منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » مجموعة غرف نوم لعيال عضوات المنتدى (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: مجموعة غرف نوم لعيال عضوات المنتدى
مثل العسل
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12328

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مثل العسل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الله الله طبعا حجرة (ِشموه) احلى وحده..لانها ذوقي..

بس وين حجرة (يعقوب) ليش مب حاطتنها ؟؟ زين جيه زعل الولد الحين

على فكره ترا هو يحب التمثيل برشا.. يعني حطي شي يناسبه..

--------------------
 -

المشاركات: 1353 | من: الامــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الزين كله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13887

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الزين كله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ظبيوو انتي وين صور حجر عيالج؟؟

انا قررت احطلج صور على عددهم ..

اول شي بنتج فطووم [blushing]

-

بعدين زايد وخلووف

-

والحينه حجرة نوره .. وبما انها تحب اليابانيين حطيتلها حجره من تصميم واحد ياباني

-

-

وأخيرا حجرة الدلوع عبوود [Big Grin]

-

إن شاء الله عجبوكي يا مدام [blushing]

--------------------
 -

المشاركات: 1349 | من: الامـــ بوظبي ـــارات | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هنو
عضو نشيط
رقم العضويه 13066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هنو   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني هنو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ههههههههههههههه
ظبي الامارات هلا شفت الموضوع
هلا زوجتيني وصار عندي بنت
وسميتيها مريومة
وجيتيلها الغرفة
وانا ما بعرف
ههههههههههههههههه
مشكورة حبيبتي على الموضوع
جدا رائع
وغرفة نوم بنتي روووووعة

--------------------
 -  -  -

المشاركات: 322 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وسام المشاكسه
عضو نشيط
رقم العضويه 14569

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وسام المشاكسه   البريد الإلكتروني وسام المشاكسه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكررررررررررا كثير ظبي الامارات غرفه ابتوخذ العقل
بس انابنتي ما بدي اسميها صوفي

بس مش مشكله مشكووووووور

--------------------
 -

المشاكسه وساااااااااااام

المشاركات: 226 | من: القدس | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شــغّـموم
عضو مستمر
رقم العضويه 4722

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شــغّـموم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  أســتغفر الله العظيـــم
ساره كل عام وانتي بخير

-------------

ظبي انا غرفتي ووووووووووين [Frown]

--------------------

ولله دنيا يامنتدى السالميه

له ذكرى في قلبي لأنه هو أول منتدى اشترك فيه في حياتي ولحد الان لم اشترك او اكون عضو في منتدى اخرى
له اثر لاني تعرفت فيه على ناس كثير

المشاركات: 2800 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ظبي الإمارات     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بما أن أخوي شغموم دخل الموضوع وشرفنا حبيت احط له صورة غرفة نومه وإنشاء الله بس تعجبه ويسمح لي على القصور.

-

--------------------
 -

المشاركات: 4102 | من: دار ابوي زايــــــ فديته ـــــــــد | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ظبي الإمارات     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

--------------------
 -

المشاركات: 4102 | من: دار ابوي زايــــــ فديته ـــــــــد | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-+-غير الناس-+-
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 12510

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -+-غير الناس-+-     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ظبي الامارات : حبيييييييبتي انتي.. مشكوره والله .. وعلى فكره لو افكر اني اغير ديكور غرفتي انا.. بأتصلج ... ولا بس تسوين غرف اطفال ؟ [Razz]
واقوووووووول .. كيف عرفتي اني افكر اسم ولدي راشد؟؟؟؟ لول

مس نوميني : بنتي محجوزه لولدج ليش تغيرين رايج؟!!! لول ولا كنت ابيه حقي هاهاها

--------------------

-

المشاركات: 1309 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رونا بنت القدس
عضو نشيط
رقم العضويه 9666

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رونا بنت القدس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ههههههههههههههه [Wink]
سبحان الله عدنان ابني وشفت غرفتو... بس ما شفت صورة غرفت لينا..؟؟؟؟ [battingeyelashes]

--------------------
 -

-

رونا جسد بلاروح

المشاركات: 466 | من: القدس | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هنو
عضو نشيط
رقم العضويه 13066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هنو   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني هنو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههههههه ظبي الامارات
رووووعة غرفة شغموم
كلاسيك كتير
هههههههههههههه

--------------------
 -  -  -

المشاركات: 322 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الزين كله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13887

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الزين كله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
-+-غير الناس-+-: بنتج هي الي حاجزه عمرها حق ولدي... ولا ولدي انا مأدب [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 1349 | من: الامـــ بوظبي ـــارات | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفــــــــلا
عضو مستمر
رقم العضويه 13008

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفــــــــلا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown] [Frown] [Frown] [Frown]

[crying]
انا آخر وحدة ترد على حبيبتي ليش ؟
امسحيها بوجهي هالمرة
وبسم الله على قلبك تصدقين خاطري اذا تزوجت اجيب بنوتة حلوة تشبهني زي القمر [Wink]
واسميها سارة

ذوووووووووووووووووووووووووووووووق
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

والله كأنك تعرفين ذوقي

يا بنات ترى الخلاوي لنا حنا بلا سرقة وبلا تنشيل مس نوميني [smash]

--------------------
www.sebasound.com

صبا الصوت .

المشاركات: 2272 | من: دار صقر العروبة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

رد مقتبس:
يااااااااااااااااااااااي تهبل ..

و الله رووووعة ..

أنتي اللي أروع وتستاهلين أحلى من هاي الغرفه ...
رد مقتبس:
مشكوره ظبي الامارات

غرفة بنيتي تهبل

بس عاد وين ابوهااااااااااااااا

العفو حبيبتي ...أنا اللي علي سويته دبرت البنت وغرفتها وأنتي عليج الباقي [Big Grin]

رد مقتبس:
شحليلاتهه حجره بنتي او مشيعل ماله حجره ؟؟ عاد رشا مو حلو مشاعل ايي
مشعل حطينا غرفته وانشاء الله بس عجبتج ... و البنت يوم بتكبر شوي غير أسمها في الجواز أو خلي لها اسمين ...(شورايج)

--------------------
 -

ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

رد مقتبس:
تسلمين يا ظبى ياعيونى انتي

الله يسلمج أختي ليسا ... ومشكوره على المرور ...

رد مقتبس:
ميرسي بوكو سنيوريتا
العفو حبيبتي والحمدلله عجبتج [Smile]

رد مقتبس:
الله طبعا حجرة (ِشموه) احلى وحده..لانها ذوقي..
ذوقج يجنن...
رد مقتبس:
وين حجرة (يعقوب) ليش مب حاطتنها ؟؟ زين جيه زعل الولد الحين
أول ما يطرش يعقوب صورة غرفته بحطها ... [Big Grin]

--------------------
 -

ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

رد مقتبس:
ظبيوو انتي وين صور حجر عيالج؟؟

انا قررت احطلج صور على عددهم ..

مشكوره على هاذي الغرف الحلوه بس مب وااااااايد يسدني زايد وفطوم ..(هاذيل بروح بيطلعون لي قرون ) و يبون تربيه ومصاريف [Big Grin]

رد مقتبس:
مشكورة حبيبتي على الموضوع
جدا رائع
وغرفة نوم بنتي روووووعة

العفو حبيبتي ...
و غرفة النوم شكلها من اختيار أبوها [Wink]

رد مقتبس:
شكررررررررررا كثير ظبي الامارات غرفه ابتوخذ العقل
العفو و الحمدلله عجبتج .. بس ما قلتي شو تحبين تسمينها ؟؟؟

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت