتشوه صورة زميلتها قدام الجمهور
وهذا الشي مالاقيته بعايشه الى كلامها متناقض تماما
يعنى انا حكيت بهالموضوع كتير ومابدى اكرر كلامى بس
بختصار = انا بحب الشخص الصادق الصريح والطبيعي الراقي المعتز بشخصية والمحافظ على كرامته

عزيزتى كنوز ممكن تتقبلي منى النصيحه والله من محبتى لك
بلاش تستهزئي بالبنات وتحكى عنهن عوانس لانو حرام والله والافضل تقولى = الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاهن=

المشاركات: 66 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ B U S H A ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 8491

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ B U S H A ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_salmiya@hotmail.com
عايشه ----------> بره بره بره بره بره بره بره [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1744 | من: k . u . w . a . i . t | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  23  24  25  26  27  28  29  ...  68  69  70   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت