منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ما هو رائي الفتيااااات .. بشبااااب بدون شواااارب ؟؟ ..؟؟ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ما هو رائي الفتيااااات .. بشبااااب بدون شواااارب ؟؟ ..؟؟
قبـــــــــــسه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3348

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قبـــــــــــسه   البريد الإلكتروني قبـــــــــــسه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

--------------------
ويـــه شخباري المنتدى [Razz]

المشاركات: 1944 | من: دار الكــ الكويت ـــرام | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 3 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
قبســــــوووووه ممكن اعرف هالفيس عن ماذا يعبر [nerd]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaLaLالكويت
عضو فعال
رقم العضويه 1094

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaLaLالكويت   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
وااحد ريال بشنب بس بدووون حمص الله يخليك
الحين قليل ماتلقين شباب عندهم شنب,,
الباجي كله ملطااان لابارج الله باللي ملطهم
انا اكيييد افضل الرجل ذو الشنبات,,
بس طبعا شنبات خفيفه وياحبذا لو لحية خفيفه,,
الحين خوو ماتفرقين بين الصبي والبنيه,
البناات مشوربين اكثر من الصبيان لوووووووووووول

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  -

والله صدقتي بآخر جملتين [Embarrassed]

رد مقتبس:
قبســــــوووووه ممكن اعرف هالفيس عن ماذا يعبر

أظن يعبر عن تهيج المعدة إللي صار فيها من بعد هالكلام [nervous]
8
8
8
8
8
8
8
8

رد مقتبس:
كثر الظغط يولد الأنفجار والأنفجار بعد البقوليات مشكله

خصوصا اني توني ماكل فلافل وقدسيه

--------------------
 -

-

حبيب الأرض يا أنت..
إذا شفت الحزن طوق طريق البيت
إذا شفت الخطر قادم
تهجى باسم الكويت

و أرمي في عيون الخوف
حفنة من رمل الكويت

و أرمي في لهيب الحقد
ضحكة من بحر الكويت

المشاركات: 4176 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 25 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
الله لا يوريج اللي شفته من بعد هالوجبه يا دلال الكويت [nerd]

تعب ما بعده تعب وشقا ما بعدى شقى [nerd]

الله يعين اخوانا المصرين على هالأكله المتعبه [nerd]

وانا لمدة 4 ايام عندي مرضيه لاحد يظغطني احسن له [Embarrassed]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قبـــــــــــسه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3348

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قبـــــــــــسه   البريد الإلكتروني قبـــــــــــسه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بومطينوووو..
بس يرحملي امك صارت فيني حاله نفسيه من وجبتك  -
خلااااااااص عاااااد
فظهااا سيييييرة  -

--------------------
ويـــه شخباري المنتدى [Razz]

المشاركات: 1944 | من: دار الكــ الكويت ـــرام | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 15 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بو 200

-

-

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yas
عضو جديد
رقم العضويه 13265

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yas   البريد الإلكتروني yas   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا من سوريا وأظن أنو الشوارب غير ضرورية أحياناً
لأنو الشوارب الطويلة مو حلوة بنظر صديقاتي وكل يلي حولي
و يلي بيربي شواربه بشبهوا بالصرصور لأن الجمال جمال العيون وتركبة الوجه والجسد البيوتي وبس

المشاركات: 12 | من: syr | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رجاوي
عضو نشيط
رقم العضويه 12793

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رجاوي   البريد الإلكتروني رجاوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قبل كم يوم رحت مول حصلت واحد لبس بنطون حريم وقميص حريمي وحاف الحواجب وحاط جلوس وماشي مثل البنات

انا عرفت انه شاب من السكسوكة اما لوشلها ايش بيصير شكله .................

--------------------
أنا مسافر مع الدنيا....... ولا ادري وين تاليها..... ولا دري وين تبحربي هالمرة مراكبها

المشاركات: 103 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Rolex
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 442

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Rolex   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

لووووووووووووووووول
أنا عن نفسي مايهمني شاب بشوارب بدون بحواجب والا بدون
اهم شي اخلاقه وشخصيته
وبس
أما الشكل مو مهم ابدا

[ 17. يناير 2004, 09:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: R.A.N.i.a ]

--------------------

dURL]

المشاركات: 1701 | من: • UAE • | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا بدانه ..
و الله شوفي .. حرام الواحد يظلم و يقول ان الريال اللي ما عنده شوراب مو ريال .. عدل ؟
لكن عموما .. شكليا يعني .. الشوارب تعطي هيبة ..
و الريال يظل ريال لو ما عنده شارب [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DL3
عضو نشيط
رقم العضويه 11874

This user is from Quatar
أيقونه 46 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DL3     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وائل مب سلط ملط فيه على الاقل شي اسود مني ولا مني على شواربه
شوفوا راغب علامه لما طلع من غيره""وع""

يعني حلاة الرجال شوارب لو خفيف كلش ملش
[battingeyelashes]

[ 19. يناير 2004, 08:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: DL3 ]

المشاركات: 482 | من: Q.T.R | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا اوافق دلع برايها.. حلاة الريال بشواربه لو خفيفه مو شرط تكون مثل شوارب بو عنتر ولا شوارب الصعايده.. بعدين كل شي لو زاد عن حده مو حلو يعني لو الشوارب كبار وطوال هم يلوعون الجبد خصوصا عند الاكل قطع.. بس اهم شي ان الواحد يعرف شلون يرتب شواربه ويكون مرتب..

طبعا مااحب الاملط مثل راغب علامه يوم شال شواربه شكله صار مقرف.. يمكن الاجانب ايه عادي نشوفهم جذيه بس بعض العرب والخليجيين لا يبا حلاتهم بشواربهم مو يقلدون الموضه وبس..

ماقولهم الا (( ياشين السرج عالبقر )) [Big Grin]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت