منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان (الصفحه 31)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  28  29  30  31  32  33  34  ...  84  85  86   
الكاتب الموضوع: Miss Lebanon2004 : شات مع البنات يوم الثلاثاء الساعه 9 ونصف على قناة مس لبنان
MiSs KSA
عضو جديد
رقم العضويه 15757

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MiSs KSA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايه والله حتى انا ملاحظه انه المخرجه منحازه لعصابة المشاكل ماتجيب ولاشي من الحش الي يحشوونه وحاطه حرتها بنادين والي معها لانه كم مره سمعت يحشون فيهم في القناه ولايجبون في اليوميات والله قهررررررررر وانا اقول نادين الين وسيدا وساندرا وسنتيا ولاميتا وبسسسسسسسس
المشاركات: 84 | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
miss Qatar
عضو نشيط
رقم العضويه 14929

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ miss Qatar   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانا معاج عاشقة اصالة اول شي كنت اقول مستحيل يكون هالشي صج

بس الحين متأكده ان المخرجه ضد نادين

شكثر كلام على نادين مااشوفه الا بالقناة ..لا ويقطعونه بعد

واي شي قالته نادين حتى لو ماشفته اشوفه في اليوميات ..بالتفصي والتعليق !!

[Wink] مبروك الصلحه نادين وألين [Wink]

--------------------

-

المشاركات: 103 | من: Q A T A R | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FUNKY
بطلة الفنية
رقم العضويه 11742

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FUNKY     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ياناس الين قمـــــر
انا السمـــأر يذبحني ونقطة ضعفي بهالدنيا
ومبروك الصلح ودوم يارب

--------------------
[ سـوالـفـنـا - S W A L F N A ]

-
الآن في الساحة الفنية أضغط هنا

-

المشاركات: 1946 | من: QATAR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الــــــــــين

عاد ياريت نادين ماتتكلم من ورى الين وتاخذ الصلحة جد

صولانج
لوووووووووووول [Big Grin]
فشلوها عدل قالوا لها انج غيرانة من الين و والين ماتمثل ومادري شنو وسلمي على الين وهي ميته قهر
ولا قالوا بعد ليش تزعلين لما احد يسميج نومينيه [Wink]
حدها توهقت ومو عارفة شدقول
بس شاطرة تقول لا انا ما اتحجيت عن الين ابدا
ومن وين عم تجيبوا هالحكي ... !
حد الصواااريخ

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عـــاجل
اقـــصد اعـــلان مـــهم [Big Grin]
[talk]
تم التاكد من قبلي على ان اليوميات التي تعرض في تمام الساعة ال8 وثلاث دقائق غير كاملة وناقصة
وذلك يرجع على انه الاعلانات [Mad] اكثر من البرنامج فيتم الرجوع الي طريقة القطع
ولي تفادي ذلك ينصح مشاهدة اليوميات الساعة 2 بتوقيت الكويت و السعودية ليلا

وشكرا [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الزين كله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13887

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الزين كله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

-

--------------------
 -

المشاركات: 1349 | من: الامـــ بوظبي ـــارات | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العطاء
عضو جديد
رقم العضويه 14669

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العطاء     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اكيد سمعتو نادين لما قالت:" راح يفقع قلبي على هالسربريز" وردت عليها ساندرا :مابدها هالقد
دليل ايش هالكلام ؟ انهاماتفرح للغير وانانيه والصلحه الي سوتهانادين لانها عارفه لما تطلع الين راح تشوف فضايحها ومهما حشت الين عليها والله ماوصلت الي وصلت له نادين وعلى فكره هم كانو اصحاب من قبل مايبدء البرنامج يعني جد عيب الي قالته عنها
وياريت تركزون على كلام استاذة حسن السلوك والتصرف كلامهاواضح انها تقصد نادين لماقالت موالملكه من برابس ومن جو لا ومن اول سوء تفاهم تقول كلام مايليق فينا كابنات مثقفين وجامعيين ونقول اننا عفوين0 ومافي احد يسوي هالشيء غيرنادين طبعا 0
اتمنى الي تحمل اللقب لاميتامن جد تساهل واخلاقهاواتزانهاتحليهااكثر واكثر

المشاركات: 19 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نــــــــــــوف
عضو نشيط
رقم العضويه 13728

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نــــــــــــوف     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا

والله انا اقول وين الموضوع طلع اهني جني توني صاحيه من النوم ...

المهم انا افضل اللملكة الين فقط لا غير

وبعدها سيدرا مو جمال خارجي لكن شخصيه وطيبة قلب رائعه وبعدين سنتيا هذولي احلى ثلاث عندي ...

والي ما اطيقها واشوف العمي ولا اشوفها هل العقيدية صولانج وانا متاكده انها راده هل الاسبوع شفتوا لمى استاذة تنسيق الالوان تقول يالله شو الوانك صارخه والله صاجه ما جذبة ...

المهم نرد لعصابة الشناكل والعصابة الثانيه عصابة الحش لو تلاحظون الكل يحش وهذي طبيعة الحرمه جذيه ولكن الشناكل ماخذين حياتهم لعب وضحك ووناسه اكثر من الحش الي اهوا نادر عندهم بعكس الحزب الثاني الي نادين ما اطيق كارين وقاعدين يسولفون مع بعض جنهم ربع واخرتها تنزل نادين وتسمي كارين انا صراحه ما الوم نادين لان اقلهم مستوى جمال كارين لكن الي فعلا شكل خارجي صفر ولسان زفر صولانج يعني تكرهين احد قولي ما احبه مو عصابة الشناكل نسانيس ونسرين قرده والين سوده وانتي احلى منهم كلهم ياالله والله حتى ليتسيا الي عاديه احلى منها ...

ولو لاحظتوا شغله لمى صولانج كلمت اختها قالت لها سلمي على نادين وليال وكارين ولاميتا هيدولي بس بيستاهلوا . مع العلم ان لاميتا وكارين مسمينها من قبل .. بعكس والدة الين الي قالت هيدولي متل اخواتك لا تقولون الين فيها وفيها للامانه اهي اقل بنت تحش بالبنات طبعا نشيل سيدرا وساندرا لانهم بعالم ثاني بس الطيب مو نافع معاهم ...

وترى نادين طيبه قلبها مو اسود ولكن خبله اي احد يسحبها بالكلام وراه وما تعرف تتصرف وهذا عيبها الوحيد ولكن للاسف مع انها حلوه ولكن هذي الشغله بتخليها تفقد اللقب وتشوفون ...

وبالمناسبه ابشركم ان صولانج راده للاكاديميه ...

وشكرا للاخ قطر ..

وشكرا للاخ ارتز لاني ترى خذيت التوقيع شكرا ...

نوووووووووف

المشاركات: 173 | من: عروس الخلـــ الكويت ـــيــــج | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
woooooooooooooow

mobde3 mobde3 artz

tasmeem raw3a 3anjad

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جاردينيا
عضو جديد
رقم العضويه 10993

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جاردينيا   البريد الإلكتروني جاردينيا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بداية الموضوع حلو و كان ودي اشارك فيه من زمان بس الله يجازي اللي كان السبب( الامتحانات)
انا الملكه بالنسبه لي هي لااااااامممميييييتتتتا و لي اسبابي بس الاول خلينا نسوي جوله سريعه عالبنات الباقيات و نرجع ل لاميتا..
طبعا كلامي وجهة نظري الخاصه و تحسبا لأي هجوم عنيف بفتح البيبان و بجهز روحي للنحشه (:
الين: بصراحه ملامحها عاديه يعني ما احس انها وااااو او جذابه اضافة الى كذا شخصيتها ما تعجبني سواء كانت تمثل او لا لأنها على طول تساير البنات سواء كانو صح او غلط و تفلسف دايما بس فيها صفه حلوه وهي انها اقل وحده تحش في غرفة الشناكل ( نرجع و نقول مجرد رأي)
نادين:حلوه و ملامحها قويه بس فيها غرووور مو طبيعي اجل في احد يمدح نفسه لهالدرجه اضافة و بصراحه انا ما اعرف من صديقها من عدوها من البنات يعني يوم كانت مع شلة الين كانت تحش في لاميتا و والحين صارت تحش في شلة الين ( و الله حاله )
شلة الشناكل: نسرين بعيده بعد كوكب نبتون عن اللقب
ليتيسيا:ما اتخيلها ملكة جمال
شرين : تروح عالم دريد اصرف ( عذرا من معجبينها)
سينتيا:ما عندها شخصييه مستقله كلمه توديها و كلمه تجيبها
تعبت ادري باقي بنات بس ما بقا فيي اكتب اكتر من هيك
نرجع ل لاااميتا ببساطه لاميتا عرفت كيف تتعامل مع البنات يعني هي مو من ضمن الحزب اليميني و لا اليساري و لا مره شفتها تحش في احد مع انهم ما قصروا فيها كلهم و مع كذا زي ما كانت تقول امس انها تاخذهم على قد عقولهم( يوم قالت عن الين انها تمثل بالنومنيه هذا مو حش لانها عارفه ان الين بتسمع هالكلام بالبرايم) اضافه الى هذا كله البنت جذاااااااااااااااااااااااااااااااابه و حلوه و رزينه و هادئه و هذا اللي زايدها جمال

اذن انا مع لاميتا

المشاركات: 74 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
][ وردة حزن ][
عضو نشيط
رقم العضويه 15819

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ][ وردة حزن ][     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بالنسبة لي ان نادين صدق تجامل الين يعني من الممثلة الحين نادين

باليوميات امس يوم عرفته وكانت مع ساندرا راح يفقع قلبي

البارحةة يوم ردت صولانج من الشاتينغ وكالعادةة نكلموا عن الين قالت انا ما اعرف اجامل واقول تقبريني وحياتي

وقالت انها ما تتكلم على الين

نادين حلوةة والين عادية معاها وايد وبالعلامةة راحت تلكل معاها بالليل

نادين ليش تسوي لالين هالحركات

غيرةة حسد شنو بالضبط ؟؟

--------------------

-

المشاركات: 205 | من: البحرين نور العين | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشقة أصاله
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 2893

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشقة أصاله     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

نوف ترى نادين ماختارت كارين نادين اختارت(سنتيا-نسرين-لتيسيا)

وعلى فكره لما نادين قالت راح يفقع قلبي على هالسبريز هذا مو معناه انها مقهوره او شي اصلا انتوا مادري شلون فهمتوها كذا..كان قصدها ان المفاجأه مو طبيعيه وتفقع القلب [Big Grin] وترى شي طبيعي كل بنت تمنت تكون المفاجأه لها..ولوماكنت نادين مبسوطه لالين كان ماراحت وقالت لها وكان واظح جدا انها مبسوطه لها من قلبها ومافي احد يجبرها انها تروح وتقول لها هالكلام لو ماكن طالع من قلبها..وبعدين لا تنسون ان نادين باست يد الين وهاذي صعبه كثير ومو اي وحده تتنزل وتسويها لو في وحده منا كانت متزاعله مع صديقتها وبعدين راحت اعتذرت لها مستحيل تبوس يدها خصوصا ان المده اللي عاشوها مع بعض مو طويله عشان تكون صداقه حقيقيه

وبعدين خلاص نادين والين رجعوا صديقات وشفتوهم امس باليل قاعدين ثنتينهم مع بعض ويسولفون..فبليز سكروا هالموضوع

وعلى فكره ترى نادين ماكنت تعرف الين من قبل ولا شي [Smile] ولو كانت تعرفها من قبل وقالت عنها انها تمثل راح يكون كلامها صحيح لانها تكون شايفتها من قبل وشايفتها الحين وملاحظه الفرق بين تصرفتها قدام الكميرا وتصرفاتها لما ماتكون في كميرا..وطبعا هذا مجرد احتمال لان مثل ماقلت من قبل نادين ماكانت تعرف الين من قبل وماتعرفت عليها الا لما شتركوا في ميس لبنون
وحابه اسأل سؤال نادين كم عمرها؟؟

--------------------

-

المشاركات: 1298 | من: السعوديه (فخر العرب) | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صولانج تصف ألين بالـ"سوداء" نانسي عجرم الليلة في حفل "ملكة جمال لبنان"

صولانج سعيد حريري من بيروت: تطلّ الفنّانة اللبنانيّة نانسي عجرم الليلة في الحفل الأسبوعي الرابع من مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، الذي تبثّه شاشة المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال "أل بي سي"، وهو الحفل الذي ستغادر فيه إثنتين من المرشّحات الثلاثة للخروج من بيت الملكات، وهنّ لهذا الأسبوع: ليال، وليتيسيا، وصولانج. والجدير بالذكر أنّ صولانج ترشّح للمرّة الثانية للخروج من المسابقة، بعدما أنقذها الجمهور في المرّة الأولى التي رشّحت فيها للخروج، . كانت صولانج قد إجتمعت

منذ يومين مع زميلتيها ليال خوري المرشّحة أيضاً للخروج من المسابقة هذا الأسبوع، ونادين نجيم التي على ما يبدو تلاقي مشكلات عديدة في التكيّف مع زميلاتها في البيت، وتشكّل مع ليال

وصولانج حلفاً ثلاثياً، وإليكم ما جرى خلال ذلك الحديث:
ليال: يعني معقول تقنعوني أنّ ألين (ألين وطفا) أجمل منّي
تجيبها صولانج: شايفة، ألين سوداء!!!
وتكمل ليال: أو كارين بجّاني، معقول كارين أجمل منّي
نادين: معك حقّ، معك حقّ!
ليال مجدّداً: أو شيرين، معليه …إنّو معليه…
وتخلّل الحديث كلام صدر عن صولانج يبدي رغبتها بالخروج هذا الأسبوع من المسابقة
الين

لأنّها لم تحبّ الأجواء السائدة بين الفتيات في البيت، ونحن نقول لصولانج: إن أحببت أو لم تحبّي

ليال الأجواء، فيجدر بك الخروج فوراً كونك تصفين إحدى زميلاتك بأنّها سوداء، يا لعنصريتك! يا من تتقدّم لمسابقة تفترض بك الإطّلاع على كتب التربيّة المدنيّة لأنّها تساعدك على الإجابة على الأسئلة الصعبة التي تتطلّبها مثل تلك المسابقات، وخصوصاً فيما يختصّ بعنواين طنّانة ورنّانة كالعدالة والمساواة وحقوق الإنسان و..... فإذا بك وفي لحظة كانت الأكثر صدقاً منذ دخولك إلى المنزل، كشفت نواياك وأخلاقياتك السيّئة، إخرجي يا صولانج إلى غير رجعة!

أمّا ما يحدث بين الفتيات في البيت من غيرة وعدائيّة ونميمة وتصرّفات مستغربة من فتيات مرشّحات لنيل لقب ملكة جمال لبنان، يفرض عليهنّ إعطاء الصورة الأمثل عن الفتاة اللبنانيّة، فنتركه لموضع آخر نعالج فيه هذا الأمر تفصيليّاً

استغربت امس يوم رجعت صولانج من الشات
تكلمت وتقول حق صولانج انا مو مثل حياتى وتئبرنى .!!
انا على طووووووول .!!!

امس تتصالح واليوم مادرى شنو
غريبة الاطوار هاذى البنت ..

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كلام وايد ما يخلص ... لاميتا الملكة .. إرتاحوا

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T a L a L
توقيف نهائي
رقم العضويه 381

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T a L a L         تحرير/حذف المشاركه 

يا نااااااس يا عالم لموووته و بــس..(عمرها ما حشت في أحد ولا تكلمت على أحد من وراه)

راقية هادئة..تؤبرني هالصبية..

المهم..

الي أكثر شعبية في البرنامج هي:-

1.نادين
2.لاميتا
3.الين
4.سينتيا

هذا على حسب المسجات..و اليوم صباح دخلت كم منتدى لبناني الصراحة مسوين حمله لصالح لاميتا و يقولون أنها لبنانيه الملامح و بنت لبنان..و جمالها شرقي.. [Big Grin]

--------------------

-

سنظل فيها صامدين..
لا بد من فجراً قريب..
يا شامة المجد المهيب..
فانا شمسك لن تغيب..
ما دمتي فينا تشرقين..

المشاركات: 5763 | من: حــمــص.. | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  28  29  30  31  32  33  34  ...  84  85  86   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت